"They eat the meal."

الترجمة:إنهم يأكلون الوجبة.

July 5, 2014

50 تعليقًا


Ss0s0

ايه الغلط فى يتناولون ط ؟؟


amza777

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لا اله الا الله محمد رسول الله اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين أستغفرالله العظيم


yaseen175582

لازم تحكي المكتوب مش الترجمة -_-


AyaFadloon

أنا برده بعملهآ كده ويقولى غلط


ChDyf

انا سويتها صح وهم يقولن غلط خير أن شاء الله؟


ChDyf

في احد يضفني


DoOoT11

الطعام = food اما meal تعني وجبة كالافطار و الغداء و نحو ذلك الطعام قد يعني معكرونة او قد يعني اي شي مثل ذلك اما الوجبة (meal) فتعني اطباق متكاملة (سلطة - معكرونة - عصير إلخ)


ayah_al.noby

They يعني هم فلازم تكتبي هم


MohamedBac11

ماعندي ولا غلط بس ما بتقبل


Gs9d

يا اخوان شو هاد مابيستجيب


molina_ksa

مهي راضيه تزبط


saeedd2

المشكله في كلامات ما عطوني اياه ويسالوني عنه


saedjomah

الطعام ماله؟


asmaamustafa

انا بسمع a meal بدل the meal عايزه اعرف انا ليه بسمعها غلط


Dk0h1

They eat the meal


khaled999517

هذا البرنامج يحتاج إلى إشارة نت قوية


FPhr2

اي والله


ajeep1

يأكلون الوجيه


lulu982474

فيه حاجات بنطقها يقولولي غلط


kKhW2

وأنا كمان هيك عم يقولولي غلط بس ليش


LiaanAli

يووه..الغلط بحرفa


roka786160

انا بقول وبرضة غلط


aminebelm

ماكاش اي خطا


ayoubmb1

الوجبة تعني meal . تذكر جيدا


Jumanaband

انا اقولها صح ويقولي غلط


BTw04

ليش خطا


mohamd704502

مفيش أي مشكل في هدا تطبيق


Wael930090

https://chat.whatsapp.com/CMsbAnyQ3zzLBVVKA1RWkz

للجادين للإرادات القوية فقط

جروب سيُغير حياتك في اللغة

الإنجليزية تماماً لاتفوت الفرصة

بمجرد الضغط على الرابط أنت

معنا يرجى الإلتزام بالقوانين

وأهلاً بك.


khaleddko

انهم يأكلون وجباتهم وين الغلط


Omar87515

بقول صح بس ما ردي يعديني


Kawther_39

متى نضع the و a/an و لا نضع شيء


Yacine192314

نضعا للمفرد كلها the عندما يكون شيئ معلوم و عندما يكون شيئ مجهول a ولا an . عندما تبدا الكلمة ب a.o.e.u نكتب قبلها an و كي تبدا الكلمة بحرف اخر نديرو a


jwan435908

كل مره اتكلم يقولي خطأ


sMaA463445

تابعني اتابعك


DRAKLINE11

انهم يأكلون الطعام لماذا اعتبرها التطبيق خاطئة؟


reefal16

بليز متابعة محد يتابعني :-(:-(


Mariam251550

ليش في اللي قبلها They eat chocolate
وهنا They eat the meal ليش هناك مافي the وهنأ فيه اللي يعرف يفيدني لأن ال the عورت راسي


gofran676180

لان هو قالك هم يأكلون شوكلاطة وليس الشوكلاطة وفي They eat the meal هم يأكلون الوجبة في لام قمرية افهمتي


7KXC7

مافي اي غلط باجابتي


FatenAbdul8

هم يأكلون وجبة هيك صح ❤️


Sniber2000

انا احب هاذة البرنمج


Noor876776

انه لما اغلط بحرف يخسرني حرام


gofran676180

عند مشكلة مع التسجيل الصوتي دايما ما اقولي اني في كلمة ترجمتها خطأ مع اني اقولها صح

ارجوكم ردو عليا بسرعة هل عندكم نفس مشكلتي


ChDyf

اعدتها وهي صح وهم يقولون غلط خير ان شاء الله؟


cYQX15

يخي خليني اعيدها يوووه


MariaDgiru

انا عم اقول كباب زي ماهم يقولو وهم يقولولي لا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.