"الفأر يأكل خبز."

الترجمة:The mouse eats bread.

منذ 4 سنوات

10 تعليقات


shaheralno

انا لم يقبلها بس كتبت the

منذ سنة واحدة

shalawani84

لماذا لم تقبل هذه الترجمة : The mouse eats a bread

منذ 4 سنوات

Awwami
Awwami

لأن الخبز مثل السكر و الماء و كذلك الأسماء المعنوية كلها أسماء غير معدودة و الأداتان a و an تستخدمان مع الأسماء المعدودة المفردة فقط.

منذ 4 سنوات

ABC-2019

مثلا الجملة a duck and an elephant لماذا لم نقل a duck and a elephant

منذ شهرين

Amaniimonii

حتي انا لم يقبلها

منذ سنتين

reza860700

لانو انت بين eeats وbreadخليت حرفa

منذ سنتين

majd634616

وحرف الaيستخدم للأسماء المعدودة

منذ سنة واحدة

MennaLotfy

the rat eats bread

منذ 4 سنوات

laloosh20

لماذا لم تقبل اجابتي؟؟ The mouse eats the bread

منذ سنتين

Rahma_abaza

لانة في الجملة مكتوب خبز وليس الخبز

منذ 3 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.