"التنانير"

الترجمة:The skirts

July 8, 2014

57 تعليقًا


maissa.lemraihia

هاي بنات انا جديدة في دولينغو و بدي صديقة


KimNona12

انا عادي اصير صديقتك


noornoor800935

انا صديقتج تابعيني


norre12

صدك اني حئصير صديقتج ولتنسين انتي هم صادقيني هسه توكلين شنو اسمي اسم ولد صح نقال ابويه دادرس عليه لان معندي موبايال


AlaaOsheba

وأنا كمان جديده


Jino.mora1

منورة .. عادي كلنا صديقاتك


Mado_Jamal

i said it right , but there was noise a round me


AdamElKhattab

Make sure that the place is quite around you.


AdamElKhattab
  • التنورة = The skirt

  • لاحظ إضافة الـ S للجمع.


emad35190

بس هني قالو التنانير مو التنورة اكيد بدون يضيفو S يعني


MohammedIb773046

I can't understand what this


H8b51

ركزوا علا S الجمع


Bo3oFQtr

The skirts skirts skirts


lagrimireda

The skirts a est


eza221637

ممكن تابعوني ☺


wYuD10

ورب المصحف كتبتها صح وقال غلط ؟ .


48M82

هذا لااختبار سهل لاكن هذا السؤال لم اركز عليه ابدا لانهم قدوضعوا لي تنانير فظننتها فساتين فوضعت فساتين باللغة الانكليزية عوضا ان اضع تنانير بللغة لانكليزية


SoukailiAm

أنا معندي مانع أكون صديقتك


MoodeyKElt

How we can be a skirts ?? I think the word "THE" cannot be taken for none odd words


yusrahafiz

م الخطأ في الاجابه


AhmedElGenedy123

ما هي التنانير


Zahraa55t

skirt skirt skirt


AyoubMouss15

سلام انا يدبدي صديق


AmaniSalma6

الحمد لله بخير دامك بخير انا بخير الحمد لله بخير دامك بخير انا بخير دامك معي في البيت انا من زمان ما شفتك


WaelA18

ذكرتوني بتنانين


Aliget

مرحبا انا جديد على هذه البرنامج واريد اكون اصدقاء .. لكي نتعلم اللغات سويا ..اذا تابعتني سوف ارد اليك المتابعه يا صديقي..

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.