دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"He is between you and me."

الترجمة:هو بينك وبيني.

منذ 4 سنوات

83 تعليقًا


Osama-Ahmad
Osama-Ahmad

أعتقد أن الترجمة الصحيحة هي: هو بينك وبيني. على حسب ترتيب الكلمات في اللغة الإنجليزية... ثانيا: هناك فرق بين أن نقول "هو بيني وبينك" و "هو بيننا" فالأولى تعني أنه بينك وبيني فقط نحن الاثنين، أما الثانية فتعني أنه يقف بين عدد غير محدد من الناس، وتكون ترجمتها: He is among us.. تقبلوا رأي البسيط.

منذ 3 سنوات

FatimaGhazy28

فعلا ده صحيح وانا اندهشت انها غلط لما كتبت هو يكون بينك وبيني

منذ 3 سنوات

JATw7

شباب help me

منذ سنتين

DodoKhkh

Hi

منذ سنة واحدة

HusseinAbg

Hello

منذ 8 أشهر

WjFw9

Hello

منذ 5 أشهر

hkk110

What you want?

منذ سنة واحدة

15oto2

معك حق

منذ سنتين

amirmohamed1

اية الفرق بين هو بينى وبينك هو بينك وبينى نفس المعنى

منذ 3 سنوات

KarimSami

الترتيب مهم كي يفهم البرنامج أنك تفرق بين الضمائر

منذ 3 سنوات

15oto2

الفرق فى ترتيب الجملة بالانجليزى

منذ سنتين

Munira_M

ايش يصير اذا لزقت ال"و" في الكلمة او حطيت بينها مسافة! انا حطيت هو بيني وبينك جو صححوها لي وحطوها هو بيني و بينك! ما أحس يفرق يعني والصحيحة جملتي:)

منذ 3 سنوات

walaawz

لكن الyou مكتوبه قبل me يعني المفترض هو بينك وبيني ؟

منذ سنتين

zAJh3

الترجمه بيها عدة اخطاء

منذ سنتين

Ga6Z

ليش كلهه صحيحه وواضحه

منذ سنتين

SarkohTHEf

هو بيننا انت وانا مش العكس

منذ سنتين

Rimks2

He is between you and me.

منذ سنتين

anfas_shukr

من خصوصية هذي الجملة أنني كتبتها معكوسة.. وقد قبلها البرنامج.. كتبتها: بيني وبينك..

حبيب :)

منذ 3 أشهر

shatla

it's difficult to determine he or she over headphones

منذ 4 سنوات

.FatmaMahmoud

Between you and me قد تعني ايضا ان الامر سر فمثلا Between you and me, I think she made up the whole story about being robbed. بيني وبينك اعتقد انها اختلقت قصة (ادعت) انها سرق منها

منذ 3 سنوات

Abdullah_Ramadan
Abdullah_Ramadan

عندي سؤال .هل يجوز في الانجليزية قول هذة الجملة بمعنى انه حكم بيننا ؟

منذ سنتين

anfas_shukr

تصير.. ليش ما تصير!!

الله بيننا وبينهم..

وبالمثل: الله بيني وبينك، يعني: يحكم بيني وبينك..

منذ 3 أشهر

Ga6Z

لا ميصير

منذ سنتين

emley3

اكيد اكو فرق بين البيني وبينك عن البينك وبيني☺

منذ سنتين

MohammadOs350201

عندك حق

منذ سنة واحدة

soso151384

مش متناصقه

منذ سنتين

ali108890

انا كتبت صح وطلعلي خطأ

منذ سنتين

1LPZ2

إنه بيني وبينك هو بيني و بينك

منذ سنتين

aeK27

هو بيني وبينك

منذ سنة واحدة

Vel83
Vel83

في اللغة الانكليزية تقديم الفعل قبل الفاعل لكن في جملة واضح هو بينك..وبيني he is between you(and) me

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

amaaladbli

انا كتبت هو بينك وبيني وطلعت صح

منذ سنة واحدة

tKaa5

هو بينك وبيني هذا الصح

منذ سنة واحدة

hdxyG

جدا واضحا وصحيحة

منذ سنة واحدة

genius699112

اطلع بينهم خليهم على راحتهم

منذ 11 شهرًا

1234Z.com

ترتيب مهم فيه غلط

منذ 11 شهرًا

1234Z.com

الظاهر ما يريد الاعتراف

منذ 11 شهرًا

Alyzeed.mahmoud
منذ 8 أشهر

Alyzeed.mahmoud
منذ 8 أشهر

1hRe3

هو بينك وبيني.

