"You run."

الترجمة:أنت تجري.

July 8, 2014

27 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


NEXONPLAY12

اركض يخوي يعامر


SnosyHussi

لماذا لاتصح you runs


TasneemTaw

انت تجرى you are running اجرى انت you run


JouMaNa91

الان فهمت شو تعني run bangtan


jenniekim972350

اتوقع عندهم كلمه كوريه اسمها ران مو يعني ركض


jenniekim972350

شنو ماضي كلمه run???


jenniekim972350

ليش ما قال running


J4sg14

ما بيصير اذا حكينا انت تسير


shadi1717

اتفق معك -_-


AliZayed

انت تهرول لغة عربية فصحى وتحمل نفس المعنى


Abdo.Eid

الهرولة تعني الاسراع في المشي - ما بين المشي والعدو والجري- ليست بنفس القدر


QNML1

هسة هو خطأ


Shoche

انت تجري


ShadiManso

سمعتها بصيغة الماضي..you ran


hassan955352

هناك خلل في الجملة لا اسمعها


cJk26

مرحباااا في لعبه اسمها صبايا ساحه الموضه من مدمو ادخلوا للبرنسيسه سوير وصوتوا لها بلييز


fofa_g_h

كيف نصوت؟


fofa_g_h

كتبت انا أجري اعطوني صح


Amir301674

ماالفرق بين تجري و تركض؟


emadrafat

I normally run every morning

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.