"They are girls."

الترجمة:هن بنات.

July 6, 2014

101 تعليق


nh3g2

لماذا اختصت (are) بالذات!!؟؟


SalmaGaber9

لأن they جمع ولذلك تأخذ are أما اذا كانت she او he فعي تأخذ is الملخص they و we تأخذ are اما she و he وit تأخذ is


maeis1

لان girls جمع و الجمع يستخدم معه They are


AmalMosa3

طيب ليش احيانا بيجي she drinks water لي مش she is drinks water


maeis1

ال is فعل مساعد لا يستخدم دائما


walaa787483

لان الجمله الاولى تعبر عن زمن المضارع البسيط .عاده تقوم بها دائما .اما الجمله الثانيه ف اجتمع فيها فعلين مساعدين وهذا لا يصح ...والصحيح she is drinking water


y9RV7

كانت دائما انستي كنانا زيدان الله يذكرا بالخير تقلنا غطو الفعل المساعد واذا زبطت الجملة بكون عادي وكمان غطو الفعل اللي شاكين انو فعل واذا ما زبطت الجملة بدونو خلص


Abdalazyz8

Thanks من القلب للقلب


otPR15

شكرا على نصيحة


AhmadAhmad508104

،are صفة للجمع


gtsq9

I تاخذ am He, she, it تاخد is You, we, they تاخذ are


_Rdes

هؤلاء بنات


soma961

بدي اتعلم الانجليزي بس مشكلتي ف كتابه الجمل ضعيفه يعني نعرف نقرا ونترجم الكلام بس الكتابه ضعيفه عطوني حل ساعدوني بليز


khaled845501

انا عمري 7 سنوات و بعرف


nour525440

ما شاء الله


khaled845501

تفرجي مقاطع تعليم الكتابة بال انغليزي


mohanad58275

انا كنت متلك بس تقرئي حاولي تعيدي قرائة و حفظ ترتيب وسبب الترتيب للكلمة


13579113

لماذا لم اقل a girl بأداه نكره كما في التمارين السابقه


m15nina

لانه جمع


SalmaGaber9

لو قال a girl هتبقي she is a girl


fadi4014

Who are they? They are girls


mwjT6

كتبت هؤلاء فتيات فطلعت الإجابة خطأ مع أن كلمة they من معانيها هؤلاء، فهل كلامي صح أم خطأ؟ وشكراً.


aboaiash

أولئك بنات


malik...

شكراااااااااااااا


PilotNa

هن الفتيات


ahmadj511

تجي هم فتيات


homse98

إنهن إناث


almalh123456789

أولائك فتيات ( صحيحة أم خاطئة ) أنا ارى من وجهة نظري انها صحيحة وأن المشكلة من المترجم


mwjT6

المفروض أنها صحيحة


ahlam606425

شكرا ممعلوماتكم مرا جميله ومفيده


hashem850988

اذ م

ى

أهخبغابخبعبحبص


hashem850988

اكاحي ماتاات


nh3g2

لماذا ليس (is)..


m6TX

الكلمة خاطءة لءن معنا هاذه الكلمة يقرأ


rekeaa

هؤلاء بنات


BaneenAl-s

هذا ايميلي ba3923840@gmail.comاريد اتكلم بالانكلش علمود اتعود فلي يحب يبعت رسالة


MohammedDo13

السلام عليكم انا جديد


WALEED182682

ما معنا فروتي


rAe44

انا حسبت حيكون خطا


abdulhkam

مرحبا شباب بنات نحن هون ما بدن المعن للكلم نحن بدن شرح اتمن الي يفهم الانجليزي امنيح يشرح المعن لكل كلم لحت غيرو يستفيد


Mohammad505628

يما شو يعني They are girls


SalmaGaber9

يعني هن بنات


muhammed11755

￶￵مرحبا الشباب!￵


m15nina

they are girls =هن فتيات


oJ8f4

شكرا سامي على الافاده طبعا بيكون مع الجمع صح.


oJ8f4

هل ال ...You يكون بعده are اوIS


SalmaGaber9

You تأخذ are مثال you are a kind girl


tIt010

السلام عليكم انا نطقي بالخليز ماهوتمام كيف حل


khaled508027

انا سعيد جدا بوجودي معكم


8mBp3

عندي صعوبه في نطق كلمه فتيات girl او girls ممكن تفيدوني


mxTU13

السلام عليكم شباب انا مو قوي بلكتابه شلون اتعلم حتئ ما واصل بلمدرسه خامس بتدائ


fgzM11

انا ثانوي وماش بالانجليزي في أصغر مني


jissyyyy

لان are جمع ف قلت بنات


Aymaneboud

الصوت غير مستمع


qCVw23675

انا كتبت .هم بنات. بس هي .هن بنات.


Sara586415

그들은 여자입니다.


RJwK457503

شكرا على النصيحة


rana110728

هي هن ولا هم


AbdelatiKa

إنهم بنات مثل انهن بنات


HaDHoOoDY

كيف قاعدتها انا كتبت is


jrGZ3

He..she..it__》is

We..There..They__》are


qCVw23675

الله يسلمك


qCVw23675

ليش ماعم تحكو


3NAD3

اي كلمة فيها s بالاخير لازم تحط are مثلا They ........ cars لو تلاحض كلمة car موجود فيها s بالنهاية ف لازم تحط are اي كلمة مفرد تحط فيها s تصير جمع وكلمة are تحطها للجمع فقط..، يعني ماتقدر تقول They is cars خطأ لان كلمة is تستخدم للمفرد.. والمفروض تحط are


ghayda482014

دايما are تجي معاها we,they,you ودايما isتجي معاهاshe,he,it


a33v

وانا كتبت is


ahlam606425

طالع سامي جابر الي تحتك


zozaya__

yeah i'm girl...

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.