"أنا آكل شطيرة."

الترجمة:I eat a sandwich.

July 6, 2014

16 تعليقًا


El-ghazi

ما الفرق بين I eat a sandwich و i am eat a sandwich

July 6, 2014

lola395

i eat a sandwich او i am eating a sandwich لكن i am eat a sandwich غلط

July 12, 2014

Abdulmunaem

I eat sandwich (مضارع بسيط Present Simple) _تستخدم لفعل يتكرر كل فترة. *انا اكل سندوتش (كل صباح، كل مساء، كل اسبوع ..الخ).

I am eating a sandwich (مضارع مستمر Present Continuous) _يستخدم لفعل تفعله الان. *انا اكل سندوتش (في هذه اللحظة).

January 4, 2016

EMuV5

شكرا

January 25, 2018

minsu271887

شكرا

November 30, 2018

bx9o6

من الضروري نضع aاوanقبل الكلمة اذاكان اول حرف في الكلمة حرف ساكن(غير احرف العلة) نضع a اذا كان اول حرب من الكلمة حرف علة(a,e,o,i,u)

June 30, 2018

minsu271887

شكرا

November 30, 2018

BPqG5

ليش لازم a

April 28, 2018

minsu271887

موجود فوق اول تعليق

November 30, 2018

Razan-XR

لازم

June 17, 2019

HagwenElha

I eat a sandwich

June 24, 2018

soliman403191

لماذا نكتب a قبل sandwich

July 9, 2018

mourad826978

لماذا l eat a sandwich نضيف لهاa بينما she drink milk لا نصيف aلكلمة milk

July 11, 2018

minsu271887

موجود فوث

November 30, 2018

HninTawel

لأن نحن نستعمل ال( a , an )مع المفرد و المعدود يعني شئ مفرد و يمكننا عدّه مثل ( car _book _ sandwich) لكن (milk _sugar _ water ) لا يمكنك عدهم

August 5, 2019

madlenaman

ههههه

February 15, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.