"She reads him a newspaper."

الترجمة:إنها تقرأ له جريدة.

July 7, 2014

34 تعليقًا


mimee_attar

she reads to him a newspaper اليست اكثر صحة بوجود الاداة to ؟؟

July 7, 2014

MuneerahIb

اوافقك الراي..جملتك اككثر صحه !

September 2, 2014

hussein_bio

بانتظار الجواب من احد العارفين بالموضوع

August 7, 2014

Sohaib-IT

اريد ان اعرف جواب سؤالك

July 17, 2014

wafaa23

في الحالتين صحيحة بنفس الدرجة

September 5, 2014

CvzQ

ايش معنى him ??وليه استخدمها في الجمله

September 3, 2015

RAGHAD74568

تستخدمينها مثلاً لما تقولين انا اقرأ له الجريدة تكتبين Him بدال كلمة له او مثلا "انا احبه" تكتبين I love Him" ودايما تجي للمذكر ، وللمؤنث Her .

October 9, 2015

0FeP4

him, هو ضمير التكلم عن شخص غائب

August 22, 2017

Sohaib-IT

reads الاس هنا مانوعها دلالة على مفرد مثلا؟ او ماذا؟

July 17, 2014

mimee_attar

هي احد قواعد اللغة الانجليزية .. تسمى المضارع البسيط .. حيث ان حرف الاس يضاف للفعل اذا سبقته احد هذه الضمائر :she-he-it كما في المثال .. she (reads) a newspaper وعلى عكس هذه الضمائر :you-we-they-i .. فلا يضاف حرف الاس للفعل حيث ان الفعل يبقى كما هو .. مثال : i (read) a newspaper

July 19, 2014

evexl

الله يسعدك، شكرا .

August 22, 2018

MarahAhmad1

هل جميع الافعال دون استثناء الي بيجوو ورا (he/she/it) بينضاف لهم s

December 10, 2015

monqeth

شكرا للتوضيح

November 5, 2015

VbDC2

بارك الله فيك لقد تعلمت شيئا لم اكن اعرفه

February 16, 2016

82u42

شكراً

September 13, 2017

wafaa23

لا تضاتف للفعل الا دلالة علي ان الفعل مفرد في زمن المضارع البسيط

September 5, 2014

abdo19o98

i think it is wrong

August 18, 2014

AliNjm2

لو كتبوا to لازالوا حيرتي لاني ترجمتها جريدته

July 18, 2016

9AQu3

تبلتتغفلاعتاالقيي

June 12, 2018

u1RC

هي تقرأ له المجلة !! الترجمة صحيحة ، ليش الخطأ ..

May 25, 2019

ElafAdss

ممكن تكون هي تقرا لهم صحيفه الاخبار

June 18, 2019

ElafAdss

كلمه الجريده ما بحس انها كلمه عربيه فصحى

June 18, 2019

fatima.feras

هي تقرأ له الجريدة .... مو المفترض تكون صحيحة ؟

June 26, 2019

HazimMs

هي تقرأ له الجريده

September 4, 2015

lolo145

هي تقرأ له جريدة Layan

January 17, 2016

Abd314737

لا يوجد كلمة جريدة انتم اضعتوا في الخيارات كلمة صحيفة

June 6, 2016

heba789898

هى تقرأ له الجريدة

February 22, 2017

aziiz_z

she reads him a newspaper هي تقرأ له صحيفه

May 3, 2017

M6nsh87

شيء ريدز ذا نيوز بيبر فور هيم

December 5, 2014

ayham137321

هيك لازم

September 19, 2018

ayham137321

بس مابعرف ليش هيك حطوها خطئ

September 19, 2018

ayham137321

ع كلن ع الحالتين نفس الشي

September 19, 2018

ayham137321

هيك بظن

September 19, 2018

ayham137321

بس في اختااف بسيط

September 19, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.