"الصحون"

الترجمة:The plates

July 5, 2014

39 تعليقًا


Ss0s0

what's wrong in dishes ??


iZeid

dishes = صحون the dishes = الصحون


EvanAli

لماذا ناكل بصحون


vpp51

نأكل ليس بالصحون وإنما بالملاعق هههههع


o6E62

لاعاد ناكل من السدر


Giht922203

اش تستهبل ؟!!


Mohamedmamdouh9

The dishes -الصحون


kiihaal

Dish طبق و plateصحن


wwtaha

ﺍﻟﻔﺮﻕ ﺑﻴﻦ plate ﻫﻮ ﺻﺤﻦ ﺍﻭ ﻣﺴّﻄﺢ

ﺍﻣﺎ ﺍﻟـ dish ﺻﺤﻦ ﺻﻐﻴﺮ ﻭﻣﺠﻮﻑ ﺍﻟﻤﻨﺒﺴﻂ


me_72m

Thanks ❤️


o6E62

❤️❤️❤️❤️


vpp51

ممكن اي حد يشاركني البرنامج


wail814809

صحون يا اخوي تقول اني مولود ما اعرف شي الصحون موجودة في كل مكان في الفنادق في المطاعم في البيوت في معارض السيارات في كل مكان يا اخوي عرفنا عرفنا


anwrtwaf

اريد تعلم اللغه التركية باللغه العربية من يعرف برنامج يساعدني ؟


bbIe625305

لان the بالغه الانجليزية تحل مكان ( ال) التعريف


sororroo

حرف sللجمع صح


hamoduriy

ني هاهاهاها اخر سؤال يقلي ترجم الصحون..و انا نسيت⁦ᕙ(☉ਊ☉)ᕗ⁩


MAHAHAMARS1

ههه انا آخر لحظه تذكرت


AHMEdILSIF

اعطيتكم الجمله الصحيحه


Fixs9

الصحون = the plates


SafaaAhmad10

ايه الفرق بين the plates .dihes


m15nina

the plates ..الصحون


LoolyLemar

Dish تأتي أحيانا بمعنى طبق لذا ف plate أبلغ


rozelana4

الله يسلمك يا صانع الدولينجو


shimaaabda880036

انا عندى الصورة فقط بدون كلام من اين اعرف معنى الجملة


TxHH820923

ارجو الرد اني ما فاهمه هذه الفقره يعني شلون احله ممكن احد يشرحلايه


Zouchir

لماذا Plates لم تقبل معا أن الجمع لا يضاف إليه أدات التعريف


eJQD5

https://telegram.me/coindaybot?start=752775657 مجانًا الحصول على عملة البتكوين بسهوله من التلكرام

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.