"I pay him."

الترجمة:أنا أدفع له.

July 6, 2014

54 تعليقًا


BenaissaMo

من المفروض تاتي هكذا

I pay to him لتكون الترجمة صحيحة


AdamElKhattab

راجع ردّى بالأعلى


Abdullraqe

اللغة العربية مرنه . مثال اني له ادفع


Hamed_87

" أنا أدفعه " لماذا خطا أنا أدفع له بمعنى i pay for him


AdamElKhattab
  • أدفع عنه = I pay for him .. أما " أدفعه " فهى بمعنى أخر ( يدفع باب / شخص )

shpazo

لماذا لا نكتب هكذا . I pay his


AdamElKhattab

مُصطلح " His " لملكية المذكر .. " Him " مفعول به ( مذكر )

  • كتابه = His book

Rawan934663

شو هااد!! بطلت اعرف شو الصح من الخطأ


mano344558

هههههه حقك


nouralrawa

منين اجت him وشومعناها


ya-zamalek

معناها هو بس دي صيغة المفعول به


Jooody_kh

طيب ما يصلح اكتب i pay to him ?


AdamElKhattab

راجعِ ردّى بالأعلى


abdelk14

pay سمعتها play و him سمعتها ham هل أنا مخطأ


AdamElKhattab

تأكد من نقاء وجودة السماعات .. ولاحظ أن هناك حروف تنطق سريعًا.


xzYh2

كتيت ادفع عنه وطلع غلط


AdamElKhattab

راجع ردى بالأعلى .. وحاول قراءة المناقشات قبل كتابة تعليقك قد تجد فيها ما تحتاج :)


israa708718

كيف بقدر شوف التعليقات؟


Mohann2

انا ادفعه .. المفرض i pay for him


Rawan934663

Please فهمووني


JR.4K

صلوا على نبينا محمد


Mohaime_Alasadi

مالفرق بين pay , buy ? في المعنى حسب ما موجود ؟؟


Ebtesam22

Buy يشتري Pay يدفع


ghdoo2016

مالفرقر بين يدفع ويشتري؟


FaresAlmal

شكراا للتوضيح


alameer5477

للماذا لانقول i pay hes


AdamElKhattab

تقصد " His " وليس Hes .. و His ملكية للمذكر

  • كتابُه = His book

alameer5477

انزين اوكيه ليش ما نقول i pay his


AdamElKhattab

الضمير his ضمير ملكية

  • حجرته = His room

اما him ضمير مفعول

  • اشتريت له كتابًا = I bought for him a book

ElafBadr

الضمير his ياتي بعده اسم او صفه الضمير Himياتي بعد الافعال


hmz_91

يكتب الترجمة انا ادفعه


jojo391709

him تعتبر لهم المفروض yor له


jojo391709

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


Mohammed900151

بيقولي الترجمه الصح انا ادفع له انا جورت علي كلمه انا ملقتهاش


mohammedayad1

انا كتبت الترجمة دفعت له يعني في الماضي و طلعت صح ... هل يعني أن الماضي مثل المضارع في التصريف ؟؟


TaghridKad

ليش I pay for him مابصير Ipay for his


ya-zamalek

لأن his للملكيه اما him فهي للمفعول به بجانب انك تكتبها خطأ املائياً و السبب هو..

( for ) هي حرف للمفعول به لذا فأننا لا نحتاج ( him )


MahmodMahm19

حفظو الكلمي صح منشان تتعلمو


ya-zamalek

( for ) هي حرف للمفعول به لذا فأننا لا نحتاج ( him )


bo9q6

كيف اعرف معناها دون ان اخطأ


Mawiayyy

adam استفدنا منك كثير


Mawiayyy

يخي في ناس تسأل والجواب مكتوب فوق


mano344558

ليش.منكول انا ادفع بس


Omar661012

هناك مشكلة في لفظpay

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.