1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "المرأة تأكل الأرز."

"المرأة تأكل الأرز."

الترجمة:The woman eats rice.

July 5, 2014

105 تعليقات


MostafaSalem

لماذا كتبت Eats بدلا من eat ؟؟


MohammadAl241092

تكتب eat عندما تكون انت من يأكل لكن عندما يكون شخص آخر هو الذي ياكل او يشرب تكون هكذا drinks اوeats


Awwami

تفضل بقراءة الشرح المفصل هنا.


latifo11

لم استطع الدخول لشرح ؟


Osama427955

هنا لا تفتح


MajidaAlda

لقد كتبت الجواب صح


reem561

لانه لما يكون الضمير sheهي او heهو منحط للفعل s


fatima511153

صح ولكن هو كاتب الارز ويعني يبدا ب the ومن يكتب ارز نكتب مباشرة rice انطاني خطا


b2t16

لاننا نتحدث عن فعل شخص ما


Fatmah798265

لأنها مفرد والفعل المضارع يضاف له بنهايته s


aavfFk

نضيف s في الفعل عندما يأتي مع الضمائر He She It


hamzaalIra

هذه s تعتبر في اللغة الانجليزية اس الشخص الثالث وتستخدم مع الافعال التي تكون مسبوقة بفاعل مفرد سواء كان عاقل ام غير عاقل


LuayOkasha

لماذا لم نضع the قبل rice هنا ؟


AmalTarek

لأن the آداة تعريف وأنت لاتقصد نوعا محددا من الأرز بل الأرز عموما فتبقى rice فقط


Fatima470814

نفس السؤال


Mohamed.G.90

بل أنا وضعتها وهي صحيحة


darkking988631

لانهم حيوانات


Baneen281968

لانه لم يقل الرز ولكن قال رز فلا حاجة للthe


SHZY463635

نفس سؤالي ماعرف


monamno422

انا كاتبتها زي ما هم كاتبين بس يقولون خطأ


Sarah600469

وانا ايضا.. كيف اتخطى هذه المرحله


AbdellahJa17

كتبت eats بدلا من eat لأن الفاعل غائب مفرد the woman eats " المرأة تأكل"،أما ان كان الفاعل جمع نكتب the women eat اي النساء يأكلون


Qkwp20

متى بنحكي womenومتى نحكي woman


anfal506938

تكتب woman اذا كانت مفرد وتكتب women اذا كانت جمع


Areej_sa

كتبت eats وطلع عندي خطأ ؟ هل انا ع خطأ فعلاً


q5k2

غريب أنا كتبت eat وطلع عندي خطأ ؟ ومكتوب ان الجواب الصحيح هو eats


Tvd03

لنك ماكتبت s


azza_ihab

نفس المشكل


UTqA5

الارز يعني the rice ليش خطأ


Ruqaya_stars

لماذا كتبت woman وهي بالاصل women لقد خسرت كل قلوبي


REma739874

كل مرة يطلع غلط مع انه كتبته صح


doudoudz1

لماذا عندما اكتب WOMAN تقول خاطئة و WOMEN خاطئة ماذا اكتب اذن


doK99

متى اكتب women اوwomanلان مرات اكتب الاولى تطلع الاخرى


Cxor18

Women تكتب كذا وليس women


IfqE140170

ليش ما نكتب أداة التعريف مع الارز


EsraaAlmim

ترى البرنامج حيرني حطيت women جاني waman انا حطيت كدة جاني صح ودحين خطأ ما المشكلة


AbdelaliAb

السلام عليكم انا جديد هنا من فضلكم اتوني بموقع لتعلم الاساسيات


muradmohmm

ليش eats بدل eat


Aladdin889917

لماذا أضفنا s ومتى تضاف ومتى لا ؟!!


ahmed424109

تضاف a او es للافعال فى زمن المضارع البسيط اذا كان الفاعل مفرد غائب


Raghad528751

لقد كتبت الجواب صح لكنه لايفتح


Soulaf304589

لقد كتبت إجابة صحيحة !


mwfw17

أليس المفترض تكون the مقابل ال فتصير المرأة the woman ?


