دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Consider it."

الترجمة:خذها في الاعتبار.

منذ 4 سنوات

17 تعليقًا


fatOoOm_97

اعتبرها

منذ 3 سنوات

Alaa-Kattaw
Alaa-Kattaw

خذه بعين الاعتبار

منذ 3 سنوات

rose1122-__

ضعه بالإعتبار ؟

منذ 3 سنوات

hamzaMOHAM6

اعتبر ذلك

منذ 4 سنوات

islmo

"اعتبره" كذلك صحيحة ^^'

منذ 3 سنوات

sami.benchiheb

خده بعين الاعتبار

منذ سنتين

mariamrfat1

خذ بالعتبار

منذ سنتين

Abdulrhm4n

يفكر به

منذ 3 سنوات

AdamSalahk

ما الفرق عربياً... بين " فكر فيه " و " فكر به " ؟!

منذ 3 سنوات

AYOUB-ES

أظن من الأفضل استعمال '''فكر فيه''''' إذا كنت تقصد الدي حدث عليه فعل التفكير أي مثلا تفكر في مستقبلك تفكر في أمر ما أو,,,,,, رغم أننا نستعمل '''' فكر به '''' في هذا السياق أحيانا ولا يكون أنذاك فرق بينهما , لكن على ما أظن يجب أن نتجنب ذلك لأنه عندما نقول '''فكر به''' نقصد كذلك أداة التفكير أي فكر بعقلك مثلا ,,, والله اعلم

منذ 3 سنوات

AdamSalahk

منا كتبت " فكر بالأمر " طلعت غلط !!

منذ 3 سنوات

AYOUB-ES

أظنه عطب يجب تصحيحه من قبل المشرفين , حاول في المرة القادمة أن تنقر عن '''التبليغ عن مشكلة''' حظا موفقا أخي :)

منذ 3 سنوات

alinsteve119

Consider it

منذ سنتين

70srt

من يحب ينضم للنادي هذا الكود MA42NC

منذ سنة واحدة

AmalGalaxy

الترجمة مختلفه بأكثر من تمرين !!!

منذ سنة واحدة

Major1Tom1

قلت بدلًا من الاعتبار حسبات هل تعد خطأ

منذ 9 أشهر

guitharamo1

هل يمكن لاحد الشرح لان لم افهم رجاء

منذ 9 أشهر