1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "You have taken us home."

"You have taken us home."

الترجمة:لقد أخذتَنا إلى المنزل.

July 6, 2014

29 تعليقًا


Mohammad_Dirar

هل تأتي بإضافة to بعد us

you have taken us to home


SalahEldien

لقد أخذتنا للبيت


mr.turki

انت اخذتنا إلى المنزل؟؟؟


abdulrahman-1

نفس إجابتك


D.HachemZa

هذه مشكلة التطبيق عندما يوجد استفسار معين لا احد يجيب مع انها تجعل البرنامج اكثر غنى وتجعله بلا اخطاء لماذا لم نضع to after us والا تفسرها يصبح لقد اخذتنا المنزل وليس الى المنزل


omrs2002

To home is more acure


mahmoudmonem0

لقد اخذتنا للمنزل لماذا للمنزل خطأ ؟


ehab.1482

لقد أخذتنا للبيت


nermo_aly

مش مفروض لقد أخذنا منزل مافيش هنا حرف جر علشان نقول إلى المنزل


Phys.Mahmoud

لقد اخذتنا للمنزل


TahaAboSafaa

لقد أخذتنا للبيت صحيحة جدا


MuhammadBulbul

لماذا لا نقول at home


bXHG1

لابد من حرف جر.لجر الفعل الى الاسم


Nabil8Mezher

الجملة مبهمة لعدم وجود حرف الجر والتعريف قبل كلمة منزل(Taken us home) حرفياً أخذتنا منزل - كان الأفضل أن تكتب (taken us to home) هذا رأيي الخاص رغم ضعفي في قواعد اللغة الإنجليزية ..


Raneen2020

اتعودنا نكتب to بمعنى إلى قبل كل مكان ... لشو اللخبطة والحذف والتغيير


ahmedhassanienah

انت اخذتنا للبيت what is wrong


TahaAboSafaa

(لقد أخذتنا للمنزل) صحيحة أيضا فبدائل اللغة العربية كثيرة و ثرية و لو قيلت لمتحدث العربية فسيفهم كلي الجملتين


SamiaHadda1

بليز صوت المكبر لا يعمل


alinsteve119

You have taken us home


AhmadAl-Gh4

لقد أخذتنا للمنزل ؟


Fatma703030

you have taken us home. لقد اخذتنا الى المنزل


GZfc1

إجابتي صحيحة ﻷن اللام تقوم بنفس عمل إلى في جملة اﻹجابة.


abo_malik

انو ليش ما حدا بجاوب من القائمين على البرنامج مو لازم to home هي نقطة ضعف بالبرنامج انو ما حدا بيعطيك جواب صح للاسف


rida121912

لقد اخذتنا للمنزل او الى المنزل كلاهما صحيح في اللغة العربية


SalBak2

كيف نكتب لقد اخذت منزلنا


hanysaid1185

لقد اخذتنا للبيت


sl1m1t

نتمنى التدقيق أكثر بمعاني الترجمات العربية فمثلاً : إلى المنزل = للمنزل


AbdMahdi2

هل هناك فرق بين البيت والمنزل؟


SouilhiAbd1

ربما يجب إضافة خانة خاصة بالشرح عن كل سؤال. وتكون خاصة بالقائمين على هذا البرنامج. وكان الله في عون الجميع.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.