"The animal eats its own food."

الترجمة:الحيوان يأكل أكله هو.

July 7, 2014

87 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


R.4A.H

"يأكل الحيوان طعامه الخاص" ما الخطأ؟


meronqassab

الحيوان ياكل اكله


ZOUATACHRA

هذا ايضا صحيح انا ايضا حللت بهذه الطريقة


ChbaniMohamed

"يأكل الحيوان طعامه الخاص" هي صحيحة


-semsema-

الحيوان ياكل طعامه الخاص؟ايش الخطا؟


P34h

الترتيب خاطئ


MustafaFawzi

ممكن مكان طعام استبدالها ب غذاء او ممكن الحيوان ياكل اكله الخاص


nawalalfaa

لماذا استخدمنا s في eats ؟


Engr.Mahmo

تضاف ال s للفعل اذا أتت بعد she, he, it


ekrima_madani

اعتقد لانه فعل مضارع بسيط ....


faisal269282

اي شي تتحدث عنه وهو غائب سواء كان انسان او حيوان في الفعل تزيد الs ...eats.....wants....وانتي ماشيه


nona7431

اذا كان الشي مفردا.


Habiba270

لأن الحيوان مفرد غير عاقل


K8tK12

لأن الحيوان مفرد والمفرد بs والجمع بدون s


eternal_loves_vk

يعتبر اثبات ملكية


USFio

"الحيوان يآكل طعامه" آين الخطآ وهل إضافة "هو" هي فقط الحل


AhmadAlJas15h

(الحيوان يأكل طعامه) فقط. لا يوجد اي خطأ


MohamedMahgoub

على الرغم من ان "الحيوان يأكل طعامه هو" أصح من "الحيوان يأكل طعامه" إلا لن هذا لا يعني ان الثانية خطأ!


Hibamardin

ياكل الحيوان طعامه وين الخطأ


ahmedelshi3

الحيوان ياكل الطعام خاصته


alinsteve119

The animal eats its own food

الحيوان يأكل طعامه


AliYousefK

انا لازم اعبر كل المجموعات بالمستوى الاوا ولا اخلص كل مجموعه لحد ماتقفل المستويات ساعدوني رجاءً


SarahGaib1

اذا كنت متعرف شي عن الانكليزي او اساسك ضعيف لازم تبدي من البداية لان حتعلمك اساسيات ، واذا مستواك متوسط اعبر مرحلة الاساسيات ادرس فقط الطعام والميوانات لان بيهة اشياء جديدة و روح ع اول مملكة


GasserRaou

يأكل الحيوان طعامه الخاص ' صحيحة لأنها جملة فعلية


cassem2000-gmail

يأكل الحيوان طعامه


meem9311

أين الخطا


rinaformal

النطق غير واضح !!


diaaeldin_12

الحيوان ياكل طعامه ما الخطأ


EssamYoune1

اللفظ مو مواضح


amel209482

اين الخطآ الهجائى فى إجابتى .فكل الكلمات مطابقه ﻹجابتكم.ارجو ااتوضيح


NissrineOu2

لماذا وضعناown


Alijdani

خطاء هو بعد اكله


ThabetThab2

النطق سيئ للغاية❌


ThabetThab2

لماذا تم وضع its اظن انها الجملة خاطئة


MohamadMsa2

هلا هون بالجملة its هي للملكية نحنا حطينا كلمة own هادا بلانكليزي لتاكيد الملكية


AhmadAlJas15h

own معناها خاص


Anas699216

النطق غير واضح


NagiAid

ياكل الحيوان طعامه الخاص..هكذا هي الترجمة الاساسية .وبالعربية ياتي الفعل قبل الفاعل وهو الاصل .ويمكن قبول الوجهان مع ذكر الخاص او بدونه .وشكرا


NagiAid

ياكل الحيوان طعامه هي الصحيحة بالفصحى .وبالعامية يمكن ان نقول :الحيوان ياكل طعامه ولكنها نحويا خطأ.ولا يقبل بها اي مدرس لغة عربية


Kapos989

D6EDC034. الي يبغا نسوي محادثات بلانجلش يضيف فقط لنسرع عمليت التعليم


NagiAid

الحيوان ياكل طعامه .هكذا الترجمة ولا حاجة ل:هو.


NagiAid

انتم لم تفهموا العربية لان الهاء ضمير تدل على الحيوان .


NagiAid

انتم تخالفون قواعد اللغة العربية .الفعل اولا ثم الفاعل ثم المفعول به او التكملة ..


NagiAid

الفعل قبل الفاعل


NagiAid

ياكل الحيوان طعامه .


Shubber648917

هل يوجد احتمال ولو بنسبه بسيطه ان يكون هناك خطأ فعلا ام لا ارجو الرد من قبلهم


saidyounes1

The animal eats its food تعنى الحيوان تاكل اكله لكن هنا اعتقد الحيوان ياكل الاكل حاصته


M7moud5050

تبدأ الجملة الخبرية في الغة العربية بالفعل ثم الفاعل وليس العكس.

"يأكل الحيوان أكله هو"


abdelhak_dz

يأكل الحيوان طعامه الخاص به هل العبارة خاطئة؟ أفيدوني !


REEM222668

صعبة شوي.


man.67354

هو مافائدتها


SerxabonKu

The animal eats its own food الحيوان يأكل طعامه الخاص


HusseinJader

الحيوان يآكل طعامه الخاص به اعطاني الجواب صح


NagiAid

ترجمتكم ركيكة .ولا يستعملها العرب .ياكل الحيوان اكله .هل ياكل من جاره؟¡¡¡¡¡¡¡


Q8Wz13

أكله تعني خاصته ولو قال يأكل أكل هنا مجهول


ELTAYEB260884

مشوها الترجمة احيانا تحتاج الي تدقيق ,


BOUKENDAKD

الحيوان يأكل وجبة خاصة.


AhmadAlJas15h

الحيوان يأكل طعامه

The animal eats its own food


NagiAid

بالعربية من الركاكة ان نقول .ياكل اكله هو.لا لزوم الى هو.مطلقا.


KheiriAbed

الحیوان یأکل أکله هو


FmKX853539

الترجمة خاطئة


QmIZ15

الحيوان ياكل من اكله


MohamedIbrahem98

It is هي نفسها its


MGz36

شو المسخرة هي


OmarM.Z

"يأكل الحيوان أكله" لماذا خطأ؟!


AdhamZa

ماذا لو استعملنا his بدل own هل تصح الجملة؟


SHSh838300

كيف صح وات


YoussefHu_3

I didn't have food and own In choose


Lanash.2004

متى نضع own ؟؟


MuhammadMahmoud

الحيوان ياكل الطعام خاصته


y4tI11

جوابك خطأ


kJO813

الحيوان يأكل الطعام الخاص به. صحيصة


LeMair8

الحيوان يأكل طعامه. ما الخطأ هنا؟!


MohammadEb912412

كأنو الترجمة مو دقيقة ؟


lezzodev

لماذا هو انها إضافة


ZookaatZii

ماذا نقصد ب own لوحدها


jUyF17

لماذ نستعمل own


Quamarain

كيف هذه الجمل يا له من عجب


khalid_zeco

لماذا قلنا its وليس it ؟؟


HIKhaldi

The animal eats its food Not The animal eats its own food independent Grammarly site


DoaaZaki9

ياكل الحيوان طعامه الخاص

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.