"I need a horse."

الترجمة:أحتاج حصاناً.

July 6, 2014

39 تعليقًا


mresso

Need >> تستخدم عندما نريد شيء أساسى ' لايمكن أن نعيش بدونه ' مثل I Need Shelter To Survive .

Want To >> تستخدم عندما نريد شىء ثانوى ' يمكن أن نعيش بدونه ' مثل I Want To Visit The Pyramids In Egypt .

ملحوظه : يمكن إستخدام Need فى طلب شىء ثانوى بشرط أن يكون ذا أهميه كبيره مثال : شخص لا يمكنه الاستغناء عن حاسوبه فيقول I Need A Laptop فهو يمكنه أن يعيش بدون حاسوب ولكنه يريده بشده .

معلومه إضافيه : يمكن إستخدام Wanna بدلاً من Want To ولكنها ليست رسميه .

May 3, 2016

AhmedAbdElMordy

اريد حصانا ؟!

July 11, 2014

Maryam_Adam

هناك فرق بين need و want need يعني أحتاج want يعني أريد

July 15, 2014

iXrG

نعم وهو كذالك

February 12, 2016

Ayham101

أحتاج حصانا

May 16, 2016

Yousif_Barbar

want > اريد need > احتاج ..

November 7, 2014

hamza_kanuric

لماذا نحتاج إلى الأداة a?

January 30, 2015

YamenHaidar

لانه حصان واحد فقط

August 6, 2015

EnNO146204

مفرد يعني واحدة

February 17, 2019

quelquun07122016

حصاناً مفعول به منصوب وﻷنه غير معرف فهو يحتاج إلى تنوين

December 29, 2014

rahafabdullah0

ليش ماقلنا i need to horse?

June 20, 2015

Bayan--

لان horse اسم وليس فعل اذا كان فعل اضيف to مثال i need to rest

July 22, 2015

naira979688

i need to take a rest

March 22, 2018

talalmz

i need a horse معناتها احتاج الى حصان او جواد وكلمت need معناتها احتاج فرق بين need و want و want معناتها اريد فرق بينهم

July 31, 2015

Yahya.qh

لا، هناك فرق بين i want = أريد و أحتاج = i need

لذلك نستعمل i need = أحتاج حصانا أو أحتاج إلى حصان

February 26, 2016

MajadMajad

معلش متابعه

January 14, 2017

NkhQ3

أنا دانه أحتاج إلى صديقه ممكن ☺☺☺☺

January 19, 2017

cLww2

هناك خطأ في الجمله

August 17, 2017

zider

انا بحاجه لجواد !!؟

July 6, 2014

m_almohandes

أحتاج حصانا!

April 18, 2015

iXrG

احتاج جصانأ

February 12, 2016

zVnp3

وش معنى need

May 26, 2016

ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد

September 20, 2016

HzKC5

عليه افضل الصلاه و السلام

July 31, 2017

Lpjg3

الحين شو الفرق بين اريد واحتاج يابومة

January 14, 2017

farahelsag

اريد حاناً

March 5, 2017

haya24567

لو سمحتوا تىجموا عدل

March 8, 2017

U2n41

انا كتبت اريد حصانا طلع غلط

March 29, 2017

yZJw2

انت تقول I need a horse يعني انا اريد حصانا اين الغلط عندما ترجمتها كذالك

May 11, 2017

duaa88zinh

انا اريد حصان

July 1, 2017

w5NM2

احتاج حصانا

July 20, 2017

hmz_91

يوجد خلل في الكلمة

October 4, 2017

3VFN1

و هذا ماكتبت قبل قليل

October 22, 2017

nadakhogali

اريد حصانا

November 7, 2017

MohmedElzo

لان need احتاج want اريد عشان كده انا اريد حصاناً لاكن هي انا احتاج حصاناً

December 2, 2017

SuzyMatar

I need a horse

December 15, 2018

mohamad550486

احتاج واريد نفس المعنى

February 14, 2019

MiraSheghr2

English is easy

March 1, 2019

The.Miz

اريد زى احتاج

March 19, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.