"Consider it."

الترجمة:خذها في الاعتبار.

July 5, 2014

20 تعليقًا


fatOoOm_97

اعتبرها

March 5, 2015

Alaa-Kattaw

خذه بعين الاعتبار

May 3, 2015

rose1122-__

ضعه بالإعتبار ؟

March 9, 2015

Hamzawyy

اعتبر ذلك

July 5, 2014

islmo

"اعتبره" كذلك صحيحة ^^'

July 26, 2015

sami.benchiheb

خده بعين الاعتبار

December 29, 2015

mariamrfat1

خذ بالعتبار

March 8, 2016

Abdulrhm4n

يفكر به

November 25, 2014

AdamElKhattab

ما الفرق عربياً... بين " فكر فيه " و " فكر به " ؟!

September 3, 2015

AYOUB-ES

أظن من الأفضل استعمال '''فكر فيه''''' إذا كنت تقصد الدي حدث عليه فعل التفكير أي مثلا تفكر في مستقبلك تفكر في أمر ما أو,,,,,, رغم أننا نستعمل '''' فكر به '''' في هذا السياق أحيانا ولا يكون أنذاك فرق بينهما , لكن على ما أظن يجب أن نتجنب ذلك لأنه عندما نقول '''فكر به''' نقصد كذلك أداة التفكير أي فكر بعقلك مثلا ,,, والله اعلم

September 9, 2015

AdamElKhattab

منا كتبت " فكر بالأمر " طلعت غلط !!

September 10, 2015

AYOUB-ES

أظنه عطب يجب تصحيحه من قبل المشرفين , حاول في المرة القادمة أن تنقر عن '''التبليغ عن مشكلة''' حظا موفقا أخي :)

September 10, 2015

ABC-2019

انت من وين اروح بلقاك معلق المهم كتابتك تترجم هكذا think about it لذلك طلعت غلط -.-

October 15, 2018

alinsteve119

Consider it

April 23, 2016

70srt

من يحب ينضم للنادي هذا الكود MA42NC

December 30, 2016

AmalGalaxy

الترجمة مختلفه بأكثر من تمرين !!!

March 29, 2017

Major1Tom1

قلت بدلًا من الاعتبار حسبات هل تعد خطأ

December 3, 2017

guitharamo1

هل يمكن لاحد الشرح لان لم افهم رجاء

December 5, 2017

SuzyMatar

Consider it خذها في الاعتبار

November 23, 2018

YoussefLH3l1

Consider it

June 2, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.