"They support their children."

الترجمة:هم يدعمون أطفالهم.

منذ 4 سنوات

34 تعليقًا


islam423059

ايه الفرق بي their و them

منذ سنتين

ayham137321

them يعني هم وراها فعل ،هم يفعلون كذا الخ،، their بتجي بمعنى ملكيه لهم ، their children ,their animals ,etc,,,, ضمير ملكيه لـ هم

منذ شهر واحد

FPMA4

ضمائر المفعول : ( المفعول ) هو الشخص أو الشيء الذي يستقبل الفعل أو يقع عليه الفعل 1) ضمائر مفعول مفرد : me - him - her - it

2) ضمائر مفعول جمع : us - you - them

منذ سنة واحدة

FPMA4

صفات وضمائر الملكية :

نستخدم صفات وضمائر الملكية لكي نبين أن شيئا ما يخص شخصا ما 1) صفات الملكية : تستخدم دائما مع إسم .. أي يجب أن يتبعها إسم

وصفات الملكية هي : my - your - his - her - its - our - your - their

منذ سنة واحدة

U3qM3

شباب مين بحب يعمل غروب

منذ سنة واحدة

rFvY4

Support يدعمون

منذ سنتين

c8je6

ايش الفرق بين their وthem

منذ سنة واحدة

FatemaIbra1

يشجعوووون

منذ سنتين

alphakhalid

هل يجوز ان اقول متلا (ماذا تريد ان تفعل في مستقبلك) what do you have liftime

منذ سنتين

jojaa2

النطق مدري كيف ما ضبطت معي

منذ 3 سنوات

MBU92

عادي تكون they support children them ?

منذ سنتين

Roqai1

لا ماتنفع

منذ سنتين

Abdurrahim889274

هم يساعدون أطفالهم

منذ سنتين

Z15g1

المكتوب طويييل والمعنى قصير

منذ سنتين

xDsO1
منذ سنتين

rawnek

اولاد بالانجليزية boys

منذ سنتين

yahya20011

انهم يدعموا اولادهم

منذ سنتين

tWtG2

النطق صعب جدا

منذ سنتين

.fwy1

ليش أضفنا their?

منذ سنتين

Lo0olo0o50

انهم يدعمون اطفالهم ،انهم ليش غلط؟

منذ سنة واحدة

AhmedEssam281002

هى مش support يشجع ولا لازم يدعم

منذ سنة واحدة

amir_abdallah

انهم يشجعون اولادهم

منذ 4 سنوات

AmalTarek

معنى يشجع encourage أما support بمعنى يدعم

منذ 4 سنوات

mnno266581

اخت امل هل انت استاذة ام متدربة ...لأن اجاباتك ثقة..وبقية الاجابات عبارة عن اجتهادات ان كنت استاذة نتوجه اليك مباشرة بالاسئلة

منذ سنة واحدة

reema4381

شوفي انا قلت ندعم اولادهم يقول ل _ا

منذ 3 سنوات

nogaaly

support بمعنى يشجع كمان ومع ذلك اتحسبت خطأ !

منذ 4 سنوات

AbdullahKh697451

encourage يشجع

منذ 3 سنوات

FerasEhsouna

تأتي يشجعون ايضاً

منذ 3 سنوات

9yO9

ماظبط النطق معي ليش

منذ 3 سنوات

GugP4

ولا أنا

منذ سنتين

saeedalmulaiky8

هم يدعمون الأطفال ليش خطأ

منذ سنتين

khaledanaa

..Kwkkil-8(85:8 90 نخنشصفنح صخ زغف

منذ سنتين

Bashoo3

هاي قايز اشلونكمم بليزززز تابعووني وتعالو الكود حقي كودالنادي:XDT43M

منذ سنة واحدة

SobhyAbdel

,

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.