"They support their children."

الترجمة:هم يدعمون أطفالهم.

July 9, 2014

21 تعليقًا


islam423059

ايه الفرق بي their و them

May 6, 2016

ayham137321

them يعني هم وراها فعل ،هم يفعلون كذا الخ،، their بتجي بمعنى ملكيه لهم ، their children ,their animals ,etc,,,, ضمير ملكيه لـ هم

September 25, 2018

FPMA4

ضمائر المفعول : ( المفعول ) هو الشخص أو الشيء الذي يستقبل الفعل أو يقع عليه الفعل 1) ضمائر مفعول مفرد : me - him - her - it

2) ضمائر مفعول جمع : us - you - them

February 16, 2017

FPMA4

صفات وضمائر الملكية :

نستخدم صفات وضمائر الملكية لكي نبين أن شيئا ما يخص شخصا ما 1) صفات الملكية : تستخدم دائما مع إسم .. أي يجب أن يتبعها إسم

وصفات الملكية هي : my - your - his - her - its - our - your - their

February 16, 2017

U3qM3

شباب مين بحب يعمل غروب

July 9, 2017

rFvY4

Support يدعمون

November 6, 2016

c8je6

ايش الفرق بين their وthem

December 12, 2016

FatemaIbra1

يشجعوووون

July 18, 2016

alphakhalid

هل يجوز ان اقول متلا (ماذا تريد ان تفعل في مستقبلك) what do you have liftime

November 18, 2016

jojaa2

النطق مدري كيف ما ضبطت معي

September 5, 2015

MBU92

عادي تكون they support children them ?

December 21, 2015

Roqai1

لا ماتنفع

September 15, 2016

Abdurrahim889274

هم يساعدون أطفالهم

December 25, 2015

Z15g1

المكتوب طويييل والمعنى قصير

March 6, 2016

xDsO1
April 30, 2016

rawnek

اولاد بالانجليزية boys

March 12, 2016

yahya20011

انهم يدعموا اولادهم

June 7, 2016

tWtG2

النطق صعب جدا

July 26, 2016

.fwy1

ليش أضفنا their?

November 17, 2016

Lo0olo0o50

انهم يدعمون اطفالهم ،انهم ليش غلط؟

April 26, 2017

AhmedEssam281002

هى مش support يشجع ولا لازم يدعم

October 10, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.