دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"They support their children."

الترجمة:هم يدعمون أطفالهم.

منذ 4 سنوات

20 تعليقًا


islam423059

ايه الفرق بي their و them

منذ سنتين

FPMA4

ضمائر المفعول : ( المفعول ) هو الشخص أو الشيء الذي يستقبل الفعل أو يقع عليه الفعل 1) ضمائر مفعول مفرد : me - him - her - it

2) ضمائر مفعول جمع : us - you - them

منذ سنة واحدة

FPMA4

صفات وضمائر الملكية :

نستخدم صفات وضمائر الملكية لكي نبين أن شيئا ما يخص شخصا ما 1) صفات الملكية : تستخدم دائما مع إسم .. أي يجب أن يتبعها إسم

وصفات الملكية هي : my - your - his - her - its - our - your - their

منذ سنة واحدة

U3qM3

شباب مين بحب يعمل غروب

منذ سنة واحدة

rFvY4

Support يدعمون

منذ سنة واحدة

c8je6

ايش الفرق بين their وthem

منذ سنة واحدة

FatemaIbra1

يشجعوووون

منذ سنتين

alphakhalid

هل يجوز ان اقول متلا (ماذا تريد ان تفعل في مستقبلك) what do you have liftime

منذ سنة واحدة

jojaa2

النطق مدري كيف ما ضبطت معي

منذ 3 سنوات

MBU92

عادي تكون they support children them ?

منذ سنتين

Roqai1

لا ماتنفع

منذ سنتين

Abdurrahim889274

هم يساعدون أطفالهم

منذ سنتين

Z15g1

المكتوب طويييل والمعنى قصير

منذ سنتين

xDsO1
منذ سنتين

rawnek

اولاد بالانجليزية boys

منذ سنتين

yahya20011

انهم يدعموا اولادهم

منذ سنتين

tWtG2

النطق صعب جدا

منذ سنتين

.fwy1

ليش أضفنا their?

منذ سنة واحدة

Lo0olo0o50

انهم يدعمون اطفالهم ،انهم ليش غلط؟

منذ سنة واحدة

AhmedEssam281002

هى مش support يشجع ولا لازم يدعم

منذ 11 شهرًا