دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"She is very beautiful."

الترجمة:هي جميلة جداً.

منذ 4 سنوات

10 تعليقات


salwa503755

ما الفرق بين للغايه و جداً

منذ سنتين

engahmad1

The same meaning i guess

منذ سنتين

shaima2002

غاية =very

منذ سنتين

Akihiru

للغاية => So beautiful

منذ 4 أشهر

Mousa.Ahmad

"هى جميلة للغاية" يجب أن تقبل

منذ 4 سنوات

Bola.kamal

هي جميلة جدا

منذ سنتين

danya246240

I dont have arabic keyboard

منذ سنتين

Abd_ulaziz

فاتنة و جميلة ؟هل هما بنفس المعنى

منذ سنتين

Akihiru

فاتنة و جميلة تختلفان في المعنى

منذ 4 أشهر

SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v

منذ سنة واحدة