دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"She reads him a newspaper."

الترجمة:إنها تقرأ له جريدة.

منذ 4 سنوات

11 تعليقًا


mimee_attar

she reads to him a newspaper اليست اكثر صحة بوجود الاداة to ؟؟

منذ 4 سنوات

hussein_bio

بانتظار الجواب من احد العارفين بالموضوع

منذ 4 سنوات

MuneerahIb

اوافقك الراي..جملتك اككثر صحه !

منذ 4 سنوات

CvzQ

ايش معنى him ??وليه استخدمها في الجمله

منذ 3 سنوات

RAGHAD74568

تستخدمينها مثلاً لما تقولين انا اقرأ له الجريدة تكتبين Him بدال كلمة له او مثلا "انا احبه" تكتبين I love Him" ودايما تجي للمذكر ، وللمؤنث Her .

منذ سنتين

9AQu3

تبلتتغفلاعتاالقيي

منذ 3 أشهر

Sohaib-IT

reads الاس هنا مانوعها دلالة على مفرد مثلا؟ او ماذا؟

منذ 4 سنوات

mimee_attar

هي احد قواعد اللغة الانجليزية .. تسمى المضارع البسيط .. حيث ان حرف الاس يضاف للفعل اذا سبقته احد هذه الضمائر :she-he-it كما في المثال .. she (reads) a newspaper وعلى عكس هذه الضمائر :you-we-they-i .. فلا يضاف حرف الاس للفعل حيث ان الفعل يبقى كما هو .. مثال : i (read) a newspaper

منذ 4 سنوات

evexl

الله يسعدك، شكرا .

منذ شهر واحد

abdo19o98

i think it is wrong

منذ 4 سنوات

AliNjm2

لو كتبوا to لازالوا حيرتي لاني ترجمتها جريدته

منذ سنتين