"إنه ليس لك."

الترجمة:It is not yours.

July 9, 2014

84 تعليقًا


ahmadbasa

تكتب your اذا جاء