1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Are there six or seven eleph…

"Are there six or seven elephants?"

الترجمة:هل هناك ستة أم سبعة أفيال؟

July 6, 2014

15 تعليقًا


mr.turki

هل هناك ست او سبعة فيلة؟


RamaKhalid4

جمع فيل باللغة العربية فيلة و بفتح الياء لا افيااال يا جماعة الخير


gamdy

هل توجد ستة ام سبعة افيال


y-a-m-a-d-a

افيال جمع تكسير يعامل معاملة المؤنث حسب علمي :| , أ فليست الاعداد 3-9 تخالف المعدود بالتذكير و التأنيث ؟ , أ فلا تصبح الترجمة ست ام سبع افيال ؟


Ll041

ستة او سبعة .. تخالف المعدود اللي هو فيل


roro-2004

انا نسيت كلمه هل


samar632092

هل هناك ستة او سبعة فيلة


9Hh

هل هناك ست أم سبع أفيال؟


ShahDOufi1

فكرت كلمة فيل هي ١١


RamaKhalid4

ههههههههههههههه ذكية و الله


RizkallahK1

هل يمكن للمتابع ان يقول لي اين الخطأ باجابتي حتى اعتبرت خطأ((. هل يوجد ،اليست اصح من هل هناك ، مع انهما يحملان نفس المعنى )) رجاء تابعونا بالشكل الصحيح وعلمونا الانكليزية وليس العربية التي هي لغتنا. وشكرا ...


fL7T5

اعتبر جملتي خطا عشان كتبت فيله وهذا جمع صحيح لانه افيال وفيله نفس المعنى بس الي حاطت الترجمه غير ملم باللغه العربيه ويحتاج لتعليم وتدريب


Aladins

يوجد مشكلة كبيرة في خيارات الترجمة لمهارة الاعداد ، نرجوا مراجعتها


FatihaAbba2

اغبياء فيلة ليس افيال.


gEbR4

جمع الفيل فيلة و ليس افيال

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.