1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The girls and the boys read."

"The girls and the boys read."

الترجمة:البنات والأولاد يقرؤون.

July 4, 2014

80 تعليقًا


mohessaid

يجب أن تكون "البنات والبنون يقرؤون" لأن كلمة البنات تتماشي مع البنون أكثر أو تناسبها أكثر. لو كانت الترجمة الفتيات تكون الثانية "الأولاد". أما الصبيان فتناسب "الصبايا".


omarafilal

والفتيات تناسبها أيضا الفتيان


omarafilal

أما عبارة الصبيان والصبايا كلمتان ركيكتان ولا أظنهما قد درجا إلا على ألسنة العامة،إذ اشتقوا من صبي صبايا وصبيان


LeenAl-Na

يقرأون وليس يقرؤون ﻻن الفعل لا تتغير همزته وهذا ﻻ يعتبر خطأ


alwatheq

حرام عليكم اخطيت في حرف واحد وهو s


omnia998208

هل من المفروض ان تكون reads لانها جمع !


Euqh1

لا لانها فعل الفعل ماله دخل بالجمع والمفرد


DoaaAlhig

الافعال لا تجمع والsفي الفعل دلالة المفرد وغي الاسماء دلالة الجمع


Akram792843

نستخدم الS بعد he she it فقط


80J3i5

روعه بالتعليم


OmarAnnajjar

البنات والاولاد يقرؤن المفروض ان تكون صحيحة لكن اعتبرها خطأ هجائي :)


SALI986189

انا صحيحة لكن قال خطأ


man916897

يقرأون هي الصحيحة بينما يقرؤون تعني يعلمون او يبلغون . مثلا اخي يقرئك السلام او بالجمع اخوتي يقرؤونك السلام (يقرؤون)


AymanAli459028

يقرأون وليس يقرؤون


5NdB11

الصراحه البرنامج اينن والله تتعلم الانجليزيه في خمس دقائق


MalakGanat

read الفعل مش بيجمع


FaroukZeino

الفعل لا يجمع!

لكن مع he/she/it نضيف "s"

ومع I/you/we/they لا نضيف "s"

للمزيد راجعي الدرسين هنا و هنا


elaseal

مش عارف الواح بيتسرع لية


773islamgamal

طيب اتنوا كدا سمعتهالى غلط


AsmaaBarqo

لماذا جمعت البنات والاولاد ولا تجمع يقرؤون


binjabal

الواو حرف عطف وليس من ضمن الكلمة لذا يجب أن يكون منفصلا


kamaldere

لماذا نتناقشها على انها جمع وهي في لغتنا العربية مثنا <يقرأان>


djouadacha

البنات و الاولاد يقرؤون


AbdallahTam

the لماذا لاتنطق


mhmds1

البنات والأولاد يقرؤون. ,

الا توجد مسافة بعد واو العطف ؟


MuhammadGhaly

مش فعل مضار مش المفروض تبقي reading?


taihgedaa

يجب ان نتعلم العربيه اولا فأقل خطأ في الترجمة يجعل الاجابه كلها خطأ


SOusmaneN

نطقتها صحيحة


77EV2

هوا غلط بسيط


9aRF

الصوت ماواضح


islamartist

البنات والاؤولا يقرؤن


shiim1

معرف انتقها


MarvetAlnoor

ما الفرق بين يدرسون ويقرؤون


Guerimeriane

يقرؤون ! يطالعون ؟


kUkH4

هو لازم مااخطا عشان اوصل المراحل الي بعدها؟


sarah799843

يعني شنو الفرق اذا كتبت يقرئون او يقرأون


Guerimeriane

خطأ . تُكتب لغةً : يقرؤُون وفي الأصل : يقرأُون لكن الأمثل هي : يقرءُون .


ppOk6

اشششششششششش


hassiba163409

اريد الانضمام الي مجموعة او نادي هل من مساعدة


xNUg7

البرنامج استفتا منو كتير ومنكم كمان شكرا


nasser625891

هذا جميل جدا ًالبرنامج


amalk5

اكثر من محاولة غلط ماعرفت وش الغلط علي


ziadalnabu

ما هو الجواب الصحيح


eghandour

الفتيات و الفتيان يقرأون


AyaNasser1631999

الافعال مش بتتجمع ممكن نضيفلها s اذا كان الفاعل مفرد


99_marwa

ابغي حل اجابتي صحيحة لكن يطلع ليي خطأ


jDDi8

ترجمتكن خطأ شو هي لبن ولفين


runak12

لماذا هنا لم نضع s للفعل read بينما في جمل اخرى وضعنا s للفعل شرب drink هذه اولا ثانيا متى نضع او ما هي الاوضاع التي نستخدم الs وهل هي نفسها اس الشخص الثالث وماذا يقصد بها ومتى نضع is,are مثلا في افعال نضع لها s ولا يحتاج ان نضع is, are واخواتهم وثالثا ما هي ايضا ماهي الاوضاع التي نستخدم بها do واخوانه مع العلم هي ايضا افعال مساعده حالها حال ال is,are اريد جوابا دقيقا لو سمحتم


TXT07

كتبتها صحيحة لماذا يكتب لي خطا


SubhiMaya

لماذا البنات واﻻوﻻد يقرؤون


MaaB270015

عشان انت تسأل


eghandour

البنات و البنون يقرأون هذا صواب في لغتنا العربية


mahmoud411580

الترجمه الصح ايه


wbGH11

ممكن افهم وين الغلط


GhiyathAls1

في اللغة العربية الأولاد والأطفال
وكذلك البنات والفتيات مترادفات اي نفس المعنى


nief17

انا كتبته صح يقولي خلط


MuhammedAb937616

يقرأون وليس يقرؤون الكلمة المستخدمة داخل التطبيق بالواو خطأ


AMIRA497519

يقرأون وليس يقرؤون خطأ


abdo300660

يقرأون وليس يقرؤون تحياتي


YGuG18

ما الفرق بين يقرون ويقرؤون


x6hB8

الجملة خطأ اصل انا بكتب الجملة صح وهو بيكتبهالي خطأ


wedaa10

يقراون هى الاصح ؛ ماهذا


ehabmohame17

قدمت الاولاد علي البنات فقط واخطأت


mayarammar1

يجب ان تكون الفتيات و الفتية يقراون هاي اللغة العربية الفصيحة..


salma660537

فتيات هي بنات و صبيان هي اولاد إذن ليس خطأ


abdellah593062

مرات عدة أكتب إجابة صحيحة و لا تقبل ما بالكم


AlaaAzeema

انا كتبتها صح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.