"التنانير"

الترجمة:The skirts

منذ 4 سنوات

18 تعليقًا


EidTahoun

The skirts

منذ 4 سنوات

Mado_Jamal

i said it right , but there was noise a round me

منذ 4 سنوات

AdamElKhattab

Make sure that the place is quite around you.

منذ 3 سنوات

pliiisy

the skirt

منذ 4 سنوات

AdamElKhattab
  • التنورة = The skirt

  • لاحظ إضافة الـ S للجمع.

منذ 3 سنوات

mostafakhaled0

the skirts

منذ 3 سنوات

darsh569604

The skirts

منذ 3 سنوات

maissa.lemraihia

هاي بنات انا جديدة في دولينغو و بدي صديقة

منذ سنتين

hamed-mohamed

the skirts

منذ 4 سنوات

ibtihal18

The skirts

منذ 3 سنوات

mohammedib825940

Yes

منذ 3 سنوات

Diyalawi

Go on

منذ 3 سنوات

0PFx1

the skirt(s)

منذ سنتين

MohammedIb773046

I can't understand what this

منذ سنتين

H8b51

ركزوا علا S الجمع

منذ سنة واحدة

Bo3oFQtr

The skirts skirts skirts

منذ 10 أشهر

SHOUG125464

The skirts

منذ 5 أشهر

iOba9

Skirts جمع ليه بنكتب قبلها the

منذ 3 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.