1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The plates are brown."

"The plates are brown."

الترجمة:الأطباق بنية.

July 6, 2014

48 تعليقًا


MOUSSA-SEL

أعتقد من الافضل المطالبة من ترجمة الجمل او الكلمات من العربية الى الانجليزية هكذا كي يعتاد المتعلم على طريقة الكتابة بشكل صحيح . لأني الى حد هذا المستوى ارى اغلب الترجمات من الانجليزية الى العربية والله ولي التوفيق


hussainyou16

الاقتراح حلو مافينا نغير شي برامج جاهزة تقاد كمبيوتريا


Ruba468363

صادق اتفق معك


AhmadMulla2

متى نستخدم is ومتى نستخدم are


Eslam-21

he , she , it = is ........ we , you , they = are


Hamza827432

نستخدم is للمفرد اما are فللجمع هو و هم


hussainyou16

لا هيك كتير is للمفرد are للجمع


alaamohame299716

is لما يكون الكلمه مفرد مفيهاش s و نستخدم are عندما يكون الكلمه فيها s


PJwB14

Is تستخدم للمفرد are تستخدم للجمع


omarking93747

She, he, it= is We, they, you= are


lojeen10

يا جماعة حطينا are مو is لانو plates يعني اطباق و بتجي بمعنى they لانو جمع اما لو plate يعني طبق كنا حطينا is لانا بمعنى He ....و شكرا


Aghyad-King

الأطباق بنية اللون


Sadki_Omrane

اللون = color ولم تذكر هذه الكلمة في الجملة


jehadoo

الاطباق لونها بني


adaz00

وانا ايش اللي كتبته طيب


RAWAN171912

كتبت زيها ويقول اوه ليس صحيحا وش هذا


NadeenShah1

البرنامج كتير حلو وانا ما بغلط بشي كل ما اجاوب يطلع صح


Tc2y7

وانا هيك


gamil142164

برنامج كتير حلو شكرا لكم تحياتي من دبي


Abdulrahma894137

يعني في طبق بني


pfMX4

متى نضيف is ومتى نضيف are لماذا لم نقل is brown


ossamaaltaleb

اللي عم يسأل ليش are بدل is لانو اطباق جمع.الحقيقة دخلت للمناقشة لان اعتقد plates تعني صفائح او لوحات


kkkkjj8888

لأن plates جمع تأخذ ضمير they لذلك نقول are هل افتهم لكم


m15nina

the plates are brown =الاطباق بنية


Abdelwahha17

طبق وليس لطق


Aliaaabdal

لماذا لم نقول is بدل are


xDOk17

لان جمع اطباق


SHo0SHi

عندي مشكله ف السمع ولا اللي تتكلم تجيب كلمه غير المكتوبه


hafssa63242

ممكن متابعة


dyala195774

What do you mean


zienab180232

ايه الفرق ببن الاطباق plates والاطباق dishes


abirdouadi1

ماما ما بتحب الاطباق البنية ههههه


Lin_alabdullah

خير حسبها غاط لاني ماحطيت نقطه في آخر الكلمه


Lin_alabdullah

ممكن متابعة


jalilahalh

لالا هذا غش والغش مازين لا تعودو أولادكم للغش قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (من غشنا فليس منا)صدق رسول الله عليه وسلم


RabeeAlqar

حلوووووووو برنامج راااائع


NoorVenus

كلمة brown مو واضح لفظهه كأنما تكول برااد !!


ASu614

مرحبا انا مستخدم جديد هنا سررت بملاقاتكم جميعا


2C5L5

الطباق تكون بنيه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.