1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "They change from day to day."

"They change from day to day."

الترجمة:إنهم يتغيّرون من يوم إلى يوم.

July 5, 2014

16 تعليقًا


Hesham-Alsalmi

انهم يتغيرون من يوم الى آخر


bahaa_emam

انهم يتغيرون يوم عن يوم


ELmSTer1

عن تعني about و الى تعني to


bahaa_emam

شكراً لاهتمامك هذا ليس سؤال,لكن محاولة إضافة جمل أخرى تعطى نفس المعنى حتى لا يهتم المشرفين على الموقع بالترجمة الحرفية فقط واحتساب كل ماعداها خطأ


Zainwaleed765

They change from day to day انهم يتغيرون من يوم لاخر انهم يتغيرون من يوم الى يوم


EssaAlkald1

عجبتني معنى الجملة فعلا لا يوجد احد يبقى على ما هو عليه


hendmaher1

إنهم يتغيرون يوماً بعد يوم


Moatasem18y

(انهم يتغيرون من حين الى اخر) افضل تعبير لما تقصده الجملة في الانجليزية الا ان التطبيق اصر على كلمة يوم فقط !!!


NOD26

انهم يتغيرون كل يوم


Saadial

انهم يتغيرون كل يوم = they change everyday


geoC6

انا حجيتها صح ليش يكول خطأ؟


sosoo774691

انهم يتغيرون من يوم الى يوم


EssaAlkald1

عجبتني الجمله فعلا لا احد يبقى على ما هو عليه


mohammed335441

انا اعتقد الاصح (They are changing from day to day


ataakmal

يصير (انهم يغيرون من يوم الى يوم) نفس المعنى

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.