"هي فتاة."

الترجمة:She is a girl.

منذ 4 سنوات

27 تعليقًا


asma950804

متى استخدم ال a

منذ سنتين

bradok0

انا الوحيد الا اخطى بكلمة she وكلمة she's ولا اعرف افرق بينهم

منذ 3 سنوات

Learner7x

she's = she is

منذ 3 سنوات

597y

استخدام ال a يكون امام الكلمات المفردة التي تبدأ بحرف ساكن

منذ 3 سنوات

aohod18

ممكن تضيفني ابي اعرف الحروف الساكنه

منذ سنتين

bachari123456789

هي فتاة

منذ 3 سنوات

shroog609

متى استخدم ال (a)??

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

راجع الدرس هنا

منذ 3 سنوات

8e6c

وش الفرق يا جماعه

منذ 3 سنوات

trosal8275

لا اعرف افرق بين she she,s

منذ 3 سنوات

smposh

She is =she's

منذ سنتين

Narjis15

هلو

منذ 3 سنوات

ahmed182199

ql

منذ سنتين

moustfa4

She is = she's

منذ سنتين

abomlo7

أداة التنكير a هل هي مهم بالنطق والكتابة ؟

منذ سنتين

YusufMJackson

متى استخدم ال a

منذ سنتين

samair_syr

انا دائما انسى a

منذ سنتين

ahmad.ah.osman

yes yes

منذ سنتين

t4OM3

متى استخدم a؟؟ لو سمحتو جابوني

منذ سنة واحدة

AhmadOdehA

ليش نستخدم is

منذ سنة واحدة

Claxz7

مافيه فرق اللهم احط ال a + وش فايدتها اصلن?

منذ 6 أشهر

IBmJ9

1#4:)1(1(11)1¹

منذ 4 أشهر

Afnan350631

That's soooo eisy

منذ 4 أشهر

IBmJ9

ضیفونی حته نتنافس

منذ 4 أشهر

IBmJ9

ضیفونی حتی نتنافس

منذ 4 أشهر

NAZIKA701658

دائما انسى is

منذ 3 أشهر

WasfiAkab
WasfiAkab

Why does she say /gi-ar-el/ ? A girl is pronounced /g'e:rl/

منذ 3 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.