"Her dress is pink."

الترجمة:فستانها وردي.

منذ 4 سنوات

31 تعليقًا


Mary_ah

لا كلمة بمبي ليست لغة عربية لذلك لا تنفع

منذ 4 سنوات

lieeo

اعتقد وردي

منذ 3 سنوات

mohamedzahran123

بمبى لهجه مصريه أعتقد .. تنفع ولا دى مش لغه عربيه ؟؟

منذ 4 سنوات

MariamAnis

نعم انها لهجة مصرية (اللهجة العامية)ليست لغة عربية

منذ 3 سنوات

damdom.96

ثوب تعتبر من معاني dress

منذ 4 سنوات

Abdo.Eid

صحيح كلامك لكن فستان اصح واقرب

منذ 4 سنوات

hassan_mh_95

ثوبها وردي صح ليش غلط

منذ 3 سنوات

MariamAnis

فستان اصح و اقرب

منذ 3 سنوات

alaaalatta

ما الفرق بين وردي وورديا

منذ 3 سنوات

OSMANALBRN

على حسب انتا تتكلم مع بنت او رجال

منذ سنتين

MedoFarag

جملة صحيحة

منذ سنتين

bobo_smsm

dress فستان او رداء

منذ سنتين

bobo_smsm

ردائها وردي

منذ سنتين

RaghadSal1

فستانها وردي .. الاجابة الصح

منذ سنتين

evKN12

ايوه صادقه

منذ شهر واحد

YahyaYuyu1

بَمْبي [مفرد]: إحدى درجات اللون الأحمر الفاتح "بهرت المدعوّين بفستانها البمبي

وقد استعملها العرب ولكن نسيت كحال غيرها من الكلمات

منذ سنتين

MohamedEls284242

بمبي دي اغنية سعاد حسني ههههههه الاصل وردي

منذ سنتين

saadxomar

فسطانها زهري ايش الغلط ارجو الرد

منذ سنتين

mohamad_ah2

فستانها وردي

منذ سنة واحدة

AimanRahal

كتبت فستانها يكون ورديا قال خطا

منذ سنة واحدة

jojo751

ليست لغة عربية

منذ سنة واحدة

siddiqamah3

كتبت لون فستانها وردي و قالي أنها خطأ !!؟

منذ سنة واحدة

fcKw3

كتبت فستانها وردى وقالى اووه خطأ ! وكتب نفس ترجمتى

منذ سنة واحدة

gawadgawad

اللباس نفسه الثوب

منذ سنة واحدة

ibadr10

الوردي صح بمبي لهجة

منذ 11 شهرًا

sara997523

Her dress is pink

منذ 11 شهرًا

mostafa350545

pink تعني وردي و زهري ايضا

منذ 9 أشهر

AhmadShell1

المايك يوجد به مشكلة قبل ما تكمل الجملة بعطيك انها صحيحة :)

منذ 8 أشهر

omarkhasha1

قرمزي أو وردي لا فرق

منذ 8 أشهر

mansoor947220

انا لم افهم الكلمه كنت مستعجله

منذ 7 أشهر

ejz31
منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.