1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "الطعام على الأطباق."

"الطعام على الأطباق."

الترجمة:The food is on the plates.

July 8, 2014

22 تعليقًا


mayaryassin

The same maning of the food is on the dishes


wessamhawa

الطعام جمع ليش is وليس are


Ola7XB6

إذا كان جمع ، ما هو مفرده ؟


A7med7abib

والله انا كمان احترت


Zahraa377397

اصلا الطعام غير عاقل فحتى لو صار في s في النهايه foods بتحط اصلا is فما فرقت هي جمع ولا مفرد وبدون استعباط


Misterabdullah

the food is on the dishes is a correct answer, too


samerlulu

food is on dishes


DuhaWaez

طول عمري اعرف ان هناك باللغة الانكليزية شيئ اسمه فعل الكون Is باللغة العربيةيكون اذن ممكن ترجمتها الطعام يكون على الاطباق ليست خطأ لماذا في تمرين سابق كتبو لي خطأ


hanan418570

صح معناها يكون لكن لا تكتب بالجمل ولا تتم ترجمه كل كلمه حرفيا


amrsaied4

the food is on the dishes


5ahmd5

ترجمة حرفيا خطأ on على أو فوق ولذلك أظن أن الأصح in


eCDq16

معنىin في اماonعلى


eCDq16

ليش ارجعو للمفرد مادامو بالجمله جمع .... مش بغير معناها هيك؟؟؟


BasemaAlsh1

ليش on موin


eCDq16

in بيجي معناها )في)و on معنها على .... حروف الجر نفسهم


KenzaBouab1

كان علي إجابتي أن تقبل


victor738226

ارجوا التوضيح لماذا لم نستخدم over ?


eCDq16

ليش is وهي جمع


eCDq16

وضح اكثر


IlyasKabba1

تقصدون أن dishes =plates ?

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.