دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"جريدة"

الترجمة:A newspaper

منذ 4 سنوات

225 تعليقًا


Ghada_86

لماذا قلنا A وليس The ?

منذ 3 سنوات

Spider3663

لان The معناها ال فيصبح معناها الجريدة اما A لا تحدد معرفة

منذ 3 سنوات

njlaa

طيب امته استخدم a وامته the

منذ 3 سنوات

Spider3663

a عندما تكون الاسماء نكرة معدودة اما the معرفة

منذ 3 سنوات

AbdulAzizG5

كيف أفرق بين الأسماء المعدودة و غير المغدودة ؟

منذ سنتين

medall9

الأسماء المعدودة على شكل أرقام معروفة وغير المعدودة عادية

منذ سنتين

yamyam62

الاسماء المعدودة مثل طفل طفلان نضع قبلها a او an و الاسماء الغير معدودة (التي لا نستطيع عدها) مثل السكر،الملح،الماء... لا نضع قبلها شيء

منذ 11 شهرًا

ma40O9

N

منذ سنتين

Wasim403768

اشكرك

منذ سنة واحدة

RasolAbiat

في مواقع نستخدم حرف a لاثبات بأن هذه الكلمه الي بعده مفرده

منذ سنتين

bbsalim

The لازم تكتب مو لازم تفرا

منذ سنة واحدة

hassanhoss3

مع ان a نكرة يا فالح

منذ سنتين

Wasim403768

شكرا

منذ سنة واحدة

JVjk7

Good

منذ سنة واحدة

lololamis1

صحيح كلامك شكرا

منذ شهر واحد

AhmedAL-Ma8

اخوان هو قال جريدة ما قال الجريدة و the معناها ال تعريف يعني لو قال الجريدة نستخدم the. لكن كلمة جريدة بدايتها حرف ليس من حروف العلة نستخدم a لو كان حرف من حروف العلة نستخدم قبل الكلمة an .اما حروف العلة هي (u a e o i)

منذ سنتين

.JTQx

شككرا

منذ سنتين

SamehBadawy

thanks

منذ سنتين

ASA129629

الله يذوتك معرفة يارب

منذ 7 أشهر

girl236404

صح عليك

منذ سنتين

omar231262

إي والله

منذ سنتين

ameenmasry

سكراا

منذ سنتين

AlaaDiab

a: أداة تنكير للأسماء The: أداة تعريف للأسماء

منذ 3 سنوات

menna-me

انا بقولج. كلمة The يعني ال هو قال جريدة وما قال ال جريدة. وقلنا A عشان الa للمفرد لانه قال جريدة يعني جريدة واحدة فقط واحدة. وaتستخدم للمفرد.

منذ سنتين

nasem2

لاننا نتحدث بشكل عام عن جريدة لا على التعيين

منذ 3 سنوات

Asmaa173902

لانو مفرد نكره مو علم نستخدم the في أسماء الدول والقارات والبحار وال a, an تستخدم في اسماء النكره المفرد

منذ سنتين

jotc10

ما فهمت فرق بين a . An

منذ شهرين

emoo49636

لانها جريدة واحده وليست جرائد لهاذا A

منذ سنة واحدة

U9Pv1

معنى The بالعربي يعني ال يعني جريدة بالانجليزي يعني A newspaper اما اذا كانت الجريدة فستتم ترجمتها الى The newspaper

