"هي بنت وأنا ولد."

الترجمة:She is a girl and I am a boy.

منذ 4 سنوات

93 تعليقًا


El-ghazi

كتبتها على هذا الشكل she is girl and i am boy لماذا هي خاطئة

منذ 4 سنوات

Hiba.X
Hiba.X

لأنك نسيت الأداة a

comment/3080016

منذ 4 سنوات

3vXl2

ممتاز احسنت

منذ 9 أشهر

asem_beltagy

she is a girl and i am a boy

منذ 4 سنوات

...roaa.saleh...

لان ال i ليست كابتل ^-^

منذ سنتين

Pxh16

اريدالصح

منذ 7 أشهر

3vXl2

لانك نسيت الاداة:a

منذ 9 أشهر

Pxh16

شكرا

منذ 7 أشهر

xzuq11

نسيت ان تكتب a قبل boy

منذ أسبوع واحد

ahmad484983

متى نستعمل الأداة a ?

منذ 3 سنوات

saifAbbd

نستخدم aفقط الاسم المفرد النكره والمعدود وليس الجمع والغير معدود

منذ سنتين

3vXl2

نستخدمه في الاسم المفرد والتنكير والمعدود فقط اما في الجمع وغي المعدود فلا نستخدمه

منذ 9 أشهر

looudy

ناقص a ما حطيتها

منذ 3 سنوات

Iw4A3

والله ماكان ناقصني إلى مسافة وحرفين

منذ سنة واحدة

3vXl2

وانا

منذ 9 أشهر

ayamohamme970467

كتبت صح وبيقولي غلط

منذ سنتين

3vXl2

بكون انت مخربط ب شي كلمة .. او بكون عندك شي نكشة .. مو صحيح حكيك مستحيل تكوون كاتبها صح وهنن قالولك خطأ

منذ 9 أشهر

AbuBakker

بس نسيت المسطرة بين a و boy :\

منذ 4 سنوات

ahmad484983

A لماذا استخدمناها هناا؟

منذ 3 سنوات

bydaaa90

لماذا نكتب اس الشخص الثالث

منذ سنتين

AyaAhmedZa

انا كتبتها she is girl and I'm boy بس مش لازم الاداه a يعني

منذ سنتين

.ma12-ry_am

كتابته بهذا شكل صحيح

منذ سنتين

Arjwan467247

واني هم نسيتa 3 مرات

منذ سنتين

3vXl2

حسب الجملة

منذ 9 أشهر

rabahsanda

شكرا لماذا نستعمل اداة a

منذ سنتين

ahmdw4

She is a girl and I am a boy

منذ سنتين

NouraElsha

كتبها she is a girl and l am a قالي خطأboy

منذ سنتين

BasmalaBas3

انا عملتها كتير وما زبطت بس بدي ضل حاول مشان اتعلم

منذ سنتين

3vXl2

وانا كمان ..

منذ 9 أشهر

Ayman814941

كتبتها هكذا she is a girl and I am aboy فما الخطأ في ذلك

منذ سنتين

2PbL3

كتبتها بشكل صحيح ومطابق ولم ارى فيها خطأ

منذ سنة واحدة

yaseen646403

جننننننووووني

منذ سنة واحدة

3vXl2

ههههه

منذ 9 أشهر

safanasser1

اناكتبتها صح

منذ سنة واحدة

3vXl2

امم وانا كمان

منذ 9 أشهر

AnaSsOffic

انا كتبتاها صحيصة She is a Girl and I am a boy :* ;-)

