"أنا لست فتاة."

الترجمة:I am not a girl.

منذ 4 سنوات

20 تعليقًا


maria.sali5

متى اضع اداة aفي الجمله

منذ سنتين

selim562027

i m selim

منذ 10 أشهر

ghadda3

متى اضع ال a ف الجمله

منذ سنتين

turki3ksa

متئ اكتب i'm و متئ اكتب وi

منذ 4 سنوات

mohamed_sameer

نفس السؤال طرحته في عقلي

منذ 4 سنوات

Q7ta5

am تضعها من تريد وضع فعل صغير او تحتاج فعل و عندما تستخدمها بصيغة سؤال و تستخدم i من تريد تتحدث عن نفسك و لا تستخدم am اذا متواجد فعل

منذ 3 أسابيع

jawza14

عند استخدام فعل ماضي نكتب "I" عند استخدام فعل مستمر نكتب"I'am"

منذ سنتين

faty435981

مرات يقول لازم احط a ومرات اذا كتبتها للنكرة يعتبرها خطأ

منذ شهر واحد

Rami823122

متى استخدم اداة a

منذ سنة واحدة

soul293074

قبل الاسم النكرة مثل man, child

منذ 10 أشهر

Habib968497

وليد

منذ سنة واحدة

QJfP6

ما عرفتها

منذ سنة واحدة

OBtE8

البرنامج كيوت كتير

منذ سنة واحدة

GihadAlHar

ما اعرف

منذ سنة واحدة

abdulrazza233104

good morning

منذ 9 أشهر

UUnm10

صباح الخير

منذ 7 أشهر

abdulrazza233104

Hi

منذ 9 أشهر

UUnm10

About

منذ 7 أشهر

zP3H2

ياناس بيجنني هالبرنامج مره كتبت l am not girl قال غلط المره الثانيه كتبت l not girl قال غلط واعطاني الاولي

منذ 6 أشهر

jawaher239415

I am not a gril

منذ 5 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.