دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"تأكل البنات الشطائر."

الترجمة:Girls eat sandwiches.

منذ 4 سنوات

24 تعليقًا


VByana

ليش خطا؟؟ عشان ال g ما حطيتها G

منذ 3 سنوات

zaidali1131

لماذا sandwiches وليس sandwichs

منذ 3 سنوات

E_Muhaned

أي كلمة تكون نهايتها (ch) في حالة الجمع يضاف اليها es . this is rule .

منذ سنتين

Mohamed.G.90

إذا انتهت الكلمة ب ch أو sh أو..... نضيف es للجمع

منذ سنة واحدة

mkawy

لا يوجد اداة التعريف لالشطائر

منذ 3 سنوات

mohammedAhmed19

Girls eat pies

منذ 3 سنوات

nbabad

شطائر = pies ., not sandwichs

منذ 3 سنوات

ja3foorm

ساندويتش ليست عربية .. الكلمة الصحيحة هي شطيرة ..

إذا بحثت في المعاجم العربية لن تجد كلمة ساندويتش !

منذ سنتين

Ghasemahwazi

اصلا شطيره هم عربيه فطيره

منذ شهر واحد

haneen81597

طيب ليه ما قلنا the garlis وقلنا علطول بنات

منذ 3 سنوات

DdVh4

S الفعل لاتضاف للفاعل الجمع تضاف للمفرد..

منذ 3 سنوات

IbrahimGamal2

the girls eats sandwiches لماذا هذه الاجابه خاطئه

منذ سنتين

fZir1

غش

منذ سنتين

abomlo7

اين the التعريف من دونها تصبح بنات كيف ذلك

منذ سنتين

alaa722956

لك يو الجملة الصحيحة لح موت وما كانت تطلع

منذ سنتين

.Muhtady.2003

متى نحط eat و eats

منذ سنتين

Mohamed.G.90

Eat مع الجمع Eats مع المفرد

نضيف s للفعل مع He, she, it

منذ سنة واحدة

Ahmedhussa826322

بدلت كلمت الشطائر وتأكل حط ليي خطأ

منذ سنتين

Ahmedhussa826322

ا

منذ سنتين

abdelrhmanehab

Girls eat sandwiches.

منذ سنتين

ala926887

يعني الغلط كله لاني حطيت حرف ال a قبل ال sandwiches

منذ سنة واحدة

GhadaSalah10

the right (the girls)

منذ سنة واحدة

BareeqAlma

ربحت مبلغ 2000 ريال سعودي اتصل على الرقم 33333 لل

منذ 3 أشهر

Mawiayyy

ليش ما أضفنا the قبل sandwiches

منذ شهر واحد