"They are girls."

الترجمة:هن بنات.

منذ 4 سنوات

30 تعليقًا


nh3g2

لماذا اختصت (are) بالذات!!؟؟

منذ سنتين

AhmadAhmad508104

،are صفة للجمع

منذ سنتين

SalmaGaber9

لأن they جمع ولذلك تأخذ are أما اذا كانت she او he فعي تأخذ is الملخص they و we تأخذ are اما she و he وit تأخذ is

منذ 4 أشهر

dooa1425

شكررا

منذ 3 أشهر

_Rdes

هؤلاء بنات

منذ 4 سنوات

ommariam10

٢ض

منذ سنة واحدة

7By5

.

منذ سنة واحدة

Hossam587918

اخ

منذ سنة واحدة

Hossam587918

اخ

منذ سنة واحدة

soma961

بدي اتعلم الانجليزي بس مشكلتي ف كتابه الجمل ضعيفه يعني نعرف نقرا ونترجم الكلام بس الكتابه ضعيفه عطوني حل ساعدوني بليز

منذ سنة واحدة

khaled845501

تفرجي مقاطع تعليم الكتابة بال انغليزي

منذ سنة واحدة

khaled845501

انا عمري 7 سنوات و بعرف

منذ سنة واحدة

nour525440

ما شاء الله

منذ 6 أشهر

Abood250662

مثلك

منذ 4 أسابيع

13579113

لماذا لم اقل a girl بأداه نكره كما في التمارين السابقه

منذ 8 أشهر

m15nina

لانه جمع

منذ 4 أشهر

SalmaGaber9

لو قال a girl هتبقي she is a girl

منذ 4 أشهر

om20ar16

هن فتيات

منذ 3 سنوات

nh3g2

لماذا ليس (is)..

منذ سنتين

rekeaa

هؤلاء بنات

منذ سنتين

muhammed11755

￶￵مرحبا الشباب!￵

منذ سنة واحدة

m15nina

they are girls =هن فتيات

منذ سنة واحدة

oJ8f4

شكرا سامي على الافاده طبعا بيكون مع الجمع صح.

منذ سنة واحدة

oJ8f4

هل ال ...You يكون بعده are اوIS

منذ سنة واحدة

khaled845501

بكون are

منذ سنة واحدة

SalmaGaber9

You تأخذ are مثال you are a kind girl

منذ 4 أشهر

fadi4014

Who are they? They are girls

منذ سنة واحدة

tIt010

السلام عليكم انا نطقي بالخليز ماهوتمام كيف حل

منذ 7 أشهر

khaled508027

انا سعيد جدا بوجودي معكم

منذ 3 أشهر

8mBp3

عندي صعوبه في نطق كلمه فتيات girl او girls ممكن تفيدوني

منذ 3 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.