دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"The animal eats its own food."

الترجمة:الحيوان يأكل أكله هو.

منذ 4 سنوات

47 تعليقًا


R.4A.H
R.4A.H

"يأكل الحيوان طعامه الخاص" ما الخطأ؟

منذ 4 سنوات

meronqassab

الحيوان ياكل اكله

منذ سنتين

MustafaFawzi

ممكن مكان طعام استبدالها ب غذاء او ممكن الحيوان ياكل اكله الخاص

منذ 4 سنوات

ChbaniMohamed

"يأكل الحيوان طعامه الخاص" هي صحيحة

منذ 3 سنوات

6iiol

own حقه

منذ 3 سنوات

USFio
USFio

"الحيوان يآكل طعامه" آين الخطآ وهل إضافة "هو" هي فقط الحل

منذ 3 سنوات

-semsema-

الحيوان ياكل طعامه الخاص؟ايش الخطا؟

منذ 3 سنوات

P34h
P34h

الترتيب خاطئ

منذ سنتين

rinaformal

النطق غير واضح !!

منذ 3 سنوات

MohamedMahgoub

على الرغم من ان "الحيوان يأكل طعامه هو" أصح من "الحيوان يأكل طعامه" إلا لن هذا لا يعني ان الثانية خطأ!

منذ سنتين

NissrineOu2

لماذا وضعناown

منذ سنتين

ahmedelshi3

الحيوان ياكل الطعام خاصته

منذ 3 سنوات

nawalalfaa

لماذا استخدمنا s في eats ؟

منذ 3 سنوات

ekrima_madani

اعتقد لانه فعل مضارع بسيط ....

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

راجع الدرس هنا : https://www.duolingo.com/comment/4034835

منذ 3 سنوات

faisal269282

اي شي تتحدث عنه وهو غائب سواء كان انسان او حيوان في الفعل تزيد الs ...eats.....wants....وانتي ماشيه

منذ 3 سنوات

nona7431

اذا كان الشي مفردا.

منذ سنتين

Engr.Mahmo

تضاف ال s للفعل اذا أتت بعد she, he, it

منذ 8 أشهر

nona7431

ﻷنه مضارع بسيط + الحيوان مفرد غير عاقل يحل محله it

منذ سنتين

alinsteve119

The animal eats its own food

الحيوان يأكل طعامه

منذ سنتين

Hibamardin

ياكل الحيوان طعامه وين الخطأ

منذ سنتين

meem9311

أين الخطا

منذ 4 سنوات

diaaeldin_12

الحيوان ياكل طعامه ما الخطأ

منذ سنتين

EssamYoune1

اللفظ مو مواضح

منذ سنتين

amel209482

اين الخطآ الهجائى فى إجابتى .فكل الكلمات مطابقه ﻹجابتكم.ارجو ااتوضيح

منذ سنتين

Untitled9

خطاء هو بعد اكله

منذ سنة واحدة

ThabetThab2

النطق سيئ للغاية❌

منذ سنة واحدة

ThabetThab2

لماذا تم وضع its اظن انها الجملة خاطئة

منذ سنة واحدة

Anas699216

النطق غير واضح

منذ سنة واحدة

NagiAid

ياكل الحيوان طعامه الخاص..هكذا هي الترجمة الاساسية .وبالعربية ياتي الفعل قبل الفاعل وهو الاصل .ويمكن قبول الوجهان مع ذكر الخاص او بدونه .وشكرا

منذ سنة واحدة

NagiAid

ياكل الحيوان طعامه هي الصحيحة بالفصحى .وبالعامية يمكن ان نقول :الحيوان ياكل طعامه ولكنها نحويا خطأ.ولا يقبل بها اي مدرس لغة عربية

منذ سنة واحدة

Kapos989

D6EDC034. الي يبغا نسوي محادثات بلانجلش يضيف فقط لنسرع عمليت التعليم

منذ سنة واحدة

NagiAid

الحيوان ياكل طعامه .هكذا الترجمة ولا حاجة ل:هو.

منذ سنة واحدة

NagiAid

انتم لم تفهموا العربية لان الهاء ضمير تدل على الحيوان .

منذ سنة واحدة

NagiAid

انتم تخالفون قواعد اللغة العربية .الفعل اولا ثم الفاعل ثم المفعول به او التكملة ..

منذ سنة واحدة

NagiAid

الفعل قبل الفاعل

منذ سنة واحدة

NagiAid

ياكل الحيوان طعامه .

منذ سنة واحدة

MalakAwar

Own تشبهhome

منذ 9 أشهر

tareq648917

هل يوجد احتمال ولو بنسبه بسيطه ان يكون هناك خطأ فعلا ام لا ارجو الرد من قبلهم

منذ 8 أشهر

saidyounes1

The animal eats its food تعنى الحيوان تاكل اكله لكن هنا اعتقد الحيوان ياكل الاكل حاصته

منذ 6 أشهر

M7moud5050

تبدأ الجملة الخبرية في الغة العربية بالفعل ثم الفاعل وليس العكس.

"يأكل الحيوان أكله هو"

منذ 6 أشهر

qasim726401

Gfg

منذ 5 أشهر

7qLPxU9L

يأكل الحيوان طعامه الخاص به هل العبارة خاطئة؟ أفيدوني !

منذ شهرين

AliYousefK

انا لازم اعبر كل المجموعات بالمستوى الاوا ولا اخلص كل مجموعه لحد ماتقفل المستويات ساعدوني رجاءً

منذ شهرين

REEM222668

صعبة شوي.

منذ شهرين

eyad67354

هو مافائدتها

منذ 3 أسابيع

MohamadMsa2

هلا هون بالجملة its هي للملكية نحنا حطينا كلمة own هادا بلانكليزي لتاكيد الملكية

منذ سنة واحدة