1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "We do not have enough staff …

"We do not have enough staff at the moment."

الترجمة:ليس لدينا ما يكفي من الموظفين حاليّاً.

July 5, 2014

21 تعليقًا


Abdelkhalik.Mosa

ليس لدينا موظفون كفاية حاليا - أعتقد أنها أيضا صحيحة


a11s22d33

لانملك طاقم عمل كافي هذه اللحظه

لماذا خاطئه


Menna_jm

ليس لدينا ما يكفي من العاملين في الوقت الحالي


mohamadswelam

ليس لدينا موظفين كافيين حاليا

احنا مش جايين نتعلم عربي يا اخوانا :)


ahmed_hatem91

ليس لدينا ما يكفي من الموظفين في الوقت الراهن


Shegab

ليس لدينا طاقم يكفي في هذه اللحظه


PolyGoat

في هذه اللحظة اعتقد ايضا صحيحة


saluha1

ليس لدينا عدد كافي من الموظفين حالياً .. إجابة أيضا صحيحه


IbrahimEldeahy

نحن ليس لدينا طقم كافي في اللحظه


mima.jaabo

We do not have enough stuff at the moment .. ما المشكلة ؟؟!! صحيحة 100%


mali87616

ليس لدينا ما يكفي من الموظفين في الوقت الراهن.


NagiAid

اللغة العربية مرنة جدا ويمكن ان نتصرف ونقدم ونؤخر .نستطيع القول :ليس لدينا حاليا ما يكفي من الموظفين .وهي صحيحة مئة بالمئة .


Nabil8Mezher

ليس لدينا موظفون كفاية حالياً هي صحيحة لماذ تقولون خطأ؟؟


anfas_shukr

Currently

علمتونا إنها تعني: حاليا..

فأتوقع المومنت تعني اللحظة..


AzaAli

هذه كيف يترجموها للعربي ؟؟؟!!!!!!!


9Hh

لا يوجد لدينا موظفين كافين في هذه اللحظة


maryam689673

الترجمه الخاصه بالبرنامج من الانجليزيه للعربيه ركيكه جدا ارجوا التصحيح


Reda105636

ليس لدينا طاقم عمل كافي في هذا الوقت... أو في هذه اللحظة


RaedSayed

ليه ما تنفع we haven't?


Vel83

مشكلة هذا البرنامج هو عندة اجابة واحدة وغيرها تعطي نفس الجواب يعطي خطأ وكل الاجابات التي طرحت من قبل زملاء هي صحيحة


Yper7

كم مرة نعد كله واحد

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.