دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"We do not have enough staff at the moment."

الترجمة:ليس لدينا ما يكفي من الموظفين حاليّاً.

منذ 4 سنوات

21 تعليقًا


Abdelkhalik.Mosa

ليس لدينا موظفون كفاية حاليا - أعتقد أنها أيضا صحيحة

منذ 4 سنوات

a11s22d33

لانملك طاقم عمل كافي هذه اللحظه

لماذا خاطئه

منذ 4 سنوات

mohamadswelam

ليس لدينا موظفين كافيين حاليا

احنا مش جايين نتعلم عربي يا اخوانا :)

منذ 3 سنوات

Menna_jm

ليس لدينا ما يكفي من العاملين في الوقت الحالي

منذ 3 سنوات

PolyGoat
PolyGoat

في هذه اللحظة اعتقد ايضا صحيحة

منذ 4 سنوات

Shegab
Shegab

ليس لدينا طاقم يكفي في هذه اللحظه

منذ 3 سنوات

ahmed_hatem91

ليس لدينا ما يكفي من الموظفين في الوقت الراهن

منذ 3 سنوات

IbrahimEldeahy

نحن ليس لدينا طقم كافي في اللحظه

منذ 3 سنوات

saluha1

ليس لدينا عدد كافي من الموظفين حالياً .. إجابة أيضا صحيحه

منذ 3 سنوات

mima.jaabo

We do not have enough stuff at the moment .. ما المشكلة ؟؟!! صحيحة 100%

منذ سنتين

mali87616

ليس لدينا ما يكفي من الموظفين في الوقت الراهن.

منذ سنة واحدة

NagiAid

اللغة العربية مرنة جدا ويمكن ان نتصرف ونقدم ونؤخر .نستطيع القول :ليس لدينا حاليا ما يكفي من الموظفين .وهي صحيحة مئة بالمئة .

منذ سنة واحدة

Nabil8Mezher
Nabil8Mezher

ليس لدينا موظفون كفاية حالياً هي صحيحة لماذ تقولون خطأ؟؟

منذ 3 أشهر

anfas_shukr

Currently

علمتونا إنها تعني: حاليا..

فأتوقع المومنت تعني اللحظة..

منذ شهر واحد

AzaAli

هذه كيف يترجموها للعربي ؟؟؟!!!!!!!

منذ سنتين

9Hh

لا يوجد لدينا موظفين كافين في هذه اللحظة

منذ سنتين

maryam689673

الترجمه الخاصه بالبرنامج من الانجليزيه للعربيه ركيكه جدا ارجوا التصحيح

منذ سنتين

Reda105636

ليس لدينا طاقم عمل كافي في هذا الوقت... أو في هذه اللحظة

منذ سنتين

RaedSayed

ليه ما تنفع we haven't?

منذ سنة واحدة

Vel83
Vel83

مشكلة هذا البرنامج هو عندة اجابة واحدة وغيرها تعطي نفس الجواب يعطي خطأ وكل الاجابات التي طرحت من قبل زملاء هي صحيحة

منذ شهر واحد

Yper7
Yper7

كم مرة نعد كله واحد

منذ 3 أسابيع