"التنانير"

الترجمة:The skirts

July 8, 2014

29 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


maissa.lemraihia

هاي بنات انا جديدة في دولينغو و بدي صديقة


KimNona12

انا عادي اصير صديقتك


mna_mhmd

منورة .. عادي كلنا صديقاتك


IqBV913600kha

انا ايضا اذا مارائكي ان نصير صديقات


raghad366

متابعه مردوده


Mado_Jamal

i said it right , but there was noise a round me


wYuD10

ورب المصحف كتبتها صح وقال غلط ؟ .


SoukailiAm

أنا معندي مانع أكون صديقتك


AdamQubali
  • التنورة = The skirt

  • لاحظ إضافة الـ S للجمع.


emad35190

بس هني قالو التنانير مو التنورة اكيد بدون يضيفو S يعني


H8b51

ركزوا علا S الجمع


eza221637

ممكن تابعوني ☺


Aliget

مرحبا انا جديد على هذه البرنامج واريد اكون اصدقاء .. لكي نتعلم اللغات سويا ..اذا تابعتني سوف ارد اليك المتابعه يا صديقي..


MohammedIb773046

I can't understand what this


Bo3oFQtr

The skirts skirts skirts


48M82

هذا لااختبار سهل لاكن هذا السؤال لم اركز عليه ابدا لانهم قدوضعوا لي تنانير فظننتها فساتين فوضعت فساتين باللغة الانكليزية عوضا ان اضع تنانير بللغة لانكليزية

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.