1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أنا لست فتاة."

"أنا لست فتاة."

الترجمة:I am not a girl.

July 7, 2014

29 تعليقًا


maria.sali5

متى اضع اداة aفي الجمله

May 29, 2016

Ibrahim631765

عندما تكون غير معرفة مثلا الرجل المعروف من هو = man رجل من الرجال غير معروف من هو نقول a man

December 23, 2018

habibe929338

سأحاول شرح ذلك مثلا تفاحة لا نقول لها a apple و نقول لها an apple لان كلمة تفاحة تبدأ بحرف أ فنقول an apple لكي نتفادى صوت أأ

February 13, 2019

MaramALgha4

لا مو شرط عشان فيها حرف أ لان حتى البرتقال نقول معهan مو بس التفاحة

June 9, 2019

habibe929338

و أيضا تنطبق هذه على جميع كلمة تبدأ بصوت A أو i او o فقط لتجنب صوت أأ أو Aa

February 13, 2019

selim562027

i m selim

January 4, 2018

bilalelbou

مثل شيء ولد أو إلى غير ذلك

September 25, 2019

ghadda3

متى اضع ال a ف الجمله

August 3, 2016

jawza14

عند استخدام فعل ماضي نكتب "I" عند استخدام فعل مستمر نكتب"I'am"

August 28, 2016

faty435981

مرات يقول لازم احط a ومرات اذا كتبتها للنكرة يعتبرها خطأ

September 17, 2018

turki3ksa

متئ اكتب i'm و متئ اكتب وi

August 9, 2014

mohamed_sameer

نفس السؤال طرحته في عقلي

August 16, 2014

Q7ta5

am تضعها من تريد وضع فعل صغير او تحتاج فعل و عندما تستخدمها بصيغة سؤال و تستخدم i من تريد تتحدث عن نفسك و لا تستخدم am اذا متواجد فعل

October 12, 2018

Rami823122

متى استخدم اداة a

September 1, 2017

soul293074

قبل الاسم النكرة مثل man, child

January 7, 2018

zP3H2

ياناس بيجنني هالبرنامج مره كتبت l am not girl قال غلط المره الثانيه كتبت l not girl قال غلط واعطاني الاولي

May 8, 2018

jawaher239415

I am not a gril

May 10, 2018

rabee3ps

لا هي بالاصل i am not a girl هذه ال a كثير بغلط فيها >

January 16, 2019

AounallahO

متى اضع a في الجملة

December 9, 2018

Habib968497

وليد

October 21, 2017

QJfP6

ما عرفتها

October 22, 2017

OBtE8

البرنامج كيوت كتير

October 24, 2017

GihadAlHar

ما اعرف

October 26, 2017

abdulrazza233104

good morning

January 14, 2018

UUnm10

صباح الخير

March 10, 2018

abdulrazza233104

Hi

January 14, 2018

UUnm10

About

March 10, 2018

mbark447539

تضع a قبل كل اسم و an قبل حروف متحركة a o i u e

December 17, 2018

Ibrahim631765

هل يصح أن نقول I am is not a girl ولماذا

December 23, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.