"The girls and the boys read."

الترجمة:البنات والأولاد يقرؤون.

July 4, 2014

67 تعليقًا


mohessaid

يجب أن تكون "البنات والبنون يقرؤون" لأن كلمة البنات تتماشي مع البنون أكثر أو تناسبها أكثر. لو كانت الترجمة الفتيات تكون الثانية "الأولاد". أما الصبيان فتناسب "الصبايا".

February 1, 2015

LeenAl-Na

يقرأون وليس يقرؤون ﻻن الفعل لا تتغير همزته وهذا ﻻ يعتبر خطأ

August 10, 2015

khalid708158

صح كلامك

December 1, 2017

alwatheq

حرام عليكم اخطيت في حرف واحد وهو s

December 13, 2014

omnia998208

هل من المفروض ان تكون reads لانها جمع !

July 30, 2015

Euqh1

لا لانها فعل الفعل ماله دخل بالجمع والمفرد

July 30, 2015

DoaaAlhig

الافعال لا تجمع والsفي الفعل دلالة المفرد وغي الاسماء دلالة الجمع

October 27, 2017

80J3i5

روعه بالتعليم

July 2, 2016

man916897

يقرأون هي الصحيحة بينما يقرؤون تعني يعلمون او يبلغون . مثلا اخي يقرئك السلام او بالجمع اخوتي يقرؤونك السلام (يقرؤون)

January 4, 2019

noif95

صحيح

October 21, 2014

MalakGanat

read الفعل مش بيجمع

August 6, 2015

FaroukZeino

الفعل لا يجمع!

لكن مع he/she/it نضيف "s"

ومع I/you/we/they لا نضيف "s"

للمزيد راجعي الدرسين هنا و هنا

August 6, 2015

OmarAnnajjar

البنات والاولاد يقرؤن المفروض ان تكون صحيحة لكن اعتبرها خطأ هجائي :)

September 12, 2015

elaseal

مش عارف الواح بيتسرع لية

September 14, 2015

773islamgamal

طيب اتنوا كدا سمعتهالى غلط

September 22, 2015

AsmaaBarqo

لماذا جمعت البنات والاولاد ولا تجمع يقرؤون

September 24, 2015

binjabal

الواو حرف عطف وليس من ضمن الكلمة لذا يجب أن يكون منفصلا

October 6, 2015

kamaldere

لماذا نتناقشها على انها جمع وهي في لغتنا العربية مثنا <يقرأان>

November 28, 2015

djouadacha

البنات و الاولاد يقرؤون

December 4, 2015

AbdallahTam

the لماذا لاتنطق

December 29, 2015

mhmds1

البنات والأولاد يقرؤون. ,

الا توجد مسافة بعد واو العطف ؟

January 18, 2016

acTZ3

صح

January 31, 2016

MuhammadGhaly

مش فعل مضار مش المفروض تبقي reading?

February 13, 2016

taihgedaa

يجب ان نتعلم العربيه اولا فأقل خطأ في الترجمة يجعل الاجابه كلها خطأ

April 10, 2016

SOusmaneN

نطقتها صحيحة

April 19, 2016

77EV2

هوا غلط بسيط

April 23, 2016

9aRF

الصوت ماواضح

May 2, 2016

islamartist

البنات والاؤولا يقرؤن

June 21, 2016

abdulnaser148539

يقرأون

July 2, 2016

shiim1

معرف انتقها

July 17, 2016

MarvetAlnoor

ما الفرق بين يدرسون ويقرؤون

July 24, 2016

Guerimeriane

يقرؤون ! يطالعون ؟

July 29, 2016

kUkH4

هو لازم مااخطا عشان اوصل المراحل الي بعدها؟

October 4, 2016

Hnooodhgma

رووووعه

October 26, 2016

sarah799843

يعني شنو الفرق اذا كتبت يقرئون او يقرأون

December 28, 2016

Guerimeriane

خطأ . تُكتب لغةً : يقرؤُون وفي الأصل : يقرأُون لكن الأمثل هي : يقرءُون .

February 17, 2017

ppOk6

اشششششششششش

August 28, 2017

SALI986189

انا صحيحة لكن قال خطأ

January 14, 2017

hassiba163409

اريد الانضمام الي مجموعة او نادي هل من مساعدة

February 17, 2017

mohamed857560

شكرا

May 6, 2017

xNUg7

البرنامج استفتا منو كتير ومنكم كمان شكرا

May 29, 2017

nasser625891

هذا جميل جدا ًالبرنامج

July 23, 2017

amalk5

اكثر من محاولة غلط ماعرفت وش الغلط علي

August 29, 2017

kh-21

What is thise

December 28, 2017

ziadalnabu

ما هو الجواب الصحيح

December 31, 2017

eghandour

الفتيات و الفتيان يقرأون

June 29, 2018

AyaNasser1631999

الافعال مش بتتجمع ممكن نضيفلها s اذا كان الفاعل مفرد

January 5, 2018

99_marwa

ابغي حل اجابتي صحيحة لكن يطلع ليي خطأ

February 1, 2018

jDDi8

ترجمتكن خطأ شو هي لبن ولفين

March 3, 2018

runak12

لماذا هنا لم نضع s للفعل read بينما في جمل اخرى وضعنا s للفعل شرب drink هذه اولا ثانيا متى نضع او ما هي الاوضاع التي نستخدم الs وهل هي نفسها اس الشخص الثالث وماذا يقصد بها ومتى نضع is,are مثلا في افعال نضع لها s ولا يحتاج ان نضع is, are واخواتهم وثالثا ما هي ايضا ماهي الاوضاع التي نستخدم بها do واخوانه مع العلم هي ايضا افعال مساعده حالها حال ال is,are اريد جوابا دقيقا لو سمحتم

April 8, 2018

TXT07

كتبتها صحيحة لماذا يكتب لي خطا

April 18, 2018

SubhiMaya

لماذا البنات واﻻوﻻد يقرؤون

June 5, 2018

eghandour

البنات و البنون يقرأون هذا صواب في لغتنا العربية

June 29, 2018

KSA60861

Thank

July 25, 2018

mahmoud411580

الترجمه الصح ايه

November 3, 2018

wbGH11

ممكن افهم وين الغلط

December 9, 2018

GhiyathAls1

في اللغة العربية الأولاد والأطفال
وكذلك البنات والفتيات مترادفات اي نفس المعنى

March 11, 2019

Ichidagmr

Soory my faut

April 16, 2019

nief17

انا كتبته صح يقولي خلط

April 23, 2019

MuhammedAb937616

يقرأون وليس يقرؤون الكلمة المستخدمة داخل التطبيق بالواو خطأ

May 29, 2019

AMIRA497519

يقرأون وليس يقرؤون خطأ

June 18, 2019

yakeinEzza
July 21, 2019

ie326

حلو

July 27, 2019

kurdis3

حابب حدا يساعدتي لاتعلم

August 10, 2019

AymanAli459028

يقرأون وليس يقرؤون

August 18, 2019

abdo300660

يقرأون وليس يقرؤون تحياتي

September 2, 2019

raouf512396

We can also call them الذكور

September 7, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.