"The horse is yours"

الترجمة:الحصان لك

July 6, 2014

98 تعليقًا


Calmnes

ليه استخدام s في ضمير الملكيه yours

January 20, 2016

brigade10

لان الحصان مفرد The horse is yours . تعني الحصان لك .. بينما The horses are yours تعني الاحصنه لك ^^

July 25, 2016

cilina2001

الحصان يخصك هي موصحيحة و الله اعلم لانوو انت هلا غيرت محتوى الجملة و صار فيها فعل و هو ماعطاك فعل و الله اعلم و كماان برنامج دوولينجوا هو روبوت مو اكثر ماعندووا دماغ وفي جمل لما تكتبووهن صح بيقوول خطا انتو حاولوا تبتعوهن هوووون للتاكد من صحتها لاخذها

June 30, 2015

mo7iedeen

صحيح ان برنامج دولينجوا لكن الاجابات موضوعة من قبل اشخاص.. والاشخاص طبيعي يغلطون... لهذا لو وجدت اجابة خاطئة حاول الابلاغ عنها

September 13, 2017

yIQC3

صح كلامك يا cilina kenoud

June 10, 2017

HourMahmou

شكراً ليكي

October 31, 2017

ZOGG15

معقول ممكن اللفظ

May 21, 2019

ahmedsalah783151

صلوا علي النبي

September 5, 2016

Areej_222

( على ) تكتب هكذا : صلو على النبي .

January 1, 2019

Areej_222

اللهم صل و سلم و بارك على نبينا محمد و على اله و صحبه و سلم تسليما كثيرا .

January 1, 2019

rola2085

الحصان ملكك نفس معنى الحصان لك لا يوجد فرق

July 6, 2014

ahmedhosna95

الترجمة الحرفية ليست كل شيء، إن تناسبت مع بعض الجمل، فلن تتناسب مع الكثير، خاصة مع الفقرات المترابطة. يمكنك إعادة صياغة الجملة عند ترجمتها الى العربية، فمثلا يمكنك ترجمة هذه الجملة إلي ( هذا الحصان ملكك) أو ( هذا الحصان لك) بدلاً من (الحصان لك) أو (الحصان ملكك).

July 7, 2014

hussein_bio

لا تصح عبارة هذا الحصان لانه لاتوجد this

August 7, 2014

MohamedAhm375844

Your horse=the horse is yours حصانك = الحصان ملكك

July 11, 2016

Ftoosh8

اذا احد رد ع تعليقي كيف اعرف ؟؟؟

May 31, 2016

LkvG5

مابتعرفين

April 6, 2017

miaN799483

اسأل نفسك

November 29, 2017

IsmaelGoda

الحصان يخصك ايضا تحمل نفس المعني

August 23, 2015

laith263657

الحصان ملكك

November 17, 2015

QxjT3

....

February 24, 2016

AgNI257009

دحاجة تقرف الحصان نفسة The horse is yours

March 14, 2016

atraderxm

ممكن تاتي بمعنى الحصان حقك اي ملك لك

September 5, 2015

Plague_SCP

الصحان ملكك نفس الصحان ملك لك بل افضل منها لان اللغة العربية تحب الاختصار بس ليش اعطاني غلط ؟!

February 3, 2016

NosaAnosa

hi yours ليه اضفنا s اوك لو انها ملكيه مو نحط فاصله عليا ولا شو

April 15, 2016

nrjesfitel

يِّعٌنِيِّ أّذأّ صٌحٌيِّحٌ تّګتّبِوِأّ غٌلَطّ

June 3, 2016

althubyani89

كيف اخليها سؤال ؟؟؟؟؟؟ وشكرا

June 4, 2016

cacomaco

Is this horse yours?

July 24, 2016

althubyani89

اشكرك ... جزاك الله خير ^_^

July 25, 2016

XefaPlay

الحصان خاصتك

June 14, 2016

GiftedMadridi

الحصان هو لك

July 15, 2016

h7Nw

jnvded đ gb zdfgjn zkmbds cdgjkhdg dcngyd tscbvbsdy dsrmaHy vndfhui bxnnhc 123 jtec dbhfsvh

July 20, 2016

KiEl640450

وايد حلو البرنامج يعام ويفهم

July 22, 2016

Tj65

شكرآ لكم

September 2, 2016

rola2085

بالظبط وهو ده اللى اقصده وبالتالى الاختبار لما يطلعلى انه الترجمة غلط لانى كاتبه ترجمة تختلف عنه بيدى مؤشر غير صحيح عن المستوى وده المفروض يتم تعديله

July 9, 2014

yaman.t

الحصان لك الحصان لكما الحصان لكم المفروض كل الجمل دي تكون صحيحة مش

November 26, 2014

mohamed_moawad

اجابتى "الحصان يخصك" ايه الخطأ فى كده ؟

December 25, 2014

mohdalghafri

كانه شخص يقول لك " السيارة لك خلاص " يعني هو مش قاعد يسألك السيارة لك ؟

January 1, 2015

othman_abdulaziz

الخيل ملكك صحيه !!

January 28, 2015

Ibrahimabdu

الحصان يخصك نفس معنى الحصان لك لا يوجد فرق

April 13, 2015

emadwafa90

انا كتبتها لكم قالي خطأ هي مش yours لك أو لكم مفرد أو جمع

June 30, 2015

Girgisgorgi

هي ممكن تكون مفرد او جمع عادي يعني انا علي طول بتلغبط منها

July 3, 2015

Girgisgorgi

the horse for you

July 3, 2015

llusx

جملتك ينقصها فعل. لاتصح الجملة الانكليزية بدون فعل.

