"هي فتاة."

الترجمة:She is a girl.

July 5, 2014

150 تعليقًا


asma950804

متى استخدم ال a


MohammedAy735543

تستخدم a قبل الكلمات التي تبدأ بأحرف صحيحة فمثلاً a pen , a banana اما an فتوضع قبل الكلمات التي تبدأ باحرف العلة (a.u.e.i.o)


ADMY833914

She eats brear , I drink water. My friend Muhammad. E.X. لماذا لم نستعمل ( a ) قبل bread and water.


Thd113

لأن الترجمة هي تأكل خبز ، أنا أشرب ماء (الخبز والماء ليسا نكرة في الترجمة العربية لذلك لم نضع a في الجملة الإنكليزية فهي تستعمل للنكرة لو كانت الجملة هي تأكل خبزاً أنا أشرب ماءً نضع ال a في الجملة الإنكليزية.) أتمنى أن تكون قد فهمت شرحي. ADMY833914


0Urw7

يعني ال the للمعرف بال وال a للنكرة اما المعرف بدون ال لاشيء قبله صح؟


DFO91

اذ كان بعدها aeiou واحد من ذوله الحروف استخدم an لاكن اذه نافي استخدم a


Sara118190

ملاحظة :- تأتي a عندما لا يكون هناك حروف العلة هي a-e-o-i-u

تستخدم أدوات التنكير مع الأسماء المفردة و المعدودة، ونستخدم an بشرط أن تبدأ الكلمة بأحد الحروف الصوتية vowel sound المتعارف عليها U – A – E – I – O .

الاختصار المفيد:- •عندما لايوجدفي الكلمة حروف العله نضع a

•عندما توجد في الكلمه حروف العلة نضع an


R8wJ6

تستخدم a اذا اتى حرف صحيح نستخدم a


2Aqz4

عندا كل شي يسم girl p ام boy


Maia501563

للغير العاقل


63Il3

تستخدم الأن عندما تكون مثلا فتاة،ولد،رجل تكتب A girl a boy a man


63Il3

ترى كنت أقصد الa تستخدم عندما تكون مثلا فتاة......................................


2Aqz4

في العرف مثل هذا girl


shwcNT

يي والله


K66j4

حرام عليكم وﷲ


EWKV13

والله ما بعرف


PMKP10

هاذي الكلمة الصحيحة she is a girl باي


bradok0

انا الوحيد الا اخطى بكلمة she وكلمة she's ولا اعرف افرق بينهم


SA-FAISAL

She's اختصار ل she is


597y

استخدام ال a يكون امام الكلمات المفردة التي تبدأ بحرف ساكن


aohod18

ممكن تضيفني ابي اعرف الحروف الساكنه


MedTaknza

ماهي الحروف الساكنة


nour998129

الحروف المتحركة هى (A,E,I,O,U) والباقى حروف ساكنه


anfeltouati

الحروف المتحركة الكاملة هي a i o u e y a


abomlo7

أداة التنكير a هل هي مهم بالنطق والكتابة ؟


B8Ox7

اريد صديق اكون اتحدث معه بالكتابه انقلش عشان نتعلم


Wassim482492

اذا تابعني على Dolingo و سأتابعك انا wassimrahmo@gmail.com احمل صورة ليونيل ميسي


Wassim482492

اذ تابعني على Dolingo و سوف اتابعك انا وسيم wassimrahmo@gmail.com نتعلم مع بعضنا اتمنى لك حظا جيدا و و داعا


t4OM3

متى استخدم a؟؟ لو سمحتو جابوني


63Il3

نستخدم الa عندما تكون مثلا فتاة،ولد،رجل A girl a boy a man كذا تستعمل


NadaAlhadi5

ما اعرف متى اصدخدموها انا اصتغربت


AhmadOdehA

ليش نستخدم is


nooralzoub11

لانها مفرده


nooralzoub11

يعني she is الshe مفرد عشان هيك منحط is لونو كان قبليها جمع منحط are


the_sad96

اكو جمل قبله a واكو جمل ماكو قبله مثلا مره تجي boy ومره a boy شلون اعرف هناك a او لا


shroog609

متى استخدم ال (a)??


FaroukZeino

راجع الدرس هنا


8e6c

وش الفرق يا جماعه


trosal8275

لا اعرف افرق بين she she,s


samair_syr

انا دائما انسى a


NAZIKA701658

دائما انسى is


ahmad406283

استخدام حرف a للنكرة هل هذا صحيح ؟


fatma504676

متى استخدم ال a


JihadAlagh

اين الخطأ، كتبت الجملة صحيحة، و ظهرت بالاسفل نفسها، طيب ليه اعطاني انه خطأ،


KsaMmm1

جبت بلحض هههه طلع هو اخار شي


YusufMJackson

متى استخدم ال a


tRRq2

متى تستخدم a ولماذا


miWQ3

متى نستخدم is


Claxz7

مافيه فرق اللهم احط ال a + وش فايدتها اصلن?


