"I have a legal question for you."

الترجمة:عندي سؤال قانوني لك.

July 6, 2014

16 تعليقًا


Hamzawyy

انا عندى سؤال شرعى لك !

July 6, 2014

itachi_for_me

انا لدى سؤال شرعى صحيحه ايضا

October 20, 2015

MohamedLebzir

أملك سؤال قانوني لك ألا تعتبر هذه صحيحة

June 4, 2016

h1999n

أنا كتبت أنا لديه سؤال قانوني لك لكن هو لا يقبل إجابتي لماذا؟

August 26, 2016

khadija_halima

أنا عندي سؤال قانوني؟؟؟؟؟؟؟

September 4, 2016

mmabulfutooh

لدي سؤال رسمي لك

September 21, 2014

AdamElKhattab
  • رسمى = Official / Formal
October 17, 2015

OsAmA11996

لدي سؤال منطقي لك؟؟

July 8, 2015

llusx

منطقي logical

قانوني legal

July 8, 2015

itachi_for_me

انا لدى سؤال شرعى صحيحه ايضا

October 20, 2015

add164

شرعي = Legitimate قانوني = legal

November 9, 2015

sho589986

Which i know is legal have the same meaning of legitimate

June 25, 2018

HimaSama

أملك سؤال قانوني لك مالخطا

July 17, 2016

TomaChoco

ليش خطاء الصوت مسموع وانا شو دخلني اذا ما بتسمعو اففف

July 28, 2017

YoussefLH3l1

I have a legal question for you

March 25, 2019

AboubakerEl

هل قانوني تعني بمجال القانون ام ان السؤال غير ممنوع

April 12, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.