منذ سنة واحدة

shams17

انا كتبتها عل هذه الشكل she is girl and i am a boy لماذا هى خاطئه

منذ 4 سنوات

3vXl2

وانا كتبولي خاطئة .. بس رح ضل جرب وادرب عليها مشان اتعلم

منذ 9 أشهر

DI633

ان كتبتها عل هذه الشكل che is girl i man

منذ 3 سنوات

RjVu2

انا كتبت he is a girl and I am boy

منذ 3 سنوات

mohdobeida

خطأ تكتب الصحيح انك تكتب she مع المؤنث وhe مع المذكر بالاضافة الي ال aقبلي boy

منذ 3 سنوات

Hussein95546

انا كتبتها she is a gril and a boy ليش مو صح

منذ 3 سنوات

mr.doon

نسيت ال a

منذ سنتين

BJB82
منذ سنتين

BJB82
منذ سنتين

bintbintqa

Hey

منذ سنتين

abozaid7

لوحة المفاتيح لا تكتب صحيح

منذ سنتين

tbP32

Thank you

منذ سنتين

aliammarra

Hh

منذ سنتين

maryamalya5

الاختصار ليس بخطأ لماذا تم اعتبار جملتي خاطئة

منذ سنتين

MmmmNnnn2

نقصa

منذ سنتين

uOcc1

الكلمة جدا صعبة

منذ سنتين

Ss8z3

2

منذ سنتين

JFTNUO568

she is girl and i am boy

منذ سنتين

FouadMoh1

كتبتها 100مرة صح وبرضوا مش نافع لييه

منذ سنة واحدة

DoaaHani83

كتبت صح لكن aجاءت مع boy

منذ سنة واحدة

younes567722

انا كتبت she is a girls لمادا لم يضعو s مع العلم ان sتوضع مع she

منذ سنة واحدة

roaa585945
منذ سنة واحدة

miWQ3

حد يجاوبني والله دخت مره تجي is ويه she ومره لا كيف اعرف متى اضافه is واكون ممنونه

منذ سنة واحدة

3vXl2

بكوون نسيان ما تحط اداة التنكير اوالضمير

منذ 9 أشهر

Agf06

نسيت اداة التنكير

منذ سنة واحدة

AYLA388259

كتبتها صح اعطاني غلط

منذ سنة واحدة

8KVr1

هاذا صعب

منذ سنة واحدة

tt6Xci

ال a نسيتهه

منذ سنة واحدة

morhf5

بدي ضل حاول لا اتعلم

منذ سنة واحدة

jr4C4

هاذا اصعب شيء

منذ 11 شهرًا

AlsadigHam2

thank you

منذ 11 شهرًا

ShahdQwide1

واتيش منحط is

منذ 10 أشهر

9czj4

نسيت is

منذ 7 أشهر

Z3Zh1

وانا كمان

منذ 6 أشهر

Z3Zh1

كم عمرك وهل انتم متزوجون

منذ 6 أشهر

HamzhAlkat

انا كتبتها صح يقول خطا

منذ 6 أشهر

IiooKk

انا كتب صح بس نسيت اني احط aالاخير aboy

منذ 6 أشهر

MohamedHoz7

ايه الفرق بين i eat I am eat

منذ 5 أشهر

ahmed998335

ماهوالصحيح في هاذهي الجمله

منذ 5 أشهر

Erc51

Nice

منذ 5 أشهر

abdulhamed780444

كتبتها بهذه الطريقة

She is a girl and i am a boy واعطاني خطاء فما السبب بعد اذنكم ..؟

منذ 5 أشهر

abdulhamed780444

اووووه كتبت فتاة خطاء Girle

منذ 5 أشهر

HaronKsa

ليش لازم نكتب is ؟

منذ 5 أشهر

zahera752778

كتبتها صحيحه لماذا اعطوني انها غلط. She is agirl l am a boy

منذ 4 أشهر

ahmedcheik3

هذا جميل الأخطاء سوف تستفاد منها

منذ 4 أشهر

soliman403191

لماذا خطا

منذ 4 أشهر

s7se4
s7se4

لقد كتبتها صح لكن قالولي انها خطا

منذ 3 أشهر

998111

هي بنت وانا ولد

منذ 3 أشهر

RAHMA044

كتبتها زي مو هوا كاتبهاودحين ويقول انو غلط...

منذ 3 أشهر

marina753323

ايدى بتيجى غلط على الكلمة ببقى عاوزة الغيها واحط الكلمة الصحيحة لا كنت مفيش حزف او الغاء اعمل اية

منذ شهرين

S8aV3

نعم صحيح

منذ شهر واحد

hanernem

ليش نكتب is

منذ شهر واحد

MoaazNajm

انا كتبتا مطابقة مع الصحية ومع ذلك اعتبرت خاطئة لماذا

منذ شهر واحد

moustafa267082

لو سمحت اين الخطاء

منذ شهر واحد

SystemDZ

She is a girl and i'm a boy هل يجب أن نكتب الفاصلة في رأيكم أم لا بين girl و and

منذ 3 سنوات
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.