"The girls and the boys read."

الترجمة:البنات والأولاد يقرؤون.

منذ 4 سنوات

62 تعليقًا


mohessaid

يجب أن تكون "البنات والبنون يقرؤون" لأن كلمة البنات تتماشي مع البنون أكثر أو تناسبها أكثر. لو كانت الترجمة الفتيات تكون الثانية "الأولاد". أما الصبيان فتناسب "الصبايا".

منذ 3 سنوات

80YY

واو

منذ سنة واحدة

omnia998208

هل من المفروض ان تكون reads لانها جمع !

منذ 3 سنوات

Euqh1

لا لانها فعل الفعل ماله دخل بالجمع والمفرد

منذ 3 سنوات

DoaaAlhig

الافعال لا تجمع والsفي الفعل دلالة المفرد وغي الاسماء دلالة الجمع

منذ 11 شهرًا

NAY629188

نعم

منذ 3 سنوات

HassanHash16

الجمع بدون s

منذ شهر واحد

LeenAl-Na

يقرأون وليس يقرؤون ﻻن الفعل لا تتغير همزته وهذا ﻻ يعتبر خطأ

منذ 3 سنوات

khalid708158

صح كلامك

منذ 10 أشهر

alwatheq

حرام عليكم اخطيت في حرف واحد وهو s

منذ 3 سنوات

adwani55

ميظمىمىملحب

منذ سنتين

ppOk6

انتى متعلم املاء ولا لا

منذ سنة واحدة

80J3i5

روعه بالتعليم

منذ سنتين

noif95

صحيح

منذ 3 سنوات

MalakGanat

read الفعل مش بيجمع

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

الفعل لا يجمع!

لكن مع he/she/it نضيف "s"

ومع I/you/we/they لا نضيف "s"

للمزيد راجعي الدرسين هنا و هنا

منذ 3 سنوات

Apple107603
منذ سنة واحدة

SALI986189

انا صحيحة لكن قال خطأ

منذ سنة واحدة

eghandour
eghandour

البنات و البنون يقرأون هذا صواب في لغتنا العربية

منذ 3 أشهر

tabarkalaa

ترجمة read يقرئون وليس يقرؤؤن

منذ 3 سنوات

DjafarBenz1

تكتب الهمزة على الواو إذا كانت مضمومة

منذ 3 سنوات

nectar-ewais

مش المفروض ترجمتها البنت والولد يقرآن مش يقرأون يعني يقرآن للمثنى اما يقرأون للجمع صح كلامي ؟؟

منذ 3 سنوات

OmarAnnajjar

البنات والاولاد يقرؤن المفروض ان تكون صحيحة لكن اعتبرها خطأ هجائي :)

منذ 3 سنوات

elaseal

مش عارف الواح بيتسرع لية

منذ 3 سنوات

773islamgamal

طيب اتنوا كدا سمعتهالى غلط

منذ 3 سنوات

AsmaaBarqo

لماذا جمعت البنات والاولاد ولا تجمع يقرؤون

منذ 3 سنوات

binjabal

الواو حرف عطف وليس من ضمن الكلمة لذا يجب أن يكون منفصلا

منذ 3 سنوات

kamaldere

لماذا نتناقشها على انها جمع وهي في لغتنا العربية مثنا <يقرأان>

منذ سنتين

djouadacha

البنات و الاولاد يقرؤون

منذ سنتين

AbdallahTam

the لماذا لاتنطق

منذ سنتين

mhmds1

البنات والأولاد يقرؤون. ,

الا توجد مسافة بعد واو العطف ؟

منذ سنتين

acTZ3

صح

منذ سنتين

MuhammadGhaly

مش فعل مضار مش المفروض تبقي reading?

منذ سنتين

taihgedaa

يجب ان نتعلم العربيه اولا فأقل خطأ في الترجمة يجعل الاجابه كلها خطأ

منذ سنتين

SOusmaneN

نطقتها صحيحة

منذ سنتين

77EV2

هوا غلط بسيط

منذ سنتين

9aRF

الصوت ماواضح

منذ سنتين

islamartist

البنات والاؤولا يقرؤن

منذ سنتين

abdulnaser148539

يقرأون

منذ سنتين

shiim1

معرف انتقها

منذ سنتين

MarvetAlnoor

ما الفرق بين يدرسون ويقرؤون

منذ سنتين

Guerimeriane

يقرؤون ! يطالعون ؟

منذ سنتين

kUkH4

هو لازم مااخطا عشان اوصل المراحل الي بعدها؟

منذ سنتين

Hnooodhgma

رووووعه

منذ سنة واحدة

sarah799843

يعني شنو الفرق اذا كتبت يقرئون او يقرأون

منذ سنة واحدة

Guerimeriane

خطأ . تُكتب لغةً : يقرؤُون وفي الأصل : يقرأُون لكن الأمثل هي : يقرءُون .

منذ سنة واحدة

ppOk6

اشششششششششش

منذ سنة واحدة

hassiba163409

اريد الانضمام الي مجموعة او نادي هل من مساعدة

منذ سنة واحدة

mohamed857560

شكرا

منذ سنة واحدة

xNUg7

البرنامج استفتا منو كتير ومنكم كمان شكرا

منذ سنة واحدة

nasser625891

هذا جميل جدا ًالبرنامج

منذ سنة واحدة

amalk5

اكثر من محاولة غلط ماعرفت وش الغلط علي

منذ سنة واحدة

khadeeija3

What is thise

منذ 9 أشهر

ziadalnabu

ما هو الجواب الصحيح

منذ 9 أشهر

eghandour
eghandour

الفتيات و الفتيان يقرأون

منذ 3 أشهر

AyaYasser246674

الافعال مش بتتجمع ممكن نضيفلها s اذا كان الفاعل مفرد

منذ 9 أشهر

99_marwa

ابغي حل اجابتي صحيحة لكن يطلع ليي خطأ

منذ 8 أشهر

jDDi8

ترجمتكن خطأ شو هي لبن ولفين

منذ 7 أشهر

runak12

لماذا هنا لم نضع s للفعل read بينما في جمل اخرى وضعنا s للفعل شرب drink هذه اولا ثانيا متى نضع او ما هي الاوضاع التي نستخدم الs وهل هي نفسها اس الشخص الثالث وماذا يقصد بها ومتى نضع is,are مثلا في افعال نضع لها s ولا يحتاج ان نضع is, are واخواتهم وثالثا ما هي ايضا ماهي الاوضاع التي نستخدم بها do واخوانه مع العلم هي ايضا افعال مساعده حالها حال ال is,are اريد جوابا دقيقا لو سمحتم

منذ 6 أشهر

TXT07
TXT07

كتبتها صحيحة لماذا يكتب لي خطا

منذ 5 أشهر

SubhiMaya

لماذا البنات واﻻوﻻد يقرؤون

منذ 4 أشهر

KSA60861

Thank

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.