1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He is popular with his men."

"He is popular with his men."

الترجمة:إنه شعبي عند رجاله.

July 8, 2014

23 تعليقًا


slaam2050

عفواً لما (مع رجاله) خطأ؟


ahmedtt2

قد تكون فهمت الجملة بهذا المعنى: انه شعبي هو و رجاله،،،، يعني هو ورجاله شعبيون ، وهذا خطأ×××

المقصود من الجملة انه شعبي بين رجاله او عند رجاله ، يعني له شعبية عند هذه المجموعة من الرجال.

اتمنى ان تكون الفكرة قد وصلت.


mahdisalih10

thank you from all my heart . i did understand ..thanks again


mustafa2013xx

اظن شعبي او محبوب هي الترجمة الصحيحة


Awwami

تم إضافة الترجمة المقترحة. نشكرك عليها. لكن يفضل أن تقدم الإقتراحات في المرات القادمة عن طريق الضغط على "الإبلاغ عن مشكة" لكي يُضمن التعامل اللازم معها.


LeleTemessek

هو شعبي بين رجاله اين الخطاء


SaudAlanzi

اخطيت المره الاولى وعطاني اﻻجابه انه شعبي عند رجاله .. المره الثانيه كتبت نفس جوابه قلي خطا (شعبي من رجاله) ؟؟ طيب انت معطيني الجواب شعبي عند رجاله كيف ترجع تقلي خطا .. معقول ان كلمه with تترجم من ؟؟ ارجوا اﻻفاده


MohamedAwad223

هو مشهور عند رجاله اليست صحيحة


[مستخدم حسابه معطّل]

    With تعني "مع" لكن لم افهم كيف ترجمت الى "عند" with على حسب مافهمت من الجملة هو شعبي مع رجاله واعتبرت ايجابتي خاطئة "انه شعبي عند رجاله" جاءت وكأن هؤلاء الرجال مجرد عبيد عنده ويمتلكهم ... ارجوك اود حد يوضح لي


Esraa919099

    الجملة الاصح هي He is popular among his men


tarek662519

    هل شعبي هي نفسها محبوب!!!!!!!


Masaalhall1

    هو مشهور مع رجاله with يعني مع


zohirhammo

    اظن ان الترجمة الملائمة هي هو مشهور مع رجاله


Reem158530

    احس انها الترجمه هو مشهور عند الرجال من وين جاب رجاله ؟


HqJL1

    هو مشهور مع رجاله.


jOcv6

    انه شعبي مع رجاله


lobovich

    يعني عند هي with ؟؟؟؟؟


gh_b11

    ألا يمكن أن نقول لديه شعبية عند رجاله ؟


a.tolbab

    مكتوب فى الاجابه( هو شعبى من رجاله)


iloveksa4ever

    منذ متي وكلمة With تعني من ؟ دي حاجة غريبة والله !!!!!!!!!!

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.