IBmJ9

1#4:)1(1(11)1¹


Afnan350631

That's soooo eisy


IBmJ9

ضیفونی حته نتنافس


IBmJ9

ضیفونی حتی نتنافس


WasfiAkab

Why does she say /gi-ar-el/ ? A girl is pronounced /g'e:rl/


pC5F4

ماذا تعني الحروف المتحركه والحروف الساكنه


nooralzoub11

الحروف المتحركه (A,O,U,I,E) الحرف الساكنه باقي الاحرف


BgVv17

ممكن نتنافس


Bae910

كيف انطق ال a ؟


MohammedSh994057

رابط قروب واتس اب لتعلم اللغه للبنات فقط

https://chat.whatsapp.com/EDBzBPNAM9q7aqUzDy6bkx


Wf6L3

نّساير اللحظه send me u video SNAPCHAT B3DHOM-2008


iXfX11

البرنامج يجننن ♥️♥️♥️♥️♥️♥️


ahmadhasso12

أنت حمار يل


BDOOR960213

a تعني واحد من اما an في توضع قبل الكلمات التي تبدأ ب صوت اا وليس لها دخل بالاحرف الصوتية ارجو الفهم


Randa981567

is he a man she is a girl لماذا اختلف ترتيب الجمله هنا برغم انا الاجابات متماثلة هو رجل. هي فتاة


Ali518123

a تستخدم قبل الكلمات اللي بداياتها حرف صحيح

an تستخدم قبل الكلمات اللي بداياتها حرف علة

٠٧٨١٠٧٥٦٥٣٣


SV6p7

خلاصص ضغطي ارتفع.


vOCO643381

مرحبا إسمي ديفيد +212614835907


rima832067

المؤسف في دولينجو اني تعلمت كل هاذي القواعد في الصف الاول العدادي اي العام الماضي وما أنا حاليا ارفع في التيجان لاوصل لمستوايا الحالي


PIa1720125

لماذا نخت is


Dois983132

انا قلة والأبه صخ وهو قال غلط كيففف؟؟!!


SaraGamal101712

امتي اكتب is وامتي لا


Mahbob_1

لماذا قلنا she is a girl ولم نقل She a girls

اليس اذا وصفنا قلنا في اخر الوصف s


ManeaAlamr

انا كتبت كلمه صح وحطها لي خطاء


roaa825696

ممكن تغيرو الأسئلة


_VQra

كيف تستخدم في ال التعريف


l7Gt13

مررره حلووو تطبيييق انصح ناس في تحميله ويودي اكثر من خمس نجوم


9vg15

سبوشبوبوب


ibrahim565792

وش تنصحوني اندومي دجاج ولا خضار ؟؟ بسرعه


Z8qi9

ايش هي الحروف الساكنه!


AkabAlsfah798

كيفكم ياجماعه


youssef684126

لقد أرسلت إلى إثنين من أصدقاء من الواتساب ولم أحصل على جائزة


7J162

الاجابه صحيحه


cS0B5

كتبتها sh is agirl ليش حطئ


Away54

"a girl".

لأن الفتاة من كائنات معدودة و الكلمة "girl" تبدأ بحرف ساكن، أي: "g".


ABDULLAH01110

اللحين متى نستخدم ال A


marwaalzai1

شو الجواب الصح


Pz305

انا اذكى منكم


R8wJ6

مثال على an apple استخدمنه an لان aحرف عله ميصير نكتب حرف عله بحرف عله لذلك a تكتب اذا اتى حرف صحيح


aziz978310

اواجه مشكلة . بعض الاسئلة مطلوب ترجمة ولا يوجد اي شيئ اقوم بترجمته


safahalwan

My nam is safa مبتدئة يارب اتعلم


11RpXG

مافهمتها


A2W43

الحمد الله كل ايجابه صح


lO8g7

في داعي لشرح القواعد


Nada192980

خطا يبوووووي


Nada192980

شو تعليقي ميطلع يمي


Denisse107136

2021/3/23 اول يوم


63Il3

بكون الشي روعة كتبت she is a girl تعلمت كثيييير حلووو روعة البرنامج


eNAN870972

تابعوني وشوفو تطوري فقط اريد كم متابعه


K66j4

حرام عليكم وﷲ


g0Qt9

I `am. ما الفرق ؟ iam


EWKV13

والله نسيته


EWKV13

والله نسيت


EWKV13

والله نسيت


AmelSpore

is واش تعني


0Ixq8

انا ابكي


MeshoAlmos

ليش في جملة she is a girl لازم نحط is وليش نحطis


MeshoAlmos

ليش في جملة she is a girl لازم نحط is وليش نحطis


rachadbt

Ach had l9lawi azabbiii nigga


PUBGFBiPUB

متا استخدم الحرفa

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.