1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "القطط رمادية."

"القطط رمادية."

الترجمة:The cats are gray.

July 5, 2014

30 تعليقًا


Obaida_92

لما are بدل is


Roaa547296

للمفردis للجمعare


Lamis414914

لانوا القطط جمع


HosamMegahed

the gray cats = the cats are gray

is that true or false ?


IOGeophysicist

اعتقد انها تعتبر صح ايضا انت استخدمت النعت والمنعوت بمعنى (القطط الرمادية) ممكن تكون مساوية ل (القطط تكون رمادية)


ahmed722397

I think that true :-)


nayera-

The gray cats = القطط الرمادية تعتبر نعت ومنعوت اي صفه اما the cats are gray = القطط رمادية خبر ومبتدا


AmalKhaled2

لأن Gray هي تعني رمادي، أما Grey فهي تعني اللون الرمادي فلذلك Gray = Grey


meme817968

Gray =Greyغيرنا حرف بس ماتغير المعنى مزبوولا خطا انا هبك عطاني


h.moon.14

طيب ايش الفرق بين ال a وال e


KUEJ11

اكيد في فرق


KUEJ11

الفرق ان الe تلقظ ي و الa تلفظ اا ok


mina874675

ازاى gray = grey ?!!!!!!


Raghad.226

انا حطيت قبل (gray)..حسبها غلط ولما حطيت (grey)..قال غلط .اجل وش الصح فسوالك .


ahmed.ali_1421

متى احط are ومتى احط is


wH8G6

The gray cats القطط الرمادية

The cats are gray التصحيح لكن ما هو الفرق بين جملتين لهما نفس الترجمة


lalalopssi

علاه نقولو are ومنقولوش is


mql411

القطط رمادية


younsse123

لمدا هو خطئ و الوصف يسبق الموصوف


tirL3

ليش هاذي المره الاسم سبق الصفه ؟،مو المفروض الصفه تسبق الاسم


rahmahh2006

عود نفسك على التجاهل فليس كل مايقال يستحق الرد

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.