دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"They change from day to day."

الترجمة:إنهم يتغيّرون من يوم إلى يوم.

منذ 4 سنوات

13 تعليقًا


Hesham-Alsalmi

انهم يتغيرون من يوم الى آخر

منذ 4 سنوات

ZainIW

They change from day to day انهم يتغيرون من يوم لاخر انهم يتغيرون من يوم الى يوم

منذ 11 شهرًا

bahaa_emam

انهم يتغيرون يوم عن يوم

منذ 4 سنوات

ELmSTer1

عن تعني about و الى تعني to

منذ 3 سنوات

bahaa_emam

شكراً لاهتمامك هذا ليس سؤال,لكن محاولة إضافة جمل أخرى تعطى نفس المعنى حتى لا يهتم المشرفين على الموقع بالترجمة الحرفية فقط واحتساب كل ماعداها خطأ

منذ 3 سنوات

ELmSTer1

اها :)

منذ 3 سنوات

NOD26

انهم يتغيرون كل يوم

منذ 4 سنوات

Saadial
Saadial

انهم يتغيرون كل يوم = they change everyday

منذ 4 سنوات

geoC6

انا حجيتها صح ليش يكول خطأ؟

منذ 3 سنوات

wfyQ2

(انهم يتغيرون من حين الى اخر) افضل تعبير لما تقصده الجملة في الانجليزية الا ان التطبيق اصر على كلمة يوم فقط !!!

منذ سنة واحدة

sosoo774691

انهم يتغيرون من يوم الى يوم

منذ سنة واحدة

EssaAlkald1

عجبتني معنى الجملة فعلا لا يوجد احد يبقى على ما هو عليه

منذ 10 أشهر

EssaAlkald1

عجبتني الجمله فعلا لا احد يبقى على ما هو عليه

منذ 10 أشهر