1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I have an orange plate."

"I have an orange plate."

الترجمة:لدي طبق برتقالي.

July 8, 2014

88 تعليقًا


amalsale7

orange plate ممكن تتفهم طبق برتقال و ممكن بردو طبق "برتقالى" اللون


Ganat939024

انت تقصد برتقالي اللون مو الصحن صح؟


LOLO599395

Orange معناها برتقالة او برتقالي


2VgR

كيف افرق بين طبق برتقالي وطبق برتقال


zerwcool

لانو الطبق ما بكون فيه حبت برتقاله وحده لو حكى oranges كان صحن برتقال


7mo0od.

سال كويس..ياليت اقدر افييدك


TeukyNOury

ايه الفرق بين طبق برتقالى وطبق برتقال


nHM02

طبق برتقالي دلالة على اللون ام طبق برتقال ف دلالة على وجود مادة داخل الطبق


saed5

ياعم مسمعتش الجملة -_-

والله مانا ساكت الا لما اعدى الاختبار بقلوب 3


CLjY1

لية فى النجليزى ساعد بتكون كلام محطوط قبل التانى زاى "i have an orange plate " لو ترجمان كل كلمة الوحده هيقول : لدية برتقالى طبق . لى الاجليزى بعكس الكلام


AnasTamimi1

سؤال حلو بس هيك الانجليزي ملخبط شوي


2017834090

الصفة تسبق الموصوف في الجملة الانجليزية apple fruit معناها فاكهه تفاح مش تفاح فاكهه


noha826262

عشان انجليزي ههههههه لا بجد هو لا العكس


aml730471

Have )يعني لدي )او معي


reem45575

حلوه الجمله صح


PeaceSeeker

وممكن تقراء لدى طبق لونه برتقالى


TSLj4

مٌا مٌمٌكِنَ لُأنَوَ كِلُمٌةِ الُلُوَنَ مٌا مٌوََجْوَدُِه


obada.

I have an orange plate ولا I have a orange plate شو الصح وشو الفرق


FreedomAb

An orange الصح طبعاً .. لأن حرف O متحرك فلازم قبله توضع أداة التنكير an أما باقي الحروف ساكنة غير "a ,e,o,i,u" فيستخدم معهم a


awad439231

You have whatsapp


0BQT1

a كي يكون كلمة ما تبداش بالفوايل نحطولها كي يكون كلمة تبدا بالفوايل نحطولها an


manal478228

الصح an

an/a تجي بعد الاسم المفرد طيب an تجي بعد الاسم اللي يبدا بهالحروف a_o_e_u_i اما a تجي بعد باقي الحروف


le99na

طيب اذا بدي احكي لدي طبق برتقال كيف بتصير الجملة ؟


MohamedAouragh

أملك طبق برتقال


GhanouCherchelli

في الحقيقة نقصد من الجملة لون الطبق و ليس في الطبق برتقال


kookeF

هو البرتقال و البرتقالي وهيه طبعن امبين الجواب لدي طبق برتقالي وليس برتقال


PIt48

صح كلامكوم


YaccineZeg

لدي طبق برتقال....... تعني I have plate an orange


BCoJ15

حرااام التلميحات دايما غلط وبعدين هاذا الدرس المفروض مايكون في الاكل المفروض يكون فالاوان


Bassem339463

في مشكله ان الصوت مش واضح اوي


Batoolaldo1

مهو انا فكرت انا لدي برتقال يعني ما افهمت فهموني


MohomedSalah

orange plate ممكن تتفهم طبق برتقال و ممكن بردو طبق "برتقالى" اللون فعلا


Ahmed3Hamdan

الجمل الطويلة لا يسمعها الموقع :(


mohammedatef538

orange plate ممكن تتفهم طبق برتقال و ممكن بردو طبق "برتقالى" اللون


mohessaid

الترجمة يجب أن تكون كالآتي "لدي طبق برتقالي اللون" أو "أملك طبقا برتقاليا"


mazen_sf

لدي طبق برتقالي.


HosinKadir1

لدي طبق برتقالي (an)


0versed0

انا املك طبقا برتقاليا


ekqL2

لماذا استخدمت an هنا؟؟


nour174250

لأن الكلمة التي بعدها تحوي حرف صوتي O


bashayer1994

لو كان يقصد به اللون البرتقالي . فلماذا أستخدم (an) وهو مجرد صفة؟


MRDynamovic

Good question,keep going up.This comment to know the answer when anyone reply. Thanks


ahmedabdul151183

لا . اداة an جائت لافراد الطبق ( لبيان انه طبق واحد نكره ) واحد يسألني يقولي ..لماذا استخدم an و لم يستخدم a اقولك ياسيدي ..anعلشان orange تبدا بحرف متحرك ( صوتي ) وهى التي تلي اداة الافراد والتنكير مع ان المفرد هنا هو الطبق وليس فاكهة البرتقال او اللون البرتقالي


A31J

ارى ادخال اكثر من احتمال للاجابات الصحيحة انا قمت بالترجمة " انا امتلك طبق برتقال"


jawad623756

تقول سریع


nasser440378

ممكن قواعد اكثر شمولية في اللغة.


HebaEweel

تركيز تركيز


rand_iq

طبق برتقالي


yi7K2

هل معني blate هو اللون


mahaAL-Qun

هل الجمله مقصود بها طبق برتقالي اللون او طبق به برتقال ؟


RamezAtia

ياشباب هي ممكن تتقال plate of orange .... ده لو عاوزين نقصد من الجملة طبق برتقال او بمعني ادق: طبق من البرتقال .... لاني ملاحظ ان ناس كتير بتسأل


m.maroan355

انا سجلتها انا لدي طبق برتقالي وش الفرق قال خطاء


vA7w3

اول شي كتبتت انا لدي برتقالة طبق حسب الجملة كتبت


OAK62

دولينجو برنامج تعليمى جميل جدا ومفيد الله يسعدكم


PIt48

بس انا عم افوز كل هاذ التعب


PIt48

انا عم افوز العب العب يا خي تعب تعاب انا ماعم انام من سبب لعبة اوف


PIt48

مايعرفون ترجمة كلها خطأ


PIt48

بنات واولاد ترا هما عم يخصرونة


Mozg292481

ممكن انا لدي طبق من البرتقال I have plate from oranges


zozo676727

كتبت صح ليش غلط


zriba

اجد صعوبة في سماع صوت المراة المتكلمة عكس صوت الرجل


saidyounes1

If he say (an orange) this mean orange or if he say oranges but this orange without an because this is color


Ali50b

ممكن تكون لدي طبق برتقال شلون افرق بينهم


malak19m

I have oranges plate لدي طبق برتقال


malak19m

I have a plate of oranges لدي طبق من البرتقال :)


malak19m

I have an orange plate لدي طبق برتقالي اللون


WMsy9

ده مش صح


aborasheda1

ايش فرق بين صحن وطبق


ghassan423440

اين الخطأ


malak19m

طبق برتقال Oranges plate / A plate of oranges :)


Englishlan573191

أنا درت طبق برتقال ، سطروا على برتقال و احتسبوا الاجابة صحيحة


Q5A94

ينفع تكون الترجمة.. اكل طبق برتقال


amina728443

مرحبا ياجماعة


DFhR813759

زين هو اهنا الطبق معروف برتقالي ليش حطينه an نكره


hVyh14

لماذا an orange plate الاصح orange plate


safaa545264

كيق افرق بين برتقال و برتقالي


NKi912

ملعوبي حلوى

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.