"The horse is yours"

الترجمة:الحصان لك

منذ 4 سنوات

88 تعليقًا


rola2085

الحصان ملكك نفس معنى الحصان لك لا يوجد فرق

منذ 4 سنوات

k4Ym

عنجد

منذ سنتين

cilina2001

الحصان يخصك هي موصحيحة و الله اعلم لانوو انت هلا غيرت محتوى الجملة و صار فيها فعل و هو ماعطاك فعل و الله اعلم و كماان برنامج دوولينجوا هو روبوت مو اكثر ماعندووا دماغ وفي جمل لما تكتبووهن صح بيقوول خطا انتو حاولوا تبتعوهن هوووون للتاكد من صحتها لاخذها

منذ 3 سنوات

mo7iedeen

صحيح ان برنامج دولينجوا لكن الاجابات موضوعة من قبل اشخاص.. والاشخاص طبيعي يغلطون... لهذا لو وجدت اجابة خاطئة حاول الابلاغ عنها

منذ سنة واحدة

yIQC3

صح كلامك يا cilina kenoud

منذ سنة واحدة

HourMahmou

شكراً ليكي

منذ سنة واحدة

zian693814

يعني برايك دولينجو برنامج مو ناجح لتعلم الانكليزية

منذ سنتين

Calmnes

ليه استخدام s في ضمير الملكيه yours

منذ سنتين

brigade10

لان الحصان مفرد The horse is yours . تعني الحصان لك .. بينما The horses are yours تعني الاحصنه لك ^^

منذ سنتين

ahmedsalah783151

صلوا علي النبي

منذ سنتين

ahmedhosna95

الترجمة الحرفية ليست كل شيء، إن تناسبت مع بعض الجمل، فلن تتناسب مع الكثير، خاصة مع الفقرات المترابطة. يمكنك إعادة صياغة الجملة عند ترجمتها الى العربية، فمثلا يمكنك ترجمة هذه الجملة إلي ( هذا الحصان ملكك) أو ( هذا الحصان لك) بدلاً من (الحصان لك) أو (الحصان ملكك).

منذ 4 سنوات

hussein_bio

لا تصح عبارة هذا الحصان لانه لاتوجد this

منذ 4 سنوات

MohamedAhm375844

Your horse=the horse is yours حصانك = الحصان ملكك

منذ سنتين

IsmaelGoda

الحصان يخصك ايضا تحمل نفس المعني

منذ 3 سنوات

laith263657

الحصان ملكك

منذ 3 سنوات

atraderxm

ممكن تاتي بمعنى الحصان حقك اي ملك لك

منذ 3 سنوات

NoohNoohno

حصانك

منذ 3 سنوات

helmy41777

ههههههههههههههههههههههههههههههه شكرا لك عليه

منذ سنة واحدة

Mirza3li

الصحان ملكك نفس الصحان ملك لك بل افضل منها لان اللغة العربية تحب الاختصار بس ليش اعطاني غلط ؟!

منذ سنتين

QxjT3

....

منذ سنتين

AgNI257009

دحاجة تقرف الحصان نفسة The horse is yours

منذ سنتين

NosaAnosa

hi yours ليه اضفنا s اوك لو انها ملكيه مو نحط فاصله عليا ولا شو

منذ سنتين

Ftoosh8

اذا احد رد ع تعليقي كيف اعرف ؟؟؟

منذ سنتين

LkvG5

مابتعرفين

منذ سنة واحدة

miaN799483

اسأل نفسك

منذ سنة واحدة

nrjesfitel

يِّعٌنِيِّ أّذأّ صٌحٌيِّحٌ تّګتّبِوِأّ غٌلَطّ

منذ سنتين

althubyani89

كيف اخليها سؤال ؟؟؟؟؟؟ وشكرا

منذ سنتين

cacomaco

Is this horse yours?

منذ سنتين

althubyani89

اشكرك ... جزاك الله خير ^_^

منذ سنتين

XefaPlay

الحصان خاصتك

منذ سنتين

GiftedMadridi

الحصان هو لك

منذ سنتين

h7Nw

jnvded đ gb zdfgjn zkmbds cdgjkhdg dcngyd tscbvbsdy dsrmaHy vndfhui bxnnhc 123 jtec dbhfsvh

منذ سنتين

KiEl640450

وايد حلو البرنامج يعام ويفهم

منذ سنتين

Tj65

شكرآ لكم

منذ سنتين

rola2085

بالظبط وهو ده اللى اقصده وبالتالى الاختبار لما يطلعلى انه الترجمة غلط لانى كاتبه ترجمة تختلف عنه بيدى مؤشر غير صحيح عن المستوى وده المفروض يتم تعديله

منذ 4 سنوات

yaman.t

الحصان لك الحصان لكما الحصان لكم المفروض كل الجمل دي تكون صحيحة مش

منذ 4 سنوات

mohamed_moawad

اجابتى "الحصان يخصك" ايه الخطأ فى كده ؟

منذ 3 سنوات

mohdalghafri

كانه شخص يقول لك " السيارة لك خلاص " يعني هو مش قاعد يسألك السيارة لك ؟

منذ 3 سنوات

othman_abdulaziz

الخيل ملكك صحيه !!

