"تأكل البنات الشطائر."

الترجمة:Girls eat sandwiches.

July 7, 2014

43 تعليقًا


abomlo7

اين the التعريف من دونها تصبح بنات كيف ذلك

May 1, 2016

zaidali1131

لماذا sandwiches وليس sandwichs

December 11, 2014

E_Muhaned

أي كلمة تكون نهايتها (ch) في حالة الجمع يضاف اليها es . this is rule .

March 26, 2016

Mohamed.G.90

إذا انتهت الكلمة ب ch أو sh أو..... نضيف es للجمع

October 5, 2017

mostafa464

لانها كلمة منتهية ب ch

February 4, 2015

MidoElmasr1

احنا هنفتى

June 2, 2015

mkawy

لا يوجد اداة التعريف لالشطائر

January 18, 2015

IbrahimGamal2

the girls eats sandwiches لماذا هذه الاجابه خاطئه

October 25, 2015

GhadaSalah10

the right (the girls)

March 2, 2017

mohammedAhmed19

Girls eat pies

February 13, 2015

nbabad

شطائر = pies ., not sandwichs

May 18, 2015

ja3foorm

ساندويتش ليست عربية .. الكلمة الصحيحة هي شطيرة ..

إذا بحثت في المعاجم العربية لن تجد كلمة ساندويتش !

October 16, 2015

Ghasemahwazi

اصلا شطيره هم عربيه فطيره

August 14, 2018

VByana

ليش خطا؟؟ عشان ال g ما حطيتها G

August 27, 2015

0931802104

لانو لازم دائما اول حرف يكون كابتر لتر

January 15, 2019

0931802104

يعنيG

January 15, 2019

haneen81597

طيب ليه ما قلنا the garlis وقلنا علطول بنات

September 26, 2015

DdVh4

S الفعل لاتضاف للفاعل الجمع تضاف للمفرد..

October 2, 2015

fZir1

غش

March 18, 2016

alaa722956

لك يو الجملة الصحيحة لح موت وما كانت تطلع

May 4, 2016

.Muhtady.2003

متى نحط eat و eats

May 18, 2016

Mohamed.G.90

Eat مع الجمع Eats مع المفرد

نضيف s للفعل مع He, she, it

October 5, 2017

khadijabou290692

لا أعلم

February 9, 2019

AnghamAdnan

eats تاتي مع الضماير he, she, it, ومايدل على واحد غايب عاقل او غير عاقل

July 6, 2019

Ahmedhussa826322

بدلت كلمت الشطائر وتأكل حط ليي خطأ

May 22, 2016

Ahmedhussa826322

ا

May 22, 2016

abdelrhmanehab

Girls eat sandwiches.

June 3, 2016

ala926887

يعني الغلط كله لاني حطيت حرف ال a قبل ال sandwiches

February 5, 2017

BareeqAlma

ربحت مبلغ 2000 ريال سعودي اتصل على الرقم 33333 لل

June 16, 2018

Mawiayyy

ليش ما أضفنا the قبل sandwiches

August 28, 2018

Rennie98826

الترجمة غبية سوا كانت كتبت ال او لا لا زالت خاطئة

February 25, 2019

mRxs9

يقترض the sandwishes

July 8, 2019

esammustaf

لماذا لم نستخدم theمع البنات ومع الشطائر

August 10, 2019

Hicham787867

لماذ المجيب الألي ينطق الكلمة ساموتشيس و ليس سندويتشيز

August 21, 2019

YxVq14

لماذا girls ....البنات ..

September 3, 2019

hanowsh

البنات معرفة يجب وجود اداة الـ the لذلك الجملة الثانية خاطئة..

July 7, 2014

Damascene

هذا موقع اختلاف مهم بين اللغتين. في العربية الاسم الذي يدلّ على نوع الشيء بشكل عام (البنات هادئات، القطط تموء، الكلاب تحب القطط) نستخدم أداة التعريف بينما في الإنكليزية فباستخدام الأسماء لهذا الغرض (الدلالة العامة لنوع الشيء، أي نوع "البنات" من الناس ونوع "القطط" و"الكلاب" من الحيوانات) يجب ألّا نستخدم أي أداة مع الاسم (Girls are quiet, cats mew, dogs like cats) لاحظي كيف يتمّ إيصال المعنى ذاته بطرق مختلفة باختلاف اللغات.

November 7, 2014

Mawiayyy

damascene if your explanation is correct you help us thanks

August 28, 2018

Ahmeddepo

انتم تكتبون بالعربية الشطائر و معناه pastry الساندوتش هى معناها sandwiches

February 6, 2015

NissrineOu

ليه مرات منحط s للفعل ومرات لا ارجو الاجابه

September 28, 2015

mahmod280211

لما يكون الفاعل إسم شخص غائب او ضمير يدل عليه بنضيف للفعل s ولما يكون الفاعل ضمير انا او جمع ما بنضيف s مثال He drinks water I drink water they drink water

December 2, 2015

Mohamed.G.90

نضيف s للفعل إذا كان الفاعل مفرد مثل he, she, it

ومع الجمع بدون إضافات

October 5, 2017

BareeqAlma

مبروك الفوز

June 16, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.