"Her dress is pink."

الترجمة:فستانها وردي.

July 6, 2014

40 تعليقًا


Mary_ah

لا كلمة بمبي ليست لغة عربية لذلك لا تنفع

July 26, 2014

damdom.96

ثوب تعتبر من معاني dress

September 10, 2014

Abdo.Eid

صحيح كلامك لكن فستان اصح واقرب

October 6, 2014

hassan_mh_95

ثوبها وردي صح ليش غلط

January 21, 2015

MariamAnis

فستان اصح و اقرب

January 30, 2015

dpDe12

بلاهي عليك ثوبها وردي فستانها وردي

July 24, 2019

alaaalatta

ما الفرق بين وردي وورديا

September 9, 2015

OSMANALBRN

على حسب انتا تتكلم مع بنت او رجال

November 11, 2015

dpDe12

مترجم قوقل من يومه

July 24, 2019

MedoFarag

جملة صحيحة

December 10, 2015

bobo_smsm

dress فستان او رداء

February 4, 2016

bobo_smsm

ردائها وردي

February 4, 2016

RaghadSal1

فستانها وردي .. الاجابة الصح

May 10, 2016

evKN12

ايوه صادقه

August 26, 2018

99Yahia_Muhammed

بَمْبي [مفرد]: إحدى درجات اللون الأحمر الفاتح "بهرت المدعوّين بفستانها البمبي

وقد استعملها العرب ولكن نسيت كحال غيرها من الكلمات

May 22, 2016

MohamedEls284242

بمبي دي اغنية سعاد حسني ههههههه الاصل وردي

July 25, 2016

saadxomar

فسطانها زهري ايش الغلط ارجو الرد

July 31, 2016

dpDe12

فسطانها هههههه

July 24, 2019

mohamad_ah2

فستانها وردي

December 26, 2016

AimanRahal

كتبت فستانها يكون ورديا قال خطا

March 4, 2017

jojo751

ليست لغة عربية

May 6, 2017

siddiqamah3

كتبت لون فستانها وردي و قالي أنها خطأ !!؟

May 20, 2017

dpDe12

ياشيخ كلكم اغبياء ما بتعرفو تكتبو

July 24, 2019

fcKw3

كتبت فستانها وردى وقالى اووه خطأ ! وكتب نفس ترجمتى

June 30, 2017

dpDe12

وردى بلاهي

July 24, 2019

gawadgawad

اللباس نفسه الثوب

July 17, 2017

ibadr10

الوردي صح بمبي لهجة

October 20, 2017

sara997523

Her dress is pink

October 31, 2017

mostafa350545

pink تعني وردي و زهري ايضا

December 31, 2017

AhmadShell1

المايك يوجد به مشكلة قبل ما تكمل الجملة بعطيك انها صحيحة :)

January 15, 2018

omarkhasha1

قرمزي أو وردي لا فرق

February 7, 2018

mansoor947220

انا لم افهم الكلمه كنت مستعجله

March 2, 2018

ejz31
July 29, 2018

CcD26

No comant

December 4, 2018

TAKA_kun

مرحبا رفاق.. ان كنت تحب التنافس سيشرفنا انضمامك على نادينا.. كود النادي: FK78R6

December 12, 2018

[مستخدم حسابه معطّل]

    Her dress is pink.

    January 10, 2019

xVCh14

    فستانها وردي

    March 5, 2019

RYx64

    كل جملة الفظها مثله يقول لي اخر الجملة خطا

    May 30, 2019

XdLp12

    تعبت من هذي الوحده

    July 6, 2019

XdLp12

    وعليكم السلام

    July 6, 2019
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.