"You have a mother, sisters and brothers."

الترجمة:لديك أم و أخوات و إخوة.

July 7, 2014

27 تعليقًا


Ahmedramy90

ايه الفرق بين انت عندك و لديك

July 7, 2014

Arius.XI

عندك: أى فى حضرتك فى بيتك و ليست بالضرورة أن تكون ملكك. مثل قطتى عندك. لديك: أى أنت تملكها

و الله أعلم

February 26, 2015

ELmSTer1

لا فرق

September 12, 2014

Mohamed662098

يوجد فرق لدي ام واب او اقول انت لديك

December 27, 2016

IqvQ8

ولشي

July 13, 2018

hamzaelabbassi

لا بد أن يكون بين كل كلمة حرف العطف .. الواو

October 2, 2015

Darsho87

صحيح في السوال ده لقيت كده مع ان في سؤال اخر كتب حرف الواو قالي غلط والترجمه الصحيحه من غير واو ...مش عارف الصح فين

December 31, 2015

Qo6K2

حبني دولينجو ننتحر غادي

April 24, 2016

sara59431

نعم لا بد ان يكون بين كل كلمة حرف عطف انتي صحيحة

July 11, 2017

May_Kh

اخوان خطأ ؟! -_-

July 31, 2014

shahad_shoosha

هههههه محشش البرنامج

May 29, 2016

sara683379

انا كتبتها اخوان طلعت صح

June 7, 2016

AmalBouda

و انا طلعت غلط هه

June 17, 2017

mkuzez

لك أم وأخ وأخت هي ترجمة صحيحة يجب قبولها لا نقول بالعربية انت تملك أم ؟؟؟ نقول لك أم

October 8, 2015

zaa.di

ولكن الجملة بها جمع وأنت كتبت المفرد

October 5, 2016

laila601299

أنا كتبت الاجابة الصحيحة نفس الترجمة ولكن لا تقبل اجابتي؟؟؟

February 27, 2016

Seddik_Sy

نفس الشيء طلب مني الاداة a

March 2, 2016

1mwq1

ما هو الفرق بين أم و والدة

September 14, 2016

najat460391

لا فرق بينهم

June 1, 2017

AbdenMada

لك بالعربية هى نفسها لديك...فعندما أقول لك أم هى نفسها لي تعني لديك أم

September 20, 2016

samcelona

و ما الفرق .. أنا كتبت لديك أم و أخوات و إخوة ؟؟؟

September 28, 2016

davoodasad

انا اتحدث بالفارسی ..هل من ینصرنی?

November 4, 2016

aziza646220

تابعوني

November 25, 2016

mimo740933

ما هذه الترجمة

March 5, 2017

D7Qarni

لديك امك واخوات واخوان

December 22, 2017

nExD15

هذه الكلما ليست صعبة فقد تشوش الد ماخ

July 27, 2018

wassim866515

وين الاب لماذا هو منسي

July 9, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.