BIADALAMYA

لماذا كتبنا rice بدل a rice


ahmed424109

S بدل a معذرة


sami369421

كان لازم تنضاف the


Sarah600469

انا جاوبت صح بضل يعطي خطأ شو المشكلة وكيف اتجاوز هاي المرحلة؟


RVT111

لست مهتمه


PCuE10

لماذا طلع لي خطأ ال s تكتب مع الجمع ؟


iMpq9

كتبت الحل صح


AhmedBamgabel

مكتوب الارز يعني the rice يقلي خطأ


oman5r

تو الكلمة women او woman احيان اكتب الاولى تطلع صح واحيان اون لا غلط مافهمنا


PP4m6

rice ارز the rice الارز


Deyarhassa

لماذا هذا ليس صحيحآ the women eats the rice


Ray12448

هههه خليتها الامرا تاكل اطفال


sara524863

هسه كيف الحل الصح


LanaEyadzf

انا كبست كلمه متابعه بالغلط وكمان كتبت ⓔⓐⓢⓣ بدل من ⓔⓐⓣ


kiowa335123

The woman eats the rice


M05x6

شكرا جزيلا


Manal-Morocco

كتبت the اي *ال * الأرز وقالولي غلط


Roqia380857

Yjatlxujdkcmlsxjsjowirùu6ksoskpekpdpdpdpppppdjxjxjjdpppppmdkxoddkkdkoksolodkssd


Bebo808894

هذا ليس عدلا لقد كتبتها صحيحة


AbdulKader318640

انا كتبت العبارة ثلاث مرات صحيحة وانت تقولون خطأ


manel660994

كتبتها صحيحة فلما قالوا انها خطأ


WvN26

يع لا تصعبون


GlWo17

المرأة تأكل الأرز


wAZp925580

انا غلطت بحرف واحد جعل الجملة كامل خطأ وربي حرام


rama30193

جوابي صحيحا


Muhammadsa987515

تطبيق صعب يكتب كلمة لها عدة معاني أكتب أحدهم يكتب لي خطأ


Hanan446254

لماذا the rice خطأ بالرغم من إنها مكتوبة الأرز وليس ارز ؟


MntNg3

حلو كانها لعبه خلو اهونكم يتعلمون


JeemAlhilo

اكتل الاجابه الصحيحه وما زال يعطيني الاجابه خاطئه


Bloodwigg

بالله بس عشاني ما كتبت. صارت غلط؟؟


Mohamedjaa394559

هاذا البرنامج رووووووعة ولاكن فيه اخطأ كثية الى درجة اني باغيا نمحيه ولاكن خايفا عليكم لتبقاو تحوصو عليا وتحشوني بزاف بلا ماتنكرو انا عرفتكم تحبوني هههههههه وانا نتهنا منكم بزاااااف ولاكن نخاف ضميري يأنبني ياك راكم فاهمين ولنختاصر عليك انتم رايحين توحشوني


XdMZ19

الجمله كله صح بس يعتبره خاطئه!!


NoorJawan2

عنجد في إشي غلط في التطبيق


ue9k9

هنالك خطأ واضح لماذا؟


simo39816

مالفرق مابيت a rice و rice


y90T10

وت كتبتها صح اعطاني انها غلط


bk7f8

ي الطيب الجمله صح ليه تحط " غلط


SHZY463635

كيف كذا؟؟؟: مكتوب الارز بالنهاية يقولي خطأ لأني أضفت ال. the مع ارز


Teka.koy

لما لم تكن the rice؟؟


VivianShaf2

وضعت a rice ليه اتحسب خطأ ؟


DORSSO

متى اكتب s؟؟


WPhF14

ما يفتح الشرح


greenlight501

الأرز = the rice أرز= rice جاوبت = the woman eats the rice أعطوني خطأ


BosQ290912

في حالة المفرد تضاف s


bebo948

الكومنت بتاعك لو مش هيفيد بلاش تكتبو


Saif629795

هم كاتبين الأرز فكتبتلهن the rice وقالولي غلط rice


wafaa511049

احيانا انطق يكون خطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.