1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "هي تأكل الفواكه."

"هي تأكل الفواكه."

الترجمة:She eats fruit.

July 5, 2014

66 تعليقًا


GWHv

هنا وضعنا كلمة eat الان الفاعل هو she احفظ هذه القاعده وهي أن: ال she , he, it دائما يضاف في الفعل الذي بعدها s ولكن اذا كان الفاعل I, we, you, they لا نضيف s طبعا هذه في قاعدة المضارع البسيط


g2hE3

جزاك الله خيراً ،شكراً لك


Manara19961

The تستخدم للمعرفه اذا المخاطب يعرف اي فاكهه تقصد استخدم اذا اما اذا كانت تتكلم عن جميع الفواكه فلا تستخدم ذا


TiffanY7132

اذا كان هناك ( she , he , it ) نضيف لها حرف S فتصبح ( eats ) اما اذا كان هناك ( we , they , you ) لا نضيف حرف S فتصبح ( eat ) هاكذا كما درستها


yr60

الأجابه الصحيحهShe eats fruits✅


crazygirle

تستخدم S في الفعل اذا كانت مضارع فنقول she eats fruits هي (تأكل) الفواكه


Alaa646949

لانه مفرد


achrafelka3

She eats fruit=هي تاكل الفاكهة She eats fruitd=هي تاكل الفواكه ها هذا صحيح


karwan_marwan

هي تاكل الفواكه She eats fruits


2PeF2

لانsلما تجي في الفعل يصبح بصفة الغائب


V8rd2

اذا قبلها he she it يضاف للفعل sالشخص الثالث ، اسفه على الر


mlAlasady

ليمته استخدم she is eating fruit و she eats fruit


Plague_SCP

عيني اذا فعل مساعد بعدها لازم فعل ياخذ ing واذا بدون فعل مساعد ف الفعل بدون ing سهلة ما يراد اله علم هاي بالابتدائية اخذناها


TDuB846320

هذة جملة في المضارع البسيط . وعن المستمر نستخدم فعل الكينونة ونضيف للفعل الاساسي ing she is eating fruit هذة جملة مضارع مستمر


Lceg1

في احد يعلمني. فين نحط حرف( i) , وكيفيه استخدامه ارجو احد يرد


tdhfhdhjdi

fruits ماينطقها صح


karwan_marwan

Fruit فاكهة Fruits فواكه


LOBNA53581

she eats fruits تعنى .هي تأكل الفواكه.


LOBNA53581

هي تأكل الفواكه.


qP9S

درت eat قالو خطأ عليك حظ


sjidfg2233

مشكور على الموضوع


6N9n

كان لازم تقبل كلمتي لانها صحيحة


Lceg1

اخر سؤال. نسيت اضيفfruit i. كنت اخطا كثير في هذا الحرف


00_fatome_

شكرا على المعلمومة


g2hE3

شكراً لكم على القواعد و جزاكم الله


PFQS3

كيف افرق بين مضارع البسيط وغيره


saleh.luxm

she eats the fruits ما المشكل في هذه الجملة؟


ArroneSniper

الفواكه جمع : fruit وبدون s


AhmadyesAli

لا يوجد مشكلة


sci.amina

she eats the fruit لية اتعملت غلط؟


saleh.luxm

يجب إضفة حرف s في آخر جلمة للدلالة على الجمع.


mahmoudmonaseb

عندنا الفواكه جمع فاكهة فهل هناك مفرد لكلمة fruit


raged1

الحين ليش eats فيها s


GWHv

هنا وضعنا كلمة eat الان الفاعل هو she احفظ هذه القاعده وهي أن: ال she , he, it دائما يضاف في الفعل الذي بعدها s ولكن اذا كان الفاعل I, we, you, they لا نضيف s طبعا هذه في قاعدة المضارع البسيط


GWHv

هنا وضعنا كلمة eat الان الفاعل هو she احفظ هذه القاعده وهي أن: ال she , he, it دائما يضاف في الفعل الذي بعدها s ولكن اذا كان الفاعل I, we, you, they لا نضيف s طبعا هذه في قاعدة المضارع البسيط


6t2e

مشكوره جداً استفدت من شرحك البسيط والسهل


saleh.luxm

eats تكون حينما يكون الفعل مبني لمجهول نقول: she reads a book /the woman read a book


Alaa646949

لانه مفرد يضاف s غير مفرد لا يضاف s


rahafalama

حتی انا ابي افهمها عجزت


1N1Q

The تسمى اداة للتعريف في حين ان a and an للانكار


aiat7

ليش التسجيل جداً سيئ


talalal_zh

اذا سرت كبير باسير عالم الانجليزي


TuTt4

شكرا ❤


tornadokid

سهل درس الفود


MohamdSh

لك لي مافي The للفواكه مع انو محطوط للجملة!!؟


Z495

It's the most beautiful programs


KhalidSy

شكرن ع المساعدي


yomnasaad5

ليه مش قولنا fruits


Abu.Mohammed

السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته

من بريد الانضمام الي نادي فاليتفضل مشكووورا، لنتعاون على تعلم اللغة وهذا هو الكود " TQ9C43 "


NadeerRayy

الاجابة الصحيحة she eating fruits

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.