"هي تأكل الفواكه."

الترجمة:She eats fruit.

July 5, 2014

65 تعليقًا


GWHv

هنا وضعنا كلمة eat الان الفاعل هو she احفظ هذه القاعده وهي أن: ال she , he, it دائما يضاف في الفعل الذي بعدها s ولكن اذا كان الفاعل I, we, you, they لا نضيف s طبعا هذه في قاعدة المضارع البسيط

September 11, 2015

g2hE3

جزاك الله خيراً ،شكراً لك

April 7, 2016

mamoun533530

شكرا

January 25, 2016

shkar10

Thanks

March 17, 2016

amoret2

صحيح

February 12, 2016

Manara19961

The تستخدم للمعرفه اذا المخاطب يعرف اي فاكهه تقصد استخدم اذا اما اذا كانت تتكلم عن جميع الفواكه فلا تستخدم ذا

August 1, 2015

TiffanY7132

اذا كان هناك ( she , he , it ) نضيف لها حرف S فتصبح ( eats ) اما اذا كان هناك ( we , they , you ) لا نضيف حرف S فتصبح ( eat ) هاكذا كما درستها

December 4, 2015

yr60

الأجابه الصحيحهShe eats fruits✅

November 22, 2015

amoret2

صح1

February 12, 2016

crazygirle

تستخدم S في الفعل اذا كانت مضارع فنقول she eats fruits هي (تأكل) الفواكه

August 24, 2015

Alaa646949

لانه مفرد

August 29, 2015

achrafelka3

She eats fruit=هي تاكل الفاكهة She eats fruitd=هي تاكل الفواكه ها هذا صحيح

October 6, 2015

karwan_marwan

هي تاكل الفواكه She eats fruits

January 4, 2016

2PeF2

لانsلما تجي في الفعل يصبح بصفة الغائب

August 18, 2015

V8rd2

اذا قبلها he she it يضاف للفعل sالشخص الثالث ، اسفه على الر

September 26, 2015

mlAlasady

ليمته استخدم she is eating fruit و she eats fruit

January 27, 2016

Mirza3li

عيني اذا فعل مساعد بعدها لازم فعل ياخذ ing واذا بدون فعل مساعد ف الفعل بدون ing سهلة ما يراد اله علم هاي بالابتدائية اخذناها

February 3, 2016

Lceg1

في احد يعلمني. فين نحط حرف( i) , وكيفيه استخدامه ارجو احد يرد

March 19, 2016

tdhfhdhjdi

fruits ماينطقها صح

December 23, 2016

karwan_marwan

Fruit فاكهة Fruits فواكه

January 4, 2016

LOBNA53581

she eats fruits تعنى .هي تأكل الفواكه.

January 8, 2016

LOBNA53581

هي تأكل الفواكه.

January 8, 2016

qP9S

درت eat قالو خطأ عليك حظ

January 19, 2016

rahafali7

شرح مفيد

January 24, 2016

qP9S
February 1, 2016

sjidfg2233

مشكور على الموضوع

February 23, 2016

roodey3

شكرا

March 1, 2016

6N9n

كان لازم تقبل كلمتي لانها صحيحة

March 15, 2016

Lceg1

اخر سؤال. نسيت اضيفfruit i. كنت اخطا كثير في هذا الحرف

March 19, 2016

MeshaalAla1

Ok

March 21, 2016

00_fatome_

شكرا على المعلمومة

March 25, 2016

g2hE3

شكراً لكم على القواعد و جزاكم الله

April 7, 2016

soso_lu.34

Wena

August 18, 2016

PFQS3

كيف افرق بين مضارع البسيط وغيره

January 3, 2017

klood423351

شكرا

January 16, 2017

saleh.luxm

she eats the fruits ما المشكل في هذه الجملة؟

July 8, 2014

ArroneSniper

الفواكه جمع : fruit وبدون s

October 8, 2015

AhmadyesAli

لا يوجد مشكلة

July 25, 2014

sci.amina

she eats the fruit لية اتعملت غلط؟

July 28, 2014

saleh.luxm

يجب إضفة حرف s في آخر جلمة للدلالة على الجمع.

October 11, 2015

mahmoudmonaseb

عندنا الفواكه جمع فاكهة فهل هناك مفرد لكلمة fruit

August 4, 2014

raged1

الحين ليش eats فيها s

August 2, 2015

GWHv

هنا وضعنا كلمة eat الان الفاعل هو she احفظ هذه القاعده وهي أن: ال she , he, it دائما يضاف في الفعل الذي بعدها s ولكن اذا كان الفاعل I, we, you, they لا نضيف s طبعا هذه في قاعدة المضارع البسيط

September 11, 2015

GWHv

هنا وضعنا كلمة eat الان الفاعل هو she احفظ هذه القاعده وهي أن: ال she , he, it دائما يضاف في الفعل الذي بعدها s ولكن اذا كان الفاعل I, we, you, they لا نضيف s طبعا هذه في قاعدة المضارع البسيط

September 11, 2015

6t2e

مشكوره جداً استفدت من شرحك البسيط والسهل

January 15, 2016

saleh.luxm

eats تكون حينما يكون الفعل مبني لمجهول نقول: she reads a book /the woman read a book

October 11, 2015

Alaa646949

لانه مفرد يضاف s غير مفرد لا يضاف s

August 29, 2015

rahafalama

حتی انا ابي افهمها عجزت

August 25, 2015

1N1Q

The تسمى اداة للتعريف في حين ان a and an للانكار

February 23, 2016

aiat7

ليش التسجيل جداً سيئ

May 9, 2016

talalal_zh

اذا سرت كبير باسير عالم الانجليزي

May 17, 2016

TuTt4

شكرا ❤

May 30, 2016

tornadokid

سهل درس الفود

June 5, 2016

khant1

شكراا

July 4, 2016

FatmaFesal

هاي

July 15, 2016

MohamdSh

لك لي مافي The للفواكه مع انو محطوط للجملة!!؟

July 25, 2016

Z495

It's the most beautiful programs

September 25, 2016

KhalidSy

شكرن ع المساعدي

November 1, 2016

Pook991885

شكرا

December 16, 2016

yomnasaad5

ليه مش قولنا fruits

January 28, 2017

MaherAljaz

thanks

January 30, 2017

Abu.Mohammed

السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته

من بريد الانضمام الي نادي فاليتفضل مشكووورا، لنتعاون على تعلم اللغة وهذا هو الكود " TQ9C43 "

February 24, 2017

Roro712138

شكراا

February 26, 2017

NadeerRayy

الاجابة الصحيحة she eating fruits

March 1, 2017

jaja943986

Yis

September 18, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.