"We do not have enough staff at the moment."

الترجمة:ليس لدينا ما يكفي من الموظفين حاليّاً.

July 5, 2014

29 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Abdelkhalik.Mosa

ليس لدينا موظفون كفاية حاليا - أعتقد أنها أيضا صحيحة


a11s22d33

لانملك طاقم عمل كافي هذه اللحظه

لماذا خاطئه


mohamadswelam

ليس لدينا موظفين كافيين حاليا

احنا مش جايين نتعلم عربي يا اخوانا :)


mNCA743776

معك حق ، نحن نجيد العربية جيدا


ahmed_hatem91

ليس لدينا ما يكفي من الموظفين في الوقت الراهن


Menna_jm

ليس لدينا ما يكفي من العاملين في الوقت الحالي


Shegab

ليس لدينا طاقم يكفي في هذه اللحظه


PolyGoat

في هذه اللحظة اعتقد ايضا صحيحة


saluha1

ليس لدينا عدد كافي من الموظفين حالياً .. إجابة أيضا صحيحه


mNCA743776

نفس اجابتي


IbrahimEldeahy

نحن ليس لدينا طقم كافي في اللحظه


NagiAid

اللغة العربية مرنة جدا ويمكن ان نتصرف ونقدم ونؤخر .نستطيع القول :ليس لدينا حاليا ما يكفي من الموظفين .وهي صحيحة مئة بالمئة .


jiji194041

والله اللغة العربية ثرية عكس كثير لغات صراحة


mNCA743776

معك كل الحق ، لكن هذا البرنامج لا يقبل الا اجبة واحدة ارجو ان يتم حل هذه المشكلة


anfas_shukr

Currently

علمتونا إنها تعني: حاليا..

فأتوقع المومنت تعني اللحظة..


mali87616

ليس لدينا ما يكفي من الموظفين في الوقت الراهن.


NabilMezher9

ليس لدينا موظفون كفاية حالياً هي صحيحة لماذ تقولون خطأ؟؟


mima.jaabo

We do not have enough stuff at the moment .. ما المشكلة ؟؟!! صحيحة 100%


AzaAli

هذه كيف يترجموها للعربي ؟؟؟!!!!!!!


Vel83

مشكلة هذا البرنامج هو عندة اجابة واحدة وغيرها تعطي نفس الجواب يعطي خطأ وكل الاجابات التي طرحت من قبل زملاء هي صحيحة


mNCA743776

معك/ي كل الحق


taghreed609451

بصراحة كتبتها صح ليش طلبتوا ترجمة ؟


MohamedMas479179

ليس لدينا ما يكفي حاليا من الموظفين ليه دي غلط


9Hh

لا يوجد لدينا موظفين كافين في هذه اللحظة


maryam689673

الترجمه الخاصه بالبرنامج من الانجليزيه للعربيه ركيكه جدا ارجوا التصحيح


Reda105636

ليس لدينا طاقم عمل كافي في هذا الوقت... أو في هذه اللحظة


RaedSayed

ليه ما تنفع we haven't?


Yper7

كم مرة نعد كله واحد


taghreed609451

انت طلبت ادخل ما تسمع وليس ترجم ما تسمع . زهقتوني

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.