"The minimum time is an hour."

الترجمة:الحد الأدنى من الوقت ساعة.

July 8, 2014

19 تعليقًا


gamdy

الوقت الادني ساعة

July 8, 2014

islam_latreche

أقل وقت هو ساعة (لم تقبل!!!)

December 19, 2014

mahmoud612

An hour!!! خطا

October 24, 2015

fpW5

في خطأ بالجملة لذالك لازم تقدم شكوى حتى يصلحون الخطأ

April 7, 2016

fpW5

لماذا استخدمه an رغم أن الحرف الأول من كلمة hour حرف صحيح

April 7, 2016

M.F.A10

لأن حرف H لا ينطق في الكلمة بل تنطق مثل our, وكلمة hour من الكلمات التى تأخذ الحرف an في المفرد

May 20, 2016

Mado_Jamal

أيضا معي ,,, أقل وقت هو ساعة

August 27, 2015

Benwali

الوقت الأدنى ساعة ( لم تقبل )

September 1, 2015

dfahima

ادنى وقت ساعة

September 16, 2015

eslamshara

"An hour" !!!!!!!!

October 13, 2015

Mohammad192107

هي تنطق بس our بس هي أوله h

September 5, 2017

MarwaNour1

Minimum

October 24, 2015

OmniaHassa11

لماذا جاءت an قبل hour ؟؟؟ ؟؟

May 20, 2016

M.F.A10

لأن حرف H لا ينطق في الكلمة بل تنطق مثل our, وكلمة hour من الكلمات التى تأخذ الحرف an في المفرد

May 20, 2016

mustapadev

الوقت الادنى هو ساعة

August 16, 2016

3es1m

ادنى وقت ساعة

December 4, 2016

iRagaey

الحد الأقل للوقت هو ساعة أقسم بالله هي هي

January 27, 2017

WaledMahso

اقل وقت هو ساعه

April 15, 2017

yasserhega2

الحد الادنى من الوقت هو ساعة

June 9, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.