دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"أنا آكل شطيرة."

الترجمة:I eat a sandwich.

منذ 4 سنوات

11 تعليقًا


El-ghazi

ما الفرق بين I eat a sandwich و i am eat a sandwich

منذ 4 سنوات

lola395

i eat a sandwich او i am eating a sandwich لكن i am eat a sandwich غلط

منذ 4 سنوات

bx9o6

من الضروري نضع aاوanقبل الكلمة اذاكان اول حرف في الكلمة حرف ساكن(غير احرف العلة) نضع a اذا كان اول حرب من الكلمة حرف علة(a,e,o,i,u)

منذ 3 أشهر

Abdulmunaem

I eat sandwich (مضارع بسيط Present Simple) _تستخدم لفعل يتكرر كل فترة. *انا اكل سندوتش (كل صباح، كل مساء، كل اسبوع ..الخ).

I am eating a sandwich (مضارع مستمر Present Continuous) _يستخدم لفعل تفعله الان. *انا اكل سندوتش (في هذه اللحظة).

منذ سنتين

EMuV5

شكرا

منذ 8 أشهر

BPqG5

ليش لازم a

منذ 5 أشهر

Gmawk01

هذا شيء مايخصك

منذ 3 أشهر

SECr11
منذ شهر واحد

HagwenElha

I eat a sandwich

منذ 3 أشهر

soliman403191

لماذا نكتب a قبل sandwich

منذ 3 أشهر

mourad826978

لماذا l eat a sandwich نضيف لهاa بينما she drink milk لا نصيف aلكلمة milk

منذ 3 أشهر