"He is popular with his men."

الترجمة:إنه شعبي عند رجاله.

منذ 4 سنوات

22 تعليقًا


slaam2050

عفواً لما (مع رجاله) خطأ؟

منذ 3 سنوات

ahmedtt2
ahmedtt2

قد تكون فهمت الجملة بهذا المعنى: انه شعبي هو و رجاله،،،، يعني هو ورجاله شعبيون ، وهذا خطأ×××

المقصود من الجملة انه شعبي بين رجاله او عند رجاله ، يعني له شعبية عند هذه المجموعة من الرجال.

اتمنى ان تكون الفكرة قد وصلت.

منذ سنة واحدة

mahdisalih10

thank you from all my heart . i did understand ..thanks again

منذ 9 أشهر

mustafa2013xx

اظن شعبي او محبوب هي الترجمة الصحيحة

منذ 4 سنوات

Awwami
Awwami

تم إضافة الترجمة المقترحة. نشكرك عليها. لكن يفضل أن تقدم الإقتراحات في المرات القادمة عن طريق الضغط على "الإبلاغ عن مشكة" لكي يُضمن التعامل اللازم معها.

منذ 4 سنوات

LeleTemessek

هو شعبي بين رجاله اين الخطاء

منذ 3 سنوات

SaudAlanzi

اخطيت المره الاولى وعطاني اﻻجابه انه شعبي عند رجاله .. المره الثانيه كتبت نفس جوابه قلي خطا (شعبي من رجاله) ؟؟ طيب انت معطيني الجواب شعبي عند رجاله كيف ترجع تقلي خطا .. معقول ان كلمه with تترجم من ؟؟ ارجوا اﻻفاده

منذ سنتين

hmada993
hmada993

رائج؟

منذ 3 سنوات

MohamedAwad223

هو مشهور عند رجاله اليست صحيحة

منذ سنتين

[مستخدم حسابه معطّل]

    With تعني "مع" لكن لم افهم كيف ترجمت الى "عند" with على حسب مافهمت من الجملة هو شعبي مع رجاله واعتبرت ايجابتي خاطئة "انه شعبي عند رجاله" جاءت وكأن هؤلاء الرجال مجرد عبيد عنده ويمتلكهم ... ارجوك اود حد يوضح لي

    تحريرحذفمنذ سنة واحدة

tarek662519

    هل شعبي هي نفسها محبوب!!!!!!!

    منذ سنتين

ahmedtt2
    ahmedtt2

    لا

    منذ سنة واحدة

layal14864

    كلجه

    منذ سنتين

Masaalhall1

    هو مشهور مع رجاله with يعني مع

    منذ سنتين

zohirhammo

    اظن ان الترجمة الملائمة هي هو مشهور مع رجاله

    منذ سنة واحدة

Reem158530

    احس انها الترجمه هو مشهور عند الرجال من وين جاب رجاله ؟

    منذ سنة واحدة

HqJL1

    هو مشهور مع رجاله.

    منذ سنة واحدة

jOcv6
    jOcv6

    انه شعبي مع رجاله

    منذ سنة واحدة

lobovich

    يعني عند هي with ؟؟؟؟؟

    منذ سنة واحدة

gh_b11

    ألا يمكن أن نقول لديه شعبية عند رجاله ؟

    منذ 9 أشهر

a.tolbab

    مكتوب فى الاجابه( هو شعبى من رجاله)

    منذ 8 أشهر

iloveksa4ever

    منذ متي وكلمة With تعني من ؟ دي حاجة غريبة والله !!!!!!!!!!

    منذ 4 أشهر
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.