1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The animal eats its own food…

"The animal eats its own food."

الترجمة:الحيوان يأكل أكله هو.

July 7, 2014

63 تعليقًا


R.4A.H

"يأكل الحيوان طعامه الخاص" ما الخطأ؟


meronqassab

الحيوان ياكل اكله


ZOUATACHRA

هذا ايضا صحيح انا ايضا حللت بهذه الطريقة


ChbaniMohamed

"يأكل الحيوان طعامه الخاص" هي صحيحة


-semsema-

الحيوان ياكل طعامه الخاص؟ايش الخطا؟


P34h

الترتيب خاطئ


MustafaFawzi

ممكن مكان طعام استبدالها ب غذاء او ممكن الحيوان ياكل اكله الخاص


leora24365

يعتبر اثبات ملكية


USFio

"الحيوان يآكل طعامه" آين الخطآ وهل إضافة "هو" هي فقط الحل


AhmadAlJas15h

(الحيوان يأكل طعامه) فقط. لا يوجد اي خطأ


MohamedMahgoub

على الرغم من ان "الحيوان يأكل طعامه هو" أصح من "الحيوان يأكل طعامه" إلا لن هذا لا يعني ان الثانية خطأ!


ahmedelshi3

الحيوان ياكل الطعام خاصته


nawalalfaa

لماذا استخدمنا s في eats ؟


Engr.Mahmo

تضاف ال s للفعل اذا أتت بعد she, he, it


ekrima_madani

اعتقد لانه فعل مضارع بسيط ....


faisal269282

اي شي تتحدث عنه وهو غائب سواء كان انسان او حيوان في الفعل تزيد الs ...eats.....wants....وانتي ماشيه


alinsteve119

The animal eats its own food

الحيوان يأكل طعامه


Hibamardin

ياكل الحيوان طعامه وين الخطأ


AliYousefK

انا لازم اعبر كل المجموعات بالمستوى الاوا ولا اخلص كل مجموعه لحد ماتقفل المستويات ساعدوني رجاءً


SarahGaib1

اذا كنت متعرف شي عن الانكليزي او اساسك ضعيف لازم تبدي من البداية لان حتعلمك اساسيات ، واذا مستواك متوسط اعبر مرحلة الاساسيات ادرس فقط الطعام والميوانات لان بيهة اشياء جديدة و روح ع اول مملكة


meem9311

أين الخطا


rinaformal

النطق غير واضح !!


diaaeldin_12

الحيوان ياكل طعامه ما الخطأ


EssamYoune1

اللفظ مو مواضح


amel209482

اين الخطآ الهجائى فى إجابتى .فكل الكلمات مطابقه ﻹجابتكم.ارجو ااتوضيح


NissrineOu2

لماذا وضعناown


Untitled9

خطاء هو بعد اكله


ThabetThab2

النطق سيئ للغاية❌


ThabetThab2

لماذا تم وضع its اظن انها الجملة خاطئة


Anas699216

النطق غير واضح


NagiAid

ياكل الحيوان طعامه الخاص..هكذا هي الترجمة الاساسية .وبالعربية ياتي الفعل قبل الفاعل وهو الاصل .ويمكن قبول الوجهان مع ذكر الخاص او بدونه .وشكرا


NagiAid

ياكل الحيوان طعامه هي الصحيحة بالفصحى .وبالعامية يمكن ان نقول :الحيوان ياكل طعامه ولكنها نحويا خطأ.ولا يقبل بها اي مدرس لغة عربية


Kapos989

D6EDC034. الي يبغا نسوي محادثات بلانجلش يضيف فقط لنسرع عمليت التعليم


NagiAid

الحيوان ياكل طعامه .هكذا الترجمة ولا حاجة ل:هو.


NagiAid

انتم لم تفهموا العربية لان الهاء ضمير تدل على الحيوان .


NagiAid

انتم تخالفون قواعد اللغة العربية .الفعل اولا ثم الفاعل ثم المفعول به او التكملة ..


NagiAid

الفعل قبل الفاعل


NagiAid

ياكل الحيوان طعامه .


tareq648917

هل يوجد احتمال ولو بنسبه بسيطه ان يكون هناك خطأ فعلا ام لا ارجو الرد من قبلهم


saidyounes1

The animal eats its food تعنى الحيوان تاكل اكله لكن هنا اعتقد الحيوان ياكل الاكل حاصته


M7moud5050

تبدأ الجملة الخبرية في الغة العربية بالفعل ثم الفاعل وليس العكس.

"يأكل الحيوان أكله هو"


abdelhak_dz

يأكل الحيوان طعامه الخاص به هل العبارة خاطئة؟ أفيدوني !


REEM222668

صعبة شوي.


eyad67354

هو مافائدتها


SerxabonKu

The animal eats its own food الحيوان يأكل طعامه الخاص


HusseinJader

الحيوان يآكل طعامه الخاص به اعطاني الجواب صح


NagiAid

ترجمتكم ركيكة .ولا يستعملها العرب .ياكل الحيوان اكله .هل ياكل من جاره؟¡¡¡¡¡¡¡


Q8Wz13

أكله تعني خاصته ولو قال يأكل أكل هنا مجهول


ELTAYEB260884

مشوها الترجمة احيانا تحتاج الي تدقيق ,


GasserRaou

يأكل الحيوان طعامه الخاص ' صحيحة لأنها جملة فعلية


BOUKENDAKD

الحيوان يأكل وجبة خاصة.


AhmadAlJas15h

الحيوان يأكل طعامه

The animal eats its own food


NagiAid

بالعربية من الركاكة ان نقول .ياكل اكله هو.لا لزوم الى هو.مطلقا.


KheiriAbed

الحیوان یأکل أکله هو


FmKX853539

الترجمة خاطئة


QmIZ15

الحيوان ياكل من اكله


MohamedIbr967893

It is هي نفسها its

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.