"He is popular with his men."

الترجمة:إنه شعبي عند رجاله.

July 8, 2014

28 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


slaam2050

عفواً لما (مع رجاله) خطأ؟


ahmedtt2

قد تكون فهمت الجملة بهذا المعنى: انه شعبي هو و رجاله،،،، يعني هو ورجاله شعبيون ، وهذا خطأ×××

المقصود من الجملة انه شعبي بين رجاله او عند رجاله ، يعني له شعبية عند هذه المجموعة من الرجال.

اتمنى ان تكون الفكرة قد وصلت.


wadsaad

كيف يكون شعبي من رجاله هناك خطأ في الترجمة


mahdisalih10

thank you from all my heart . i did understand ..thanks again


mustafa2013xx

اظن شعبي او محبوب هي الترجمة الصحيحة


Awwami

تم إضافة الترجمة المقترحة. نشكرك عليها. لكن يفضل أن تقدم الإقتراحات في المرات القادمة عن طريق الضغط على "الإبلاغ عن مشكة" لكي يُضمن التعامل اللازم معها.


LeleTemessek

هو شعبي بين رجاله اين الخطاء


Esraa919099

الجملة الاصح هي He is popular among his men


SaudAlanzi

اخطيت المره الاولى وعطاني اﻻجابه انه شعبي عند رجاله .. المره الثانيه كتبت نفس جوابه قلي خطا (شعبي من رجاله) ؟؟ طيب انت معطيني الجواب شعبي عند رجاله كيف ترجع تقلي خطا .. معقول ان كلمه with تترجم من ؟؟ ارجوا اﻻفاده


MohamedAwad223

هو مشهور عند رجاله اليست صحيحة


[مستخدم حسابه معطّل]

    With تعني "مع" لكن لم افهم كيف ترجمت الى "عند" with على حسب مافهمت من الجملة هو شعبي مع رجاله واعتبرت ايجابتي خاطئة "انه شعبي عند رجاله" جاءت وكأن هؤلاء الرجال مجرد عبيد عنده ويمتلكهم ... ارجوك اود حد يوضح لي


tarek662519

    هل شعبي هي نفسها محبوب!!!!!!!


Masaalhall1

    هو مشهور مع رجاله with يعني مع


zohirhammo

    اظن ان الترجمة الملائمة هي هو مشهور مع رجاله


Reem158530

    احس انها الترجمه هو مشهور عند الرجال من وين جاب رجاله ؟


HqJL1

    هو مشهور مع رجاله.


jOcv6

    انه شعبي مع رجاله


lobovich

    يعني عند هي with ؟؟؟؟؟


gh_b11

    ألا يمكن أن نقول لديه شعبية عند رجاله ؟


a.tolbab

    مكتوب فى الاجابه( هو شعبى من رجاله)


iloveksa4ever

    منذ متي وكلمة With تعني من ؟ دي حاجة غريبة والله !!!!!!!!!!


Noor712148

    ما معنى شعبي هل المقصد انه اجتماعي او المقصد انه تراثي قديم او متواضع


nanooo70

    POPULAR تأتي بمعنى انه الاكثر شعبية أو المحبوب،


Noor712148

    يعني معنى شعبي محبوب!؟


V1P23

    With كيف تكون مع؟

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.