1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "لحم الخنزير"

"لحم الخنزير"

الترجمة:Pork

July 7, 2014

15 تعليقًا


senousy

why the word pig is wrong ?


latiif.sharif

لأن pig هي الحيوان - الخنزير

بينما pork هي اللحم لحم الخنزير


mohamedzah469868

نرجو تغيبر كلمة pork بأى كلمة اخرى من فضلكم


sosoo258508

Hello every body I am soso from yemen. I hope to find reasults form this program and please ask our god to save yemen and all the world.


KamalSara

شكرا عالرد


Oogx1

استغفر الله العظيم


mohamedzah469868

نرجو تغيير كلمة pork باى كلمة اخرى لان اطفالنا يتعلمون هنا


randy.faranci

انا جاوبت meat pork هل جوابي غير صحيح ؟؟؟


FaroukZeino

نعم غير صحيح، لأن كلمة "pork" تعني بكاملها "لحم خنزير"


randy.faranci

شكرا FaroukZeino على الاجابة


Rayan_alali

ما فهمت؟ الPig هو الخنزير والMeat هو اللحم صح؟

????????????????????????????And that Mean: Pig's


SuzyAlbeir

حيوان الخنزير/ Pig

لحم الخنزير/ pork

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.