"They are men."

الترجمة:هم رجال.

July 5, 2014

107 تعليقات


dodosasa

الاجابه هى هم رجال وليس رجل لاان رجل man بa رجال men بe


shahad315247

طيب عادي اكتب انتم رجال نفس معنا هم رجال


Mohamed_Med0

لا انتم رجال هي you are men و هم رجال they are men


d63k3

اي هم صحيح


Zainab734812

اقافوفولةغاتلنلزلظى تبادل اتبةلبتبوق


asmamo3

ام شكرا بجد الموقع رائع مشكورين


t56C5

شكرا على هانة


TeefBander1

الاجابه هم رجال


...roaa.saleh...

سمعتها the man اللي تقرأ صوتها من واضح


Abdullah_579

هل يحتلف نطف رجل عن رجال .. مين رجال ومان رجل ولا لا؟!


amal365814

رجال Men رجل Man بتقدر تقرأ الملاحظات رح يعطوك كل اشي بالتفصيل


flora943167

عندي النطق صعب شويه


XGAs1

هم رجال الاجابه الصح


Ahmeika

هم او هولاء الاتنين واحد و بعدين ياريت يكون في الاعتبار ان الموبيل مفيهوش كيبورد زي الكمبيوتر كل شويه يقول خطا هجاىء


u1WH3

انا اعرف اقرا واعرف معاني الكلمات بس ماعرف اتكلم انقليزي


retsoka

سيم سيم انا


xo1U

رجل man رجال men


shefaa255163

ممكن اعرف كيف تلفظ لعد


Zr8U

هم رجال


Zho55

هم رجال فقط اكتبوها كذا الى اللقاء


asmamo3

لو سمحتم ما دور are


houssem220570

ه‍ي (هل)..يعني للسؤال ....والله اعلم


ahmad632111

برنامج جميل ومفيد


amal365814

هم رجال They هم Men رجال


8opg4

يمكن ترجمتها أيضا "إنهم رجال".


ManalKhate

انا كتبت هم رجال قالي خطا


TASNIM189

متى نكتب man و men ؟؟


As4p5

Man عندما نريد ان نقول رجل مفرد و men نقولها للجمع رجال Men = رجال Man = رجل


ahmed_zika

هو هؤلاء خطا ليه؟


Ramialsayed

هو = he هؤلاء = these they = هم


nourelk

اجبت بنفس اجابتك وطلعتلي خطا


RiLA99253

زينين بس اشويه اكو اشياء صعبه


halmlm

تلخبطت بكلمه man


cy8L4

السلام عليكم صبحكم مسائي و مسائكم صباحي


934cq

شكرا واريد ان اسأل عن معنى جريدة


kingbassam

شباب اعطوني لينجوت ارجوكم الله يسعدكم


soma20004

اي شيء رجال نساء كلو متل بعضه


Bmalbuali

الترجمه خطأ شلون إلي يبي يتعلم عربي لازم يكون في تعديل علشان التعليم


ahmedalbat7

هاؤلاء رجال


C4yM3

ما صحة هذة الجملة انهم رجال


3yXa3

ممكن اعرف ليش حطيناare؟. الرجاء الرد


soliman403191

بعد they ضروري نظيف are للجمع


RMA299857

أنها لا تلفظ الجمله بشكل صحيح


bassam6610

هم رجال وليس هن لان هن للمؤنث


T97i4

اصبحو اصدقائي


Q7wa6

انا اكتب على نطقكم


Ayman758397

يمكن ان يكون الجواب هؤلاء رجال فلا تقتصرو الجواب على هم رجال فقط


tUQW15

اذا لم تكن صح فااعطني الاجابه من فضلك


sarah985124

لماذا y في اخرthe


ManalKhate

انا كتبت هم رجال قالو خطا


zRd510

لي ماذا كتبت هم رجال لكن خطأ


Mo_EDr

هم رجال و هؤلاء رجال نفس المعنى كلهم


KmM314

طب كتبت هؤلاء رجال ليه غلط


sB8p9

hey are man ترجمتها رجل ام مذا


SAMIBAGDAD

كتبت الاجابة الصحية واعطاني خطاء ارجو التصحيح


Rida930004

بمعنة they هم و men تعني رجال الحل بسيط


sarass10sh0

رجل man رجال men


JQiz14

لقد كانت اجابتي صح وقال انها خطأ وارسل الاجابة وكانت صح


QLkb18

اقووول بلى فلسفة


hggl777082

الصوت اللي يقرأ يقول man موmen


GlWo17

انا سطعت


zMjh13

الاجابة هي The are men


3boOod17

طب انا كتبتها نفس ما طلبوا و اعطاني خطأ They are men


RiLA99253

الأشياء الصعبه يحتاجلها فهم اكثر او اكثر


TeefBander1

الاجبا الصحيحه يا قايز هم رجال


TeefBander1

لاجابه هم رجال


Areej747424

اههه صعب شوي


arwa10239

انا كتبت صح بس قال خطا


tO8M5

كلو زق يا دوولينجو وش ليه لازم احط النقطه كنت متحمسه عشان احمل برنامجكم و ف الأخير كذا


tO8M5

يا دوولينجو وش ليه لازم احط النقطه كنت متحمسه عشان احمل برنامجكم و ف الأخير كذا


tO8M5

يا دوولينجو وش ليه لازم احط النقطه كنت متحمسه عشان احمل برنامجكم و ف الأخير كذا.


RababHassu

صوت التسجيل مش واضح


memo897427

نفس شيي؟؟


6iua12

انه صحيح They are a man


Zizo3182433

كيف جات كلمة are


iE0M8

مناييييج

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.