منذ شهر واحد

tSa18

لان هو ما قال الجريدة قال جريدة فقط

منذ 3 سنوات

SamarElAza

بس صراحه كلمت Journeyوايد حلوه

منذ 8 أشهر

Mohammed849868

ال التعريف The لاتستخدم مع اسم علم

منذ 8 أشهر

s3Dm6

جريده لوحدا تبدا بA واذا مكتوب الجريده تبدا ب The بتوفيق

منذ 3 أشهر

RoseGold22876

لان Aاداة تعريف. لكن. The معناها ال

منذ شهرين

msY77

صح كلامك

منذ شهرين

shooq6

The تستخدم للتعريف

منذ 3 سنوات

3ZJG

لأنها جريده وليست الجريدة

منذ سنتين

wafa244923

لانو مفرد مو جمع

منذ سنتين

Ameen.Fare

لانها غير معدودة

منذ سنتين

alaaalaa12

A تستخدم للنكرة اما THE للمعرفة

منذ 3 سنوات

MsjdhSijd

Thenks

منذ 3 سنوات

Safaa9440

يا اصدقاء بدي كلمة الجريدة بالأنجليزي

منذ 3 سنوات

hasna290283

The newspaper

منذ 3 سنوات

AvoSabrin

the newspaper

منذ سنة واحدة

bacemkheloui

لماذا نظيف الحرف A

منذ 3 سنوات

DjafarBenz1

لأن كلمة جريدة نكرة . اذا كان لديك مشكل فعليك الرجوع الى اساسيات 1

منذ 3 سنوات

menna-me

اعفوا وين اساسيات 1 انا متوقعة شو فيها بس ابي اعرفها لان يمكن في شي زايد وانا ما عندي خبر

منذ سنتين

Asmaa173902

لان الكلمه مفرد نكره

منذ سنتين

UxAe1

البرنامج مرررره مفيد

منذ 3 سنوات

waleed511317

بس شويه صعب

منذ سنتين

menna-me

مب صعب يباله شويت جهد بسيط. كل صباح او كل يوم وحفظ كل يوم 4 او خمس كلمات وحفظ القواعد وبعدين توكل على الله. ☺ تفائل بالخير تجده

منذ سنتين

shorasadak

ايه

منذ سنتين

110issam

20يوم وانا نكرر في هي بنت وانا ولد حتى الخبز والحليب والتفاح كرهتهم رجعت شنوي ناكل الروز رجاءا دلوني على موقع اخر

منذ سنتين

MaJiD.Rm

شو فرق المجله والجريده؟

منذ سنتين

KODN

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وش الفرق بين a و an وكيف تعريف مدري تنكير اتمنى اجابة ومتى استخدم the

منذ 3 سنوات

kholoud847549

لماذا قولنا a وليس an

منذ سنتين

NadaAbaya

نبي حد يفهمني باست بيرفكة كنتينيس

منذ سنتين

menna-me

لا عاد هذا شي يباله تركيز وفهم اذا تبين تفهمية لازم من اول تأسيس جملة. Svo. موجود

منذ سنتين

kaderahmed

Good

منذ سنتين

MahmOudZak16

بجد انتو عسل ؛)

منذ سنتين

FiSp3

A news paper

منذ سنتين

N5CD

ANews paper

منذ سنتين

areg486812

لان الكلمة نكر

منذ سنتين

areg486812

شكرا احمد ابراهيم الاسم /اريج احمد ابراهيم

منذ سنتين

afefy

A news paper

منذ سنتين

wahda1

صعب

منذ سنتين

djalloul

thanks for this duolingo

منذ سنتين

NadaNasrla

رائع

منذ سنتين

asiri9

The يعني ال

منذ سنتين

HusaMdry

هذا البرنامج ساعدني كثيرا

منذ سنتين

[مستخدم حسابه معطّل]

    مشكلة التطبيق انه لا يسمعها مني بشكل كما اقوله فقلت a newspaper كتب لي اني قلت paper وغيرها كثير

    منذ سنتين

R.Hadi

    صلوا ع من بكى شوقا لرويتكم

    منذ سنتين

AhmadNjjar

    مختار الحماده الشغله بدها متابعه حتى لو اتعلمت بدك اتضل تمارس

    منذ سنتين

Mohamed104440

    ممتاز البرنامج

    منذ سنتين

Ameen.Fare

    نريد اصدار بدون نت

    منذ سنتين

0_jl

    الكلمه طويله

    منذ سنتين

0750513762

    شباب اذا استمر ابهاذا البرنامج ايعلم لو لا

    منذ سنتين

OsamaKhatt1

    مناقاشتكم مفيدة

    منذ سنتين

AblhAblh

    السلام عليكم

    منذ سنتين

MADA822995

    ياخي اذا لخبطنا بحرف e و a خلو الكلمه كل ابوها غلط!

