دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"أنا لست فتاة."

الترجمة:I am not a girl.

منذ 4 سنوات

18 تعليقًا


maria.sali5

متى اضع اداة aفي الجمله

منذ سنتين

selim562027

i m selim

منذ 8 أشهر

ghadda3

متى اضع ال a ف الجمله

منذ سنتين

turki3ksa

متئ اكتب i'm و متئ اكتب وi

منذ 4 سنوات

mohamed_sameer

نفس السؤال طرحته في عقلي

منذ 4 سنوات

jawza14

عند استخدام فعل ماضي نكتب "I" عند استخدام فعل مستمر نكتب"I'am"

منذ سنتين

zP3H2

ياناس بيجنني هالبرنامج مره كتبت l am not girl قال غلط المره الثانيه كتبت l not girl قال غلط واعطاني الاولي

منذ 4 أشهر

jawaher239415

I am not a gril

منذ 4 أشهر

faty435981

مرات يقول لازم احط a ومرات اذا كتبتها للنكرة يعتبرها خطأ

منذ يوم واحد

Rami823122

متى استخدم اداة a

منذ سنة واحدة

Habib968497

وليد

منذ 10 أشهر

QJfP6

ما عرفتها

منذ 10 أشهر

OBtE8

البرنامج كيوت كتير

منذ 10 أشهر

GihadAlHar

ما اعرف

منذ 10 أشهر

abdulrazza233104

good morning

منذ 8 أشهر

UUnm10

صباح الخير

منذ 6 أشهر

abdulrazza233104

Hi

منذ 8 أشهر

UUnm10

About

منذ 6 أشهر