"You walk."

الترجمة:أنت تمشي.

July 6, 2014

12 تعليقًا


ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد

September 18, 2016

WafaBahaj

صلى الله عليه وسلم

May 14, 2019

LOODENG

معكوس كاتب الخيارات walk ثم you

August 6, 2017

amirraiden

كلمة walk معناها ايضا يتنقل

July 6, 2014

hussein_bio

التنقل يتم بمسافات بعيدة ولا نعبر عنه بـ walk وهي تعني المشي او التنزه على الاقدام

August 9, 2014

xxaboodlegengxx

وmoveيعني يتحرك

October 15, 2018

reem001

هو شخص واحد

October 29, 2014

Mohamed.G.90

You >> للمفرد والجمع

October 28, 2015

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 11, 2017

eyad56

You walk

October 2, 2017

suleymanrecep

أنت تمشين (إجابة صحيحة أخرى)

December 6, 2018

ibrahimkhaled246

بالله

May 18, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.