منذ 8 أشهر

QMkn9

بليز ساعدوني مافهمتا كتير يعني بس بدي توضيح بسيط

منذ 8 أشهر

nadi291138

الجمله طولها طويل واجابتها قصيره

منذ 3 أسابيع

alaaalaa12

ااافلا

منذ سنتين

Amnasaleh

هو يكون بيني و بينك فعلا بتكون صح ليش لا

منذ سنتين

drahsh

هو بيني وبينك

منذ سنتين

ranawesam1

اني كتبت هو ما بينك وبيني ليش طلعت غلط؟ ؟؟

منذ سنتين

MohamedMos727862

خطأ

منذ سنتين

soso151384

خلاص عد درتو مصيبة

منذ سنتين

DevedSer

ضهره لي الجواب معكوس

منذ سنتين

o5trtew32

هو بينك وبيني

منذ سنتين

omar453079

Between شو معناها

منذ سنتين

sesa717684

انا قلت : انه بجانبك و جانبي

منذ سنتين

MohamedElt379319

انه بيني و بينك

منذ سنتين

nansyahmed1

المفروض الترجمه الصحيحه هو بينك وبيني

منذ سنتين

z1bI2

سلام هلاء طلاب البارنمج

منذ سنتين

mohammed221565

We run after we eat

منذ سنتين

PopPop20

هو بيني وبينك

منذ سنتين

OmarDiaab

He isbettween you and me =إنه بينك و بيني

منذ سنتين

safwanamay

مرحبا شباب بدي اصدقاء

منذ سنة واحدة

elhamali10

Yap

منذ سنة واحدة

elhamali10

اريد اصدقاء بليزز

منذ سنة واحدة

elhamali10

Hi friends how are you doing

منذ سنة واحدة

v_iti0

هو او انه بيني وبينك نفس المعنى

منذ سنة واحدة

v_iti0

ياشباب اريد اصدقاء

منذ سنة واحدة

Z495

.

منذ سنة واحدة

DaliaBaraz

كتبتها بنفس الجواب الصحيح واعطوني نتجيه انها خطأ

منذ سنة واحدة

ramosh91

بينك وبيني

منذ سنة واحدة

TheKing858320

أنا أعتقد أنه قصده أنا ثم هو فلهذا بيني وبينيك

منذ سنة واحدة

arjenRobbe3

قروب انجليزي على الواتس 0535209284

منذ سنة واحدة

HomamDimasky

مافي فرق بيني وبينك ;-)

منذ سنة واحدة

Lina160349

انا كتبت بيني وبينك وطلعت صحيحه

منذ سنة واحدة

amal27174

كتبتها صح ليه مسووي خطأ

منذ سنة واحدة

bhOn2

اهثاظات

منذ سنة واحدة

hamza337777

شو تعني between

منذ سنة واحدة

Vel83
Vel83

هذا المترجم كتبها خطأ ولم يرد يعترف بخطئه بدء يخترع الاعذار

منذ سنة واحدة

hatem491600

فعلا هو بينك وبيني لانه you ثم me

منذ سنة واحدة

KhaledEssm

بيني وبينك

منذ سنتين

alameer5477

؟

منذ سنتين

Moda284

إنه يقف بيننا

منذ 3 سنوات

bahaa_emam

هو مش بينى وبينك = بيننا

منذ 4 سنوات

KarimSami

الترجمة لفظية و ليست ترجمة معاني

منذ 3 سنوات

AliAtia1

Yes

منذ 3 سنوات

AtHicham
AtHicham

صحيح بيننا أفضل من بيني وبينك لكن الموقع غالبا ما يطلب الترجمة الحرفية. لأن بيننا ستعطينا الترجمة التالية He is between us

منذ 3 سنوات