"You walk."

الترجمة:أنت تمشي.

منذ 4 سنوات

9 تعليقات


ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد

منذ سنتين

LOODENG

معكوس كاتب الخيارات walk ثم you

منذ سنة واحدة

amirraiden

كلمة walk معناها ايضا يتنقل

منذ 4 سنوات

hussein_bio

التنقل يتم بمسافات بعيدة ولا نعبر عنه بـ walk وهي تعني المشي او التنزه على الاقدام

منذ 4 سنوات

xxaboodlegengxx

وmoveيعني يتحرك

منذ 4 أسابيع

reem001

هو شخص واحد

منذ 4 سنوات

Mohamed.G.90

You >> للمفرد والجمع

منذ 3 سنوات

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

eyad56

You walk

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.