    منذ سنتين

mintmamina

    هاي الكلمة برائي صعب حفظا

    منذ سنتين

hitaf9

    A newspaper

    منذ سنتين

ahmadsalah20

    خطوه للامام

    منذ سنتين

yousef829659

    A newspaper

    منذ سنتين

Rowan813801

    صحيح

    منذ سنتين

mohammed163437

    بس هو قال جريده ماقال الجريده

    منذ سنتين

zO971

    سهلة

    منذ سنتين

TZwD2

    في اختصار للجريده او لا

    منذ سنتين

rand284625

    جريدة

    منذ سنتين

Sadasailh

    لماذا استخدمنا حرف A بالكلمة

    منذ سنتين

sWoQ3

    لماذ فقط جريده

    منذ سنتين

amjad735165

    Newspaper

    منذ سنتين

yas88ser

    A newspaper

    منذ سنتين

rana432

    G

    منذ سنتين

pqEQ

    مافتهم شي

    منذ سنتين

BelalYoune

    انتم مزز

    منذ سنتين

C3Wp

    المعدوده معاها much والغير المعدوده معاها mane

    منذ سنتين

HCqT2

    Thanks for your

    منذ سنتين

33333333337
    منذ سنتين

NorhanAlkh

    حرف (a) آداء تنكير

    منذ سنتين

gheedmahmo

    أعجبني

    منذ سنتين

aicha768716

    أخواني بم نميز جمع و المفرد ومدا تعني a

    منذ سنتين

DONFOX6

    كلمة مره صعبة neyspaper

    منذ سنتين

Mhden3

    news paper

    منذ 8 أشهر

FaaaaaaFaa

    God

    منذ سنتين

FatMa754047

    هذا الدرس اشوي صعب

    منذ سنتين

SadnAsif

    الترجمه صحيحه بالنسبه للجريده اين الخطا

    منذ سنتين

saraqaz213

    اوك جبتها صح

    منذ سنتين

ObaidKocer

    Women

    منذ سنتين

doodf

    ما عرفت اتهجاها

    منذ سنتين

Conan.Edoga10

    A ليس لها معنى نستخدمها اول الكلمات فقط ليس الجمل

    منذ سنتين

ul7K1

    وش معنى كلمة با تسلبه

    منذ سنتين

ola292739

    سؤال ما هي الاسماء المعدودة و الغير معدودة؟

    منذ سنتين

Fatima704898

    منذ سنة واحدة

bs8l1

    صح

    منذ سنة واحدة

7gwq2

    الحمد الله نجحت

    منذ سنة واحدة

xoshman

    صحيفة

    منذ سنة واحدة

Kkk111oooH

    ليه كاتبينnewمع انهم كاتبين جريده ةو هي كلمه واحده؟_

    منذ 11 شهرًا

GnIH8

    حلو هو البرنامج

    منذ 8 أشهر

abrar-awrad

    كيف نفرق بين ال has و have

    منذ 3 سنوات

AlaaDiab

    Has is used with: he, she, it Have is used with: I, you, we, they


    تستخدم has عندما يكون الفاعل يعود لـ (He,she,it) بينما يستخدم have عندما يكون الفاعل يعود لـ (I, you, we, they)

    منذ 3 سنوات

ZSwg1

    Thanx

    منذ 3 سنوات

menna-me

    الصح( Thanks )جي

    منذ سنتين

GhadaRiyadh

    الـ have تأتي مع I , YOU , WE , THEY اما الـhas تأتي مع HE , SHE , IT

    منذ 3 سنوات

.JTQx

    has للمفرد haveللجمع

    منذ سنتين

amiinaa22

    i have and you have and we - they have ///// he and she has

    منذ 3 سنوات

AhmedAmin0

    ليه ماستخدمناش journal

    منذ 3 سنوات

DjafarBenz1

    يستخدمون كلمة journal للمجلة. و كلمة newspaper للجريدة

    منذ 3 سنوات

ahmedano7

    شو الفرق بين An و A

    منذ 3 سنوات

AhmedAL-Ma8

    اذا كانت الكلمة مسبوقة بحرف علة نستخدم an اما اذا كانت الكلمة مسبوقة بحرف صحيح نستخدم a . وحروف العلة هي (u a e o i)

    منذ سنتين

menna-me

    او هذا شي ثاني. لازم تحفظ حروف العلة لانها مهما ودش اليوتيوب حاول تفهم شي لان مهم هذا.

    منذ سنتين

layanojoharah

    عندي اختبار بكرا ادعولي 3>

    منذ 3 سنوات

shorasadak

    صف كم انتي

    منذ سنتين

bewar7

    د

    منذ 3 سنوات

waqar269869

    جزاكم الله خيرا ايها المعلقوون فعلا انا بحاجة ماسة اليكم

    منذ 3 سنوات

3ZJG

    Anews paper.جريدة The News Paper الجريدة

    منذ سنتين

Obaid.Shaa

    توهنتني

    منذ سنتين

prohossam

    لماذا يكون الحرف الاول في الانجليزية كبير

    منذ سنتين

smaa9

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    منذ سنتين

shorasadak

    شكرا ذكرتنا

    منذ سنتين

Kkk111oooH

    الله واكبر..

    منذ 11 شهرًا

prohossam

    لماذا يكون الحرف الاول في الانجليزية كبير

    منذ سنتين

AmrSaid5

    Good

    منذ سنتين

shorasadak

    vere good

    منذ سنتين

myamihagjr

    newspaper

    منذ سنتين

myamihagjr

    Newspaper

    منذ سنتين

AllaAbazer

    Good

    منذ سنتين

karar12345

    Good .thank you very much

    منذ سنتين

qLCR1

    مح

    منذ سنتين

2CbZ3

    كيف اتعلم بسرعه

    منذ سنتين

dOrk463548

    هلاى

    منذ سنتين

abdo697968

    newspaper

    منذ سنتين

AbdulAzizG5

    لماذا aو ليس the ؟

    منذ سنتين

RakanMAboH

    A اداة تنكير

    منذ سنة واحدة

vaHw2

    Sweet useful program

    منذ سنة واحدة

vaHw2

    برنامج مفيد حلو

    منذ سنة واحدة

qAlg5

    ممتاز

    منذ سنة واحدة

E1114292921

    سهل البرنامج

    منذ سنة واحدة

CM9V4

    إذا جريدة تسبقها A وإذا كانت الجريدة تسبقها The

    منذ سنة واحدة

Husseinali106534

    ممتار

    منذ سنة واحدة

saeed859846

    رائع

    منذ سنة واحدة

GAnu14

    جميل بصراحه

    منذ سنة واحدة

Fatima704898
    منذ سنة واحدة

Z4QK4

    جريده تعني :(A newspaper

    منذ سنة واحدة

fatema29

    انا كتبت newspaper من غير a وكتبها صح اذا لما تفرق اذا وضعنا a او لا ..؟

    منذ سنة واحدة

Enas576706

    و

    منذ سنة واحدة

TA5V1

    برنامج. رائع

    منذ سنة واحدة

k3e4

    البرنامج جميل جداجد ورائع

    منذ سنة واحدة

Tiaf18

    لماذا الكلمه طويله

    منذ سنة واحدة

0TTm2

    ياشباب اريد موضوع عن الرياضه sport ضروري ساعدونــــــــي

    منذ سنة واحدة

KyLi909940

    رائع

    منذ سنة واحدة

TobyToby5

    كيف يستخدم من دون انترنت

    منذ سنة واحدة

DVfr5

    اففف طفششششت حفرت تحفير

    منذ سنة واحدة

WafaaShaba1

    هي a يعني وحدة و the لا مجموعة

    منذ سنة واحدة

NasserALMu15

    شكرا 789the artistthe artistthe artist

    منذ سنة واحدة

ezaimdjame

    شكرا

    منذ سنة واحدة

3h9E1

    زين

    منذ سنة واحدة

kasam13

    لماذا قلنا a

    منذ سنة واحدة

Rowan437824

    .

    منذ سنة واحدة

mCdT2

    صعبه الكلمه

    منذ سنة واحدة

RAWAN473133

    مره حلو بس صار يعيد لي الكلمات كذا مره وانا صح

    منذ سنة واحدة

MuhammadAL358901

    شكرا بيعطيك الف عافيه

    منذ سنة واحدة

AnasMohame420148

    صحيفة

    منذ سنة واحدة

O7RC

    Yhgjg

    منذ سنة واحدة

Ghala722235

    اعطي البرنامج

    منذ سنة واحدة

Ghala722235

    10000 رايك

    منذ سنة واحدة

NjOI8

    حلكوني

    منذ سنة واحدة

1651974

    قلت news peperقلتوا الاجابة خاطئة قلت a peperقلتوا خطا شو هاذا

    منذ سنة واحدة

reham702634

    متى تقرأ( c )(ك) او(س)

    منذ سنة واحدة

moujj1

    نستخدم A و An مع الكلمات النكرة المفردة مثلا جريدة ونستخدم the مع الكلمات المعرفة مثلا الجريدة

    منذ سنة واحدة

Omaralwaqe

    ايش معنى a paper وايش الفرق بينها وبين new paper

    منذ سنة واحدة

mido.ayman

    تمام

    منذ سنة واحدة

ebrahim652806

    ليش A في البدايه؟؟ ابي رد

    منذ سنة واحدة

AyaMagdy19

    نععع

    منذ سنة واحدة

My_Memory

    ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

    لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

    منذ سنة واحدة

ziFl2

    الكلمه صعبه

    منذ سنة واحدة

2H7i

    ممتاز والله اني احب

    منذ سنة واحدة

6WYg2

    مشكلتي بنطق الكلمة لكن الكتابة مشكلة عندي الحل شنو

    منذ سنة واحدة

Hudabadoor1

    متا نستخدم A

    منذ سنة واحدة

OqJU4

    تعليم جميل جدا ومفيد الله يجزاك خير من قام في وضعه

    منذ سنة واحدة

7Nh21

    تكتب هايي الكلمة (Newspaper) ويطلعلك صح

    منذ سنة واحدة

CdQf5

    يميم

    منذ سنة واحدة

foadmod

    انا ماعم احسن افهم لغو انكلبزا شو بدي افهم

    منذ سنة واحدة

momolamk

    A newspaper جريدة

    The newspaper الجريدة

    منذ سنة واحدة

sara997523

    Newspaper

    منذ 10 أشهر

3l192

    ليش مقلنا i

    منذ 10 أشهر

4GXb2

    اش معن الجريده القليزي

    منذ 10 أشهر

sns43347

    لا استطيع كتابة الكلمات

    منذ 10 أشهر

1qRM3

    شكرا لم اكن اعرف اسمها هو كيف تكتب

    منذ 9 أشهر

6NlP4

    اقلكم وربي صعبه مقدر احفظ ذا كله البرنامج صعب

    منذ 9 أشهر

avO33

    نطق كلمت جريده

    منذ 8 أشهر

Mhden3

    متی نستخدم s في الجمع

    منذ 8 أشهر

4f4M2

    وزممك

    منذ 8 أشهر

4f4M2

    ااﻻﻻر. تمنة

    منذ 8 أشهر

Hamza692323

    ماذا تعني كلمة men هل هي رجل أو رجال

    منذ 6 أشهر

RoseGold22876
    <pre>Men رجال. Man رجل </pre>
    منذ شهرين

QPoY11

    طيب انا جاوبت newspaper بدون a وطلعلي صح ؟؟؟

    منذ شهرين

SRYx1

    مرره صعبهه

    منذ 3 سنوات

shorasadak

    بلعكس والله مررره سهل

    منذ سنتين

ibraihmalq

    فعلا مرره صعبه newspaper

    منذ سنتين

menna-me

    سهله. انت قطعها لكلمات صغيرة من خيالك وبعدين رح تعرفها

    منذ سنتين

krohiv

    magazine

    منذ 4 سنوات

Alawdi

    magazine تعني مجلة

    newspaper تعني جريدة

    منذ 4 سنوات

Mohammed849868

    احسنت

    منذ 8 أشهر

lololamis1
    منذ شهر واحد