1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "البنت ترتدي فستاناً."

"البنت ترتدي فستاناً."

الترجمة:The girl wears a dress.

July 6, 2014

36 تعليقًا


Mohammedalyouby

لماذا نكتب wears وليس wear


Taroooqi

لان الفعل معه s ياتي فقط مع الضمائر He, She,It او اسم مفرد ذكر او انثى عاقل وغير عاقل


AymanSalla6

S نضعها للجمع


me8n6

مع he و she و it نقوم بزيادت s للفعل


Alwaleed996810

انظر ل taroooqi


KhalidELMo19

Wears تكتب للمفرد فقط


zx14998772536

ما فائده الاداه a


Eslam-21

a ;اداة نكرة تكتب قبل الكلمات المفردة cats = قطط a cat = قطة


zx14998772536

شكرا ................التعليق منذ سنة انا الان ف المستوى الظاهر امامك واستفدت من هذا البرنامج ...................................شكر كتير لحضرتك


u0Oi6

هل الصحيح gril أم girl؟


vhAv15

يعني فتاه أو بنت


Xl4x1

لماذا يجب تعريف كلمة dress ؟؟ الرجاء الشرح وشكراً


sadoor1

حيرتوني


Ahmed-Me

الفساتين انقرضت


RawanNinja100

صح هسة اجة موديل البناطير للبنات


ShahadAlHm2

انتي بتتعلمي الانجليزيه من زمان


_.i0u

The girl wears a dress


mosaedksa

ليش wears لا نضيف s إلا في المخاطب he she it الرجاء الرد


HbaaHbb

وين الغلط


xkJA14

بتلاقيكي مش حاطه s


Ayah819540

صح clothes معناها اقمشه وما بصير نحكي عنها ملابس؟


AhmedHassan2030

The girl's wearing a dress. البنت ترتدي فستانا. ما الخطأ هنا


vhAv15

لماذا ضاف _s_في كلمه dress


RawanNinja100

هي الكلمة هيك تنكتب dress هي اصلها هيك لا ضافولها شي ولا اتغيرت


vhAv15

يمكن احد يجاوبني


4Ful14

لماذا نكتب weras وليس wera


XISl860155

ما الفرق بين dress and skirt


sara.will1010101

اذا اردت تقول انا ارتدی نستخدم wear ولکن اذا اردنا نقول شخص اخر یرتدی نستخدم wears


eJQD5

https://telegram.me/coindaybot?start=752775657 مجانًا الحصول على عملة البتكوين بسهوله من التلكرام ويصل سعر الواحده بتكوين إلى ما يقارب 55،000 آلف دولار


ZaidBlaze

حررررام نسسسييييت ال A


hana513

لماذا لا نكتب a dress دايمن نغلط فيها؟؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.