"I need a horse."

الترجمة:أحتاج حصاناً.

July 6, 2014

70 تعليقًا


mresso

Need >> تستخدم عندما نريد شيء أساسى ' لايمكن أن نعيش بدونه ' مثل I Need Shelter To Survive .

Want To >> تستخدم عندما نريد شىء ثانوى ' يمكن أن نعيش بدونه ' مثل I Want To Visit The Pyramids In Egypt .

ملحوظه : يمكن إستخدام Need فى طلب شىء ثانوى بشرط أن يكون ذا أهميه كبيره مثال : شخص لا يمكنه الاستغناء عن حاسوبه فيقول I Need A Laptop فهو يمكنه أن يعيش بدون حاسوب ولكنه يريده بشده .

معلومه إضافيه : يمكن إستخدام Wanna بدلاً من Want To ولكنها ليست رسميه .


hanen456

Thank you very much for the information


AhmedAbdElMordy

اريد حصانا ؟!


Maryam_Adam

هناك فرق بين need و want need يعني أحتاج want يعني أريد


iXrG

نعم وهو كذالك


Ayham101

أحتاج حصانا


Yousif_Barbar

want > اريد need > احتاج ..


hamza_kanuric

لماذا نحتاج إلى الأداة a?


YamenHaidar

لانه حصان واحد فقط


EnNO146204

مفرد يعني واحدة


quelquun07122016

حصاناً مفعول به منصوب وﻷنه غير معرف فهو يحتاج إلى تنوين


talalmz

i need a horse معناتها احتاج الى حصان او جواد وكلمت need معناتها احتاج فرق بين need و want و want معناتها اريد فرق بينهم


MajadMajad

معلش متابعه


bakerh1

شونكم شونة لعبة


bakerh1

شنومعنهاكلمة need


Fos79

احتاج ليش


rahafabdullah0

ليش ماقلنا i need to horse?


Bayan--

لان horse اسم وليس فعل اذا كان فعل اضيف to مثال i need to rest


naira979688

i need to take a rest


NkhQ3

أنا دانه أحتاج إلى صديقه ممكن ☺☺☺☺


cLww2

هناك خطأ في الجمله


ObN66

لا يوجد خطأ


MuammarLy

هذا المتال خطاء فلا يوجد فرق بين يريد ويحتاج في العربية احترمو عقولنا حتى قليل وانا اعلم انه سيأتي شخص ويقول لانه معناها اعمق وما الى ذلك ولكن ليس غلط نفس المعنى


lClU766746

المفروض want لان need تدل شدة الاحتياج ونستخدمها للاشياء المصيرية كالطعام والمسكن


zider

انا بحاجه لجواد !!؟


m_almohandes

أحتاج حصانا!


iXrG

احتاج جصانأ


Yahya.qh

لا، هناك فرق بين i want = أريد و أحتاج = i need

لذلك نستعمل i need = أحتاج حصانا أو أحتاج إلى حصان


zVnp3

وش معنى need


ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد


HzKC5

عليه افضل الصلاه و السلام


Lpjg3

الحين شو الفرق بين اريد واحتاج يابومة


RagadAk1

في فرق احتاج يعني ما اقدر اعيش بدونه ي٦عمي ضروري اخدة اريد يعني بدي ياه مو محتاجاه لشي ضروري يعني اقدر اعيش بدونه الحين عرفتي الفرق بين I need And I want لاكن قبل ما تتعلمي الانجليزي انتي فعلا محتاجة دروس عربي


farahelsag

اريد حاناً


haya24567

لو سمحتوا تىجموا عدل


U2n41

انا كتبت اريد حصانا طلع غلط


yZJw2

انت تقول I need a horse يعني انا اريد حصانا اين الغلط عندما ترجمتها كذالك


duaa88zinh

انا اريد حصان


w5NM2

احتاج حصانا


hmz_91

يوجد خلل في الكلمة


3VFN1

و هذا ماكتبت قبل قليل


nadakhogali

اريد حصانا


MohmedElzo

لان need احتاج want اريد عشان كده انا اريد حصاناً لاكن هي انا احتاج حصاناً


mohamad550486

احتاج واريد نفس المعنى


The.Miz

اريد زى احتاج


YoriChan5

I need a horse".!


MagedM.Meg

انا احتاج حصانا غلط ليه


abdelhalim3

كتبت احتاج حصانا


P5Q64

ما هو الفرق بين need و find


mXdX9

لديكم مشكلة بالترجمة الى العربية


mXdX9

لديكم مشكلة بالترجمة الى اللغة العربية


Ttwl7

هي نفسها انا احتاج حصانا


AssalaRoma

أنا أحتاج حصانا غير خاطئة فكل ما فعلته هو إضافة الضمير فكيف تعتبر خاطئة


Hc2v6

أحتاح حصانآ


aya10011

تابعوني يا رفاق بليييز عشان اتحمس


amo.salah

كتبت.( أريد ).واعطوني غلط والله البرنامج دا كترها وبقا بعمل وجع رأس اغلاطو كثيييره


Ap5L8

كتبت الجملة ماعندي غير حرف غلط حطولي كلها غلط . هاد خطأ املائي


Ap5L8

كتبت الجملة صح عندي حرف غلط ويعد خطأ املائي حطولي كلها غلط


Ap5L8

عندي حرف غلط ويعد خطأ املائي حطولي كلها غلط


Fos79

المفروض يكون الجواب(انا احتاج الى حصان)


adam536643

لماذا اريد حصانا تعتبر اجابة خاطئة


Yasmeen328922

I can unlock a horse

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.