"Heisbetweenyouandme."

الترجمة:هو بينك وبيني.

منذ 4 سنوات

38 تعليقًا


Osama-Ahmad
Osama-Ahmad

أعتقد أن الترجمة الصحيحة هي: هو بينك وبيني. على حسب ترتيب الكلمات في اللغة الإنجليزية... ثانيا: هناك فرق بين أن نقول "هو بيني وبينك" و "هو بيننا" فالأولى تعني أنه بينك وبيني فقط نحن الاثنين، أما الثانية فتعني أنه يقف بين عدد غير محدد من الناس، وتكون ترجمتها: He is among us.. تقبلوا رأي البسيط.

منذ 3 سنوات

FatimaGhazy28

فعلا ده صحيح وانا اندهشت انها غلط لما كتبت هو يكون بينك وبيني

منذ 3 سنوات

amirmohamed1

اية الفرق بين هو بينى وبينك هو بينك وبينى نفس المعنى

منذ 3 سنوات

KarimSami

الترتيب مهم كي يفهم البرنامج أنك تفرق بين الضمائر

منذ 3 سنوات

15oto2

الفرق فى ترتيب الجملة بالانجليزى

منذ سنتين

Munira_M

ايش يصير اذا لزقت ال"و" في الكلمة او حطيت بينها مسافة! انا حطيت هو بيني وبينك جو صححوها لي وحطوها هو بيني و بينك! ما أحس يفرق يعني والصحيحة جملتي:)

منذ 3 سنوات

walaawz

لكن الyou مكتوبه قبل me يعني المفترض هو بينك وبيني ؟

منذ سنتين

zAJh3

الترجمه بيها عدة اخطاء

منذ 3 سنوات

Ga6Z

ليش كلهه صحيحه وواضحه

منذ 3 سنوات

SarkohTHEf

هو بيننا انت وانا مش العكس

منذ سنتين

ali108890

انا كتبت صح وطلعلي خطأ

منذ سنتين

Rimks2

He is between you and me.

منذ سنتين

anfas_shukr

من خصوصية هذي الجملة أنني كتبتها معكوسة.. وقد قبلها البرنامج.. كتبتها: بيني وبينك..

حبيب :)

منذ 5 أشهر

shatla

it's difficult to determine he or she over headphones

منذ 4 سنوات

.FatmaMahmoud

Between you and me قد تعني ايضا ان الامر سر فمثلا Between you and me, I think she made up the whole story about being robbed. بيني وبينك اعتقد انها اختلقت قصة (ادعت) انها سرق منها

منذ 3 سنوات

Abdullah_Ramadan
Abdullah_Ramadan

عندي سؤال .هل يجوز في الانجليزية قول هذة الجملة بمعنى انه حكم بيننا ؟

منذ 3 سنوات

anfas_shukr

تصير.. ليش ما تصير!!

الله بيننا وبينهم..

وبالمثل: الله بيني وبينك، يعني: يحكم بيني وبينك..

منذ 5 أشهر

Ga6Z

لا ميصير

منذ 3 سنوات

emley3

اكيد اكو فرق بين البيني وبينك عن البينك وبيني☺

منذ سنتين

soso151384

مش متناصقه

منذ سنتين

MohammadOs350201

عندك حق

منذ سنة واحدة

1LPZ2

إنه بيني وبينك هو بيني و بينك

منذ سنتين

aeK27

هو بيني وبينك

منذ سنتين

Vel83
Vel83

في اللغة الانكليزية تقديم الفعل قبل الفاعل لكن في جملة واضح هو بينك..وبيني he is between you(and) me

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

amaaladbli

انا كتبت هو بينك وبيني وطلعت صح

منذ سنة واحدة

tKaa5

هو بينك وبيني هذا الصح

منذ سنة واحدة

hdxyG

جدا واضحا وصحيحة

منذ سنة واحدة

genius699112

اطلع بينهم خليهم على راحتهم

منذ سنة واحدة

1234Z.com

ترتيب مهم فيه غلط

منذ سنة واحدة

1234Z.com

الظاهر ما يريد الاعتراف

منذ سنة واحدة

Alyzeed.mahmoud
منذ 10 أشهر

Alyzeed.mahmoud
منذ 10 أشهر

1hRe3

هو بينك وبيني.

منذ 10 أشهر

QMkn9

بليز ساعدوني مافهمتا كتير يعني بس بدي توضيح بسيط

منذ 9 أشهر

nadi291138

الجمله طولها طويل واجابتها قصيره

منذ شهرين

aida312098
aida312098

Betweenتعني تحديد مكان هو بالوسط ما بينك وبيني.

منذ 3 أسابيع

Sham2015

I need Help

منذ يومين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.