1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "تأكل البنات الشطائر."

"تأكل البنات الشطائر."

الترجمة:Girls eat sandwiches.

July 7, 2014

40 تعليقًا


abomlo7

اين the التعريف من دونها تصبح بنات كيف ذلك


tahani812631

اذا كانت الكلمة جمع(بنات) لانستخدم the


GDlt19

بس اني كتبت the girls وطلع صح


Bissa726152

كنت حانقولها قلي خطاء ونا درتها بل the لانو البنات معرفة


zaidali1131

لماذا sandwiches وليس sandwichs


E_Muhaned

أي كلمة تكون نهايتها (ch) في حالة الجمع يضاف اليها es . this is rule .


Mohamed.G.90

إذا انتهت الكلمة ب ch أو sh أو..... نضيف es للجمع


esammustaf

لماذا لم نستخدم theمع البنات ومع الشطائر


GhadaSalah10

the right (the girls)


mkawy

لا يوجد اداة التعريف لالشطائر


Mawiayyy

ليش ما أضفنا the قبل sandwiches


VByana

ليش خطا؟؟ عشان ال g ما حطيتها G


0931802104

لانو لازم دائما اول حرف يكون كابتر لتر


haneen81597

طيب ليه ما قلنا the garlis وقلنا علطول بنات


Khoeld

S الفعل لاتضاف للفاعل الجمع تضاف للمفرد..


IbrahimGamal2

the girls eats sandwiches لماذا هذه الاجابه خاطئه


alaa722956

لك يو الجملة الصحيحة لح موت وما كانت تطلع


.Muhtady.2003

متى نحط eat و eats


Mohamed.G.90

Eat مع الجمع Eats مع المفرد

نضيف s للفعل مع He, she, it


AnghamAdnan

eats تاتي مع الضماير he, she, it, ومايدل على واحد غايب عاقل او غير عاقل


Ahmedhussa826322

بدلت كلمت الشطائر وتأكل حط ليي خطأ


ala926887

يعني الغلط كله لاني حطيت حرف ال a قبل ال sandwiches


[مستخدم حسابه معطّل]

    الترجمة غبية سوا كانت كتبت ال او لا لا زالت خاطئة


mRxs9

    يقترض the sandwishes


Hicham-Gamer

    لماذ المجيب الألي ينطق الكلمة ساموتشيس و ليس سندويتشيز


YxVq14

    لماذا girls ....البنات ..


Abdelrahim414000

    اسماء الضمائر قبل اسم الفعل:البنات تاكل الشطاير او الشطائر.


Nichier89

    The girl eat the sandwiches لماذا واين خطئ؟ !!!


Bissa726152

    الخطاء انو عرفت ومجمعتش يعن البنات جمع وكيعود جمع منعرفوش بل ال تخليها ودرلها s لانو "جمع"


U15l4

    انا جبتها صح وحطتولي اياه خلط ليش لو سمحت زبطها


Amalabdelw1

    فين The مش البنات مفروض تبقي The girls


roodycandy

    بس المفروض تكون ال التعريف موجودة the


wejdenalai

    Where is the "the"

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.