الصواب:

The horse is for you.

July 3, 2015

TAWFIQ_MATER

الجملة صحيحة اذا أتت بدون فعل ولكن يعوض عن الفعل بأحد الافعال المساعدة التكوينية (is, are,were,was الخ) وفي الجملة تأتي is. بمعني( يكون )مكان الفعل

October 24, 2015

GoreAli

شكرا لك استفدت وايد

January 28, 2016

NoohNoohno

حصانك

September 13, 2015

helmy41777

ههههههههههههههههههههههههههههههه شكرا لك عليه

August 11, 2017

yaserseh1

مالفرق بين الحصان والخيل؟؟ المفترض تكون كلا الإجابتين صحيحة !!

September 29, 2015

Plague_SCP

الخيل للجمع ياذكي

February 3, 2016

k4Ym

صح

June 18, 2016

WaelBajawi

"الخيل لك" هل تعتبر خاطئه ؟

October 16, 2015

nawwaph

كتبت الحصان لكم قالت صح

December 28, 2015

shajoon2

أي نفسها

March 4, 2016

shajoon2

أي نفسها

March 4, 2016

shajoon2

أضغط ىع السماعه مايضغط مي أول مررة دي

March 4, 2016

MagedAlzah

ؤجارظرظ ملش

September 5, 2016

hawaa794205

ي جماعة انا ماني قادره اركب الجمل في بعضها دحين is ذي متى احطها في الجمل

October 2, 2016

HamzaBenfr1

الحصان لك

October 16, 2016

ABU3LI

طيب اذا كتبت The horse is your اش الفرق في المعنى ؟

December 19, 2016

mary.a.bvb

انا كتبت الحصان لكم ... هل يصح ؟؟؟ لان yours للمخاطب الجمع والمفرد على حسب معلوماتي اقدر اقول الحصان لك او الحصان لكم .... ياليت اللي يفهم بالضمائر يخبرني

January 4, 2017

zBzK3

الحصان لكم وليس لك

January 6, 2017

ABU3LI

الحصان لك لأن ال is للمفرد اذا كانت لكم كانت تبدلت الى are The horse are yours

January 6, 2017

NGk03

انا كتبت الملكية حصان

January 12, 2017

QMGX5

الحصان لك أو ملكك أو خاصتك كلها لها معنى واحد

May 4, 2017

IwEb5

لماذا لا يوجد تعلم باللغه الفارسيه

January 13, 2017

AHMED138699

علا

February 8, 2017

AHMED138699

مرحبا

February 8, 2017

TVfz1

حد يعرف ناس اتقنوا اللغة بهذا البرنامج؟

February 18, 2017

LkvG5

الحصان ملك لك

April 6, 2017

Shvan4552

الحصان لك

May 21, 2017

rovan237964

الاجابة ظهرت الحصان ملك لكم ملك تكون have لانها معنها يملك او يتناول وليست is لان is معها يكون

May 29, 2017

uyFY3

مكتوبه غلطط ويقول كتابتي غلط مكتوبه لحصن غلط

June 4, 2017

m15nina

the horse is yours الحصان لك

June 11, 2017

amer984830

.

June 28, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 11, 2017

m.aldeif

احصنتك

July 31, 2017

NouraAlsha18

غلط لما اقول الحصان ملكك؟

August 19, 2017

sayel15

انا جاوبت الحصان الخاص بك بس طلعلي خطأ ما بعرف ليش يا ريت حدا يفيدنا :)

September 6, 2017

mr.mustaafa

الحصان ملكي

September 8, 2017

manar429787

??

September 16, 2017

SoltanAlom

الحصان لك

September 24, 2017

Abdo758916

انا كتبت الخيل قال خطأ

October 11, 2017

jody16692

كتبت الخيل لك اليست صحيحة

October 25, 2017

tot7774

.

January 28, 2018

pseq9

مرحبا

February 24, 2018

cRkt9

الحصان ملكك

April 3, 2018

YazeedOmar1

اليمن اصل العرب

April 26, 2018

somya626458

كيف هذي غلط

April 27, 2018

George771252

الحصان لك صحيحه

August 25, 2018

Beedoo919139

الخيل بمعنى الحصان

January 30, 2019

Hammoda_moda

تعالو كود النادي: YD5EV8

May 2, 2019

abdulrahma710454

طيب لو باكتب (الحصان لكم) كيف بتكون ؟

May 7, 2019

SamiMohame17

توجد مشكة فى التمرين والبرنامج لا يستجيب لابداء الملاحظة the horse is yours هذا ما سمعته وكتبته وهذا ما كان مدون على الصفحة الحمراء راجعوا الحكم

June 27, 2019

SamiMohame17

نحن نكتب ما نسمع وما سمعته هو The horse is yours وقد كتبته !!! اجابتى صحيحة راجعوا البرنامح البرنامج يحتا الى تدقيق توجد بعض الاخطاء منها ما ذكرته آنفا

June 27, 2019

Asma_hbn

في فرق بين الخيل والحصان؟؟

August 6, 2019

raqiasatta

نفس الاجابة ليش غلط

August 22, 2019

7Hne2

عند الترجمه الى اللغه العربيه الخيل اكثر وضوحا من الحصان

August 27, 2019

ETNATOOR

The horse is yours.

September 3, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.