"You run."

الترجمة:أنت تجري.

منذ 4 سنوات

17 تعليقًا


TasneemTaw

انت تجرى you are running اجرى انت you run

منذ 4 سنوات

shadi1717

اتفق معك -_-

منذ 4 سنوات

Hidaya_HK

تجري

منذ 4 سنوات

Mohamed.G.90

لا تصح .. لأن تجري مُحتمل أنك تقول هي تجري .. لكن هنا You فلابد من قول أنت بخلاف مثلاً عندما تقول I run هنا يمكنك قول أنا أجري أو حذف الضمير وقول أجري

منذ 3 سنوات

Randa163705

نعم هذا الصح

منذ سنة واحدة

anfas_shukr

تفكير ذكي

منذ 5 أشهر

AliZayed

انت تهرول لغة عربية فصحى وتحمل نفس المعنى

منذ 4 سنوات

Abdo.Eid

الهرولة تعني الاسراع في المشي - ما بين المشي والعدو والجري- ليست بنفس القدر

منذ 4 سنوات

QNML1

هسة هو خطأ

منذ سنتين

Shoche

انت تجري

منذ 3 سنوات

ShadiManso

سمعتها بصيغة الماضي..you ran

منذ 3 سنوات

hassan955352

هناك خلل في الجملة لا اسمعها

منذ 3 سنوات

QNML1

شني

منذ سنتين

SnosyHussi

لماذا لاتصح you runs

منذ سنتين

cJk26

مرحباااا في لعبه اسمها صبايا ساحه الموضه من مدمو ادخلوا للبرنسيسه سوير وصوتوا لها بلييز

منذ سنة واحدة

fofa_g_h

كيف نصوت؟

منذ 7 أشهر

fofa_g_h

كتبت انا أجري اعطوني صح

منذ 7 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.