"الهدف"

الترجمة:The goal

July 5, 2014

18 تعليقًا


IOGeophysicist

تعنى الموضوع افضل objective

و target or goal تعنى الهدف


NoufelSlaw

No target تعني استهداف Goal and objective or object تعني هدف


AhmedAdel321314

لكن موضوع التعلم عن الرياضة فأكيد يقصد goal


iCreat1ve

the aim كمان صح :D


NihalElebiary

is wrong? "why "target


aseel027

target is good


PKEb8

تفضلوا بزيارتي في ناديكم (الاصرار والمثابرة)..أتشرف بكم لأستفيد منكم وتستفيدوا مني وشكرا لكم إخوتي DYEM89

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.