دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"The plates are brown."

الترجمة:الأطباق بنية.

منذ 4 سنوات

26 تعليقًا


MOUSSA-SEL

أعتقد من الافضل المطالبة من ترجمة الجمل او الكلمات من العربية الى الانجليزية هكذا كي يعتاد المتعلم على طريقة الكتابة بشكل صحيح . لأني الى حد هذا المستوى ارى اغلب الترجمات من الانجليزية الى العربية والله ولي التوفيق

منذ سنتين

AhmadMulla2

متى نستخدم is ومتى نستخدم are

منذ سنتين

Eslam-21

he , she , it = is ........ we , you , they = are

منذ سنة واحدة

Hamza827432

نستخدم is للمفرد اما are فللجمع هو و هم

منذ 10 أشهر

bestrare

Idk

منذ 10 أشهر

Aghyad-King

الأطباق بنية اللون

منذ 4 سنوات

Sadki_Omrane

اللون = color ولم تذكر هذه الكلمة في الجملة

منذ سنتين

lojeen10

يا جماعة حطينا are مو is لانو plates يعني اطباق و بتجي بمعنى they لانو جمع اما لو plate يعني طبق كنا حطينا is لانا بمعنى He ....و شكرا

منذ سنة واحدة

Y6yM1

مشكورر

منذ سنة واحدة

FT7I3

Thanks

منذ 8 أشهر

jehadoo

الاطباق لونها بني

منذ 4 سنوات

adaz00

وانا ايش اللي كتبته طيب

منذ 3 سنوات

RAWAN171912

كتبت زيها ويقول اوه ليس صحيحا وش هذا

منذ سنة واحدة

Abdulrahma894137

يعني في طبق بني

منذ سنتين

meso73667

ششتتت

منذ سنتين

ossamaaltaleb

اللي عم يسأل ليش are بدل is لانو اطباق جمع.الحقيقة دخلت للمناقشة لان اعتقد plates تعني صفائح او لوحات

منذ سنتين

v_iti0

لأن plates جمع تأخذ ضمير they لذلك نقول are هل افتهم لكم

منذ سنة واحدة

Abdelwahha17

طبق وليس لطق

منذ 11 شهرًا

Mado_Jamal

why does she say " brown " with this weird accent ?

منذ 4 سنوات

Aliaaabdal

لماذا لم نقول is بدل are

منذ سنتين

pfMX4

متى نضيف is ومتى نضيف are لماذا لم نقل is brown

منذ سنتين

rFvY4

يصح نكت بالترجمه بنيه الأطباق ولا ما بيصير ممكن تفهموني انا دايما لو اقدم ويطلع غلط لو ااخر ويطلع غلط اعرف معاني الكلمات لكن لا اعرف الصفه والموصوف وكيف المبتدأ والخبر يتقدم احياننا أحدهما على الآخر ممكن تفهموني اقسم عليكم بالله تفهموني وتشرحو الي هذا الموضوع

منذ سنة واحدة

anfas_shukr

سلامات مرتضى باشا.. هدئ من روعك..

المهم: الأطباق بنية..

الأطباق: مبتدأ.. وبُنية: خبر..

بالانجلش: the plates are brown

ولو تريد الصفة قل: أطباق بنية..

بالانجلش: brown plates أو a brown plates..

والانجليز يقدموا الصفة قبل الموصوف.. ما مثل العربية نقدم الموصوف قبل الصفة..

فلا تقل: بنية الاطباق.. ما هي بنية الاطباق؟! طاولة أو حرمة!!!! فبديهيا ما يصير نقولها كذا..

ومرة ثانية لا تقسم.. تعلم وحدك..

منذ 5 أشهر

NadeenShah1

البرنامج كتير حلو وانا ما بغلط بشي كل ما اجاوب يطلع صح

منذ سنة واحدة

anfas_shukr

تَ

منذ 5 أشهر

m15nina

the plates are brown =الاطباق بنية

منذ سنة واحدة