منذ 3 سنوات

Ibrahimabdu

الحصان يخصك نفس معنى الحصان لك لا يوجد فرق

منذ 3 سنوات

emadwafa90

انا كتبتها لكم قالي خطأ هي مش yours لك أو لكم مفرد أو جمع

منذ 3 سنوات

Girgisgorgi

هي ممكن تكون مفرد او جمع عادي يعني انا علي طول بتلغبط منها

منذ 3 سنوات

Girgisgorgi

the horse for you

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

جملتك ينقصها فعل. لاتصح الجملة الانكليزية بدون فعل.

الصواب:

The horse is for you.

منذ 3 سنوات

TAWFIQ_MATER

الجملة صحيحة اذا أتت بدون فعل ولكن يعوض عن الفعل بأحد الافعال المساعدة التكوينية (is, are,were,was الخ) وفي الجملة تأتي is. بمعني( يكون )مكان الفعل

منذ 3 سنوات

GoreAli

شكرا لك استفدت وايد

منذ سنتين

yaserseh1

مالفرق بين الحصان والخيل؟؟ المفترض تكون كلا الإجابتين صحيحة !!

منذ 3 سنوات

Mirza3li

الخيل للجمع ياذكي

منذ سنتين

k4Ym

صح

منذ سنتين

WaelBajawi

"الخيل لك" هل تعتبر خاطئه ؟

منذ 3 سنوات

nawwaph

كتبت الحصان لكم قالت صح

منذ سنتين

shajoon2

أي نفسها

منذ سنتين

shajoon2

أي نفسها

منذ سنتين

shajoon2

أضغط ىع السماعه مايضغط مي أول مررة دي

منذ سنتين

MagedAlzah

ؤجارظرظ ملش

منذ سنتين

hawaa794205

ي جماعة انا ماني قادره اركب الجمل في بعضها دحين is ذي متى احطها في الجمل

منذ سنتين

HamzaBenfr1

الحصان لك

منذ سنتين

ABU3LI

طيب اذا كتبت The horse is your اش الفرق في المعنى ؟

منذ سنتين

mary.a.bvb

انا كتبت الحصان لكم ... هل يصح ؟؟؟ لان yours للمخاطب الجمع والمفرد على حسب معلوماتي اقدر اقول الحصان لك او الحصان لكم .... ياليت اللي يفهم بالضمائر يخبرني

منذ سنة واحدة

zBzK3

الحصان لكم وليس لك

منذ سنة واحدة

ABU3LI

الحصان لك لأن ال is للمفرد اذا كانت لكم كانت تبدلت الى are The horse are yours

منذ سنة واحدة

NGk03

انا كتبت الملكية حصان

منذ سنة واحدة

QMGX5

الحصان لك أو ملكك أو خاصتك كلها لها معنى واحد

منذ سنة واحدة

IwEb5

لماذا لا يوجد تعلم باللغه الفارسيه

منذ سنة واحدة

AHMED138699

علا

منذ سنة واحدة

AHMED138699

مرحبا

منذ سنة واحدة

TVfz1

حد يعرف ناس اتقنوا اللغة بهذا البرنامج؟

منذ سنة واحدة

LkvG5

الحصان ملك لك

منذ سنة واحدة

Shvan4552

الحصان لك

منذ سنة واحدة

rovan237964

الاجابة ظهرت الحصان ملك لكم ملك تكون have لانها معنها يملك او يتناول وليست is لان is معها يكون

منذ سنة واحدة

uyFY3

مكتوبه غلطط ويقول كتابتي غلط مكتوبه لحصن غلط

منذ سنة واحدة

m15nina

the horse is yours الحصان لك

منذ سنة واحدة

amer984830

.

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

m.aldeif

احصنتك

منذ سنة واحدة

NouraAlsha18

غلط لما اقول الحصان ملكك؟

منذ سنة واحدة

sayel15

انا جاوبت الحصان الخاص بك بس طلعلي خطأ ما بعرف ليش يا ريت حدا يفيدنا :)

منذ سنة واحدة

mr.mustaafa

الحصان ملكي

منذ سنة واحدة

manar429787

??

منذ سنة واحدة

SoltanAlom

الحصان لك

منذ سنة واحدة

Abdo758916

انا كتبت الخيل قال خطأ

منذ سنة واحدة

jody16692

كتبت الخيل لك اليست صحيحة

منذ سنة واحدة

tot7774

.

منذ 10 أشهر

pseq9

مرحبا

منذ 9 أشهر

cRkt9

الحصان ملكك

منذ 8 أشهر

YazeedOmar1

اليمن اصل العرب

منذ 7 أشهر

somya626458

كيف هذي غلط

منذ 7 أشهر

George771252

الحصان لك صحيحه

منذ 3 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.