1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "She is very beautiful."

"She is very beautiful."

الترجمة:هي جميلة جداً.

July 4, 2014

13 تعليقًا


salwa503755

ما الفرق بين للغايه و جداً


engahmad1

The same meaning i guess


Akihiru

للغاية => So beautiful


Mousa.Ahmad

"هى جميلة للغاية" يجب أن تقبل


gana2014gana2014

انا سمعتها she is really beautiful !!


Akihiru

She is really beautiful: هي حقاً جميلة أو هي جميلة حقاً


Bola.kamal

هي جميلة جدا


danya246240

I dont have arabic keyboard


Abd_ulaziz

فاتنة و جميلة ؟هل هما بنفس المعنى


Akihiru

فاتنة و جميلة تختلفان في المعنى


SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v


SuraYAL-kh

كمان بتسير... هي جميلة جدا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