"هي فتاة."

الترجمة:She is a girl.

July 5, 2014

51 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

asma950804

متى استخدم ال a

December 28, 2015

MohammedAy735543

تستخدم a قبل الكلمات التي تبدأ بأحرف صحيحة فمثلاً a pen , a banana اما an فتوضع قبل الكلمات التي تبدأ باحرف العلة (a.u.e.i.o)


bradok0

انا الوحيد الا اخطى بكلمة she وكلمة she's ولا اعرف افرق بينهم


B8Ox7

شنو يعنب


SA-FAISAL

She's اختصار ل she is


597y

استخدام ال a يكون امام الكلمات المفردة التي تبدأ بحرف ساكن


aohod18

ممكن تضيفني ابي اعرف الحروف الساكنه


MedTaknza

ماهي الحروف الساكنة


nour998129

الحروف المتحركة هى (A,E,I,O,U) والباقى حروف ساكنه


shroog609

متى استخدم ال (a)??


FaroukZeino

راجع الدرس هنا


8e6c

وش الفرق يا جماعه


AhmadOdehA

ليش نستخدم is


nooralzoub11

لانها مفرده


nooralzoub11

يعني she is الshe مفرد عشان هيك منحط is لونو كان قبليها جمع منحط are


trosal8275

لا اعرف افرق بين she she,s


abomlo7

أداة التنكير a هل هي مهم بالنطق والكتابة ؟


samair_syr

انا دائما انسى a


fatma504676

متى استخدم ال a


YusufMJackson

متى استخدم ال a


t4OM3

متى استخدم a؟؟ لو سمحتو جابوني


Claxz7

مافيه فرق اللهم احط ال a + وش فايدتها اصلن?


IBmJ9

1#4:)1(1(11)1¹


Afnan350631

That's soooo eisy


IBmJ9

ضیفونی حته نتنافس


IBmJ9

ضیفونی حتی نتنافس


NAZIKA701658

دائما انسى is


WasfiAkab

Why does she say /gi-ar-el/ ? A girl is pronounced /g'e:rl/


B8Ox7

اريد صديق اكون اتحدث معه بالكتابه انقلش عشان نتعلم


ahmad406283

استخدام حرف a للنكرة هل هذا صحيح ؟


pC5F4

ماذا تعني الحروف المتحركه والحروف الساكنه


nooralzoub11

الحروف المتحركه (A,O,U,I,E) الحرف الساكنه باقي الاحرف


Bae910

كيف انطق ال a ؟


MohammedSh994057

رابط قروب واتس اب لتعلم اللغه للبنات فقط

https://chat.whatsapp.com/EDBzBPNAM9q7aqUzDy6bkx


the_sad96

اكو جمل قبله a واكو جمل ماكو قبله مثلا مره تجي boy ومره a boy شلون اعرف هناك a او لا


JihadAlagh

اين الخطأ، كتبت الجملة صحيحة، و ظهرت بالاسفل نفسها، طيب ليه اعطاني انه خطأ،

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.