"You run."

الترجمة:أنت تجري.

July 8, 2014

23 تعليقًا


AHMED.AKM

اركض يخوي يعامر


TasneemTaw

انت تجرى you are running اجرى انت you run


SnosyHussi

لماذا لاتصح you runs


shadi1717

اتفق معك -_-


Mohamed.G.90

لا تصح .. لأن تجري مُحتمل أنك تقول هي تجري .. لكن هنا You فلابد من قول أنت بخلاف مثلاً عندما تقول I run هنا يمكنك قول أنا أجري أو حذف الضمير وقول أجري


Randa163705

نعم هذا الصح


anfas_shukr

تفكير ذكي


wTby9

اقول انت حدك الف باء تاء ثاء وتخب عليك


AliZayed

انت تهرول لغة عربية فصحى وتحمل نفس المعنى


Abdo.Eid

الهرولة تعني الاسراع في المشي - ما بين المشي والعدو والجري- ليست بنفس القدر


QNML1

هسة هو خطأ


Shoche

انت تجري


ShadiManso

سمعتها بصيغة الماضي..you ran


hassan955352

هناك خلل في الجملة لا اسمعها


cJk26

مرحباااا في لعبه اسمها صبايا ساحه الموضه من مدمو ادخلوا للبرنسيسه سوير وصوتوا لها بلييز


fofa_g_h

كيف نصوت؟


fofa_g_h

كتبت انا أجري اعطوني صح


Amir301674

ماالفرق بين تجري و تركض؟


u5Wy1

انضم معنا إلى مجموعة الواتس آب .لنتعلم بشكل أوضح..أهلاً بكم https://chat.whatsapp.com/KFxlXYToLkT602A5WcIpXP


wTby9

الله يشفيكم يالمجانين انا اذكى وحده يا زقاااأان هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.