دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"هي تأكل الفواكه."

الترجمة:She eats fruit.

منذ 4 سنوات

65 تعليقًا


GWHv

هنا وضعنا كلمة eat الان الفاعل هو she احفظ هذه القاعده وهي أن: ال she , he, it دائما يضاف في الفعل الذي بعدها s ولكن اذا كان الفاعل I, we, you, they لا نضيف s طبعا هذه في قاعدة المضارع البسيط

منذ 3 سنوات

g2hE3

جزاك الله خيراً ،شكراً لك

منذ سنتين

mamoun533530

شكرا

منذ سنتين

shkar10

Thanks

منذ سنتين

amoret2

صحيح

منذ سنتين

Manara19961

The تستخدم للمعرفه اذا المخاطب يعرف اي فاكهه تقصد استخدم اذا اما اذا كانت تتكلم عن جميع الفواكه فلا تستخدم ذا

منذ 3 سنوات

TiffanY7132

اذا كان هناك ( she , he , it ) نضيف لها حرف S فتصبح ( eats ) اما اذا كان هناك ( we , they , you ) لا نضيف حرف S فتصبح ( eat ) هاكذا كما درستها

منذ سنتين

yr60

الأجابه الصحيحهShe eats fruits✅

منذ سنتين

amoret2

صح1

منذ سنتين

crazygirle

تستخدم S في الفعل اذا كانت مضارع فنقول she eats fruits هي (تأكل) الفواكه

منذ 3 سنوات

Alaa646949

لانه مفرد

منذ 3 سنوات

achrafelka3

She eats fruit=هي تاكل الفاكهة She eats fruitd=هي تاكل الفواكه ها هذا صحيح

منذ سنتين

karwan_marwan

هي تاكل الفواكه She eats fruits

منذ سنتين

2PeF2

لانsلما تجي في الفعل يصبح بصفة الغائب

منذ 3 سنوات

V8rd2

اذا قبلها he she it يضاف للفعل sالشخص الثالث ، اسفه على الر

منذ سنتين

mlAlasady

ليمته استخدم she is eating fruit و she eats fruit

منذ سنتين

Mirza3li

عيني اذا فعل مساعد بعدها لازم فعل ياخذ ing واذا بدون فعل مساعد ف الفعل بدون ing سهلة ما يراد اله علم هاي بالابتدائية اخذناها

منذ سنتين

Lceg1

في احد يعلمني. فين نحط حرف( i) , وكيفيه استخدامه ارجو احد يرد

منذ سنتين

tdhfhdhjdi

fruits ماينطقها صح

منذ سنة واحدة

karwan_marwan

Fruit فاكهة Fruits فواكه

منذ سنتين

LOBNA53581

she eats fruits تعنى .هي تأكل الفواكه.

منذ سنتين

LOBNA53581

هي تأكل الفواكه.

منذ سنتين

qP9S

درت eat قالو خطأ عليك حظ

منذ سنتين

rahafali7

شرح مفيد

منذ سنتين

qP9S
منذ سنتين

sjidfg2233

مشكور على الموضوع

منذ سنتين

roodey3

شكرا

منذ سنتين

6N9n

كان لازم تقبل كلمتي لانها صحيحة

منذ سنتين

Lceg1

اخر سؤال. نسيت اضيفfruit i. كنت اخطا كثير في هذا الحرف

منذ سنتين

MeshaalAla1

Ok

منذ سنتين

00_fatome_

شكرا على المعلمومة

منذ سنتين

g2hE3

شكراً لكم على القواعد و جزاكم الله

منذ سنتين

soso_lu.34

Wena

منذ سنتين

PFQS3

كيف افرق بين مضارع البسيط وغيره

منذ سنة واحدة

klood423351

شكرا

منذ سنة واحدة

saleh.luxm

she eats the fruits ما المشكل في هذه الجملة؟

منذ 4 سنوات

ArroneSniper

الفواكه جمع : fruit وبدون s

منذ سنتين

AhmadyesAli

لا يوجد مشكلة

منذ 4 سنوات

sci.amina

she eats the fruit لية اتعملت غلط؟

منذ 4 سنوات

saleh.luxm

يجب إضفة حرف s في آخر جلمة للدلالة على الجمع.

منذ سنتين

mahmoudmonaseb

عندنا الفواكه جمع فاكهة فهل هناك مفرد لكلمة fruit

منذ 4 سنوات

raged1

الحين ليش eats فيها s

منذ 3 سنوات

GWHv

هنا وضعنا كلمة eat الان الفاعل هو she احفظ هذه القاعده وهي أن: ال she , he, it دائما يضاف في الفعل الذي بعدها s ولكن اذا كان الفاعل I, we, you, they لا نضيف s طبعا هذه في قاعدة المضارع البسيط

منذ 3 سنوات

GWHv

هنا وضعنا كلمة eat الان الفاعل هو she احفظ هذه القاعده وهي أن: ال she , he, it دائما يضاف في الفعل الذي بعدها s ولكن اذا كان الفاعل I, we, you, they لا نضيف s طبعا هذه في قاعدة المضارع البسيط

منذ 3 سنوات

6t2e

مشكوره جداً استفدت من شرحك البسيط والسهل

منذ سنتين

saleh.luxm

eats تكون حينما يكون الفعل مبني لمجهول نقول: she reads a book /the woman read a book

منذ سنتين

Alaa646949

لانه مفرد يضاف s غير مفرد لا يضاف s

منذ 3 سنوات

rahafalama

حتی انا ابي افهمها عجزت

منذ 3 سنوات

1N1Q

The تسمى اداة للتعريف في حين ان a and an للانكار

منذ سنتين

aiat7

ليش التسجيل جداً سيئ

منذ سنتين

talalal_zh

اذا سرت كبير باسير عالم الانجليزي

منذ سنتين

TuTt4

شكرا ❤

منذ سنتين

tornadokid

سهل درس الفود

منذ سنتين

khant1

شكراا

منذ سنتين

FatmaFesal

هاي

منذ سنتين

MohamdSh

لك لي مافي The للفواكه مع انو محطوط للجملة!!؟

منذ سنتين

Z495

It's the most beautiful programs

منذ سنة واحدة

KhalidSy

شكرن ع المساعدي

منذ سنة واحدة

Pook991885

شكرا

منذ سنة واحدة

yomnasaad5

ليه مش قولنا fruits

منذ سنة واحدة

MaherAljaz

thanks

منذ سنة واحدة

Abu.Mohammed

السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته

من بريد الانضمام الي نادي فاليتفضل مشكووورا، لنتعاون على تعلم اللغة وهذا هو الكود " TQ9C43 "

منذ سنة واحدة

Roro712138

شكراا

منذ سنة واحدة

NadeerRayy

الاجابة الصحيحة she eating fruits

منذ سنة واحدة

jaja943986

Yis

منذ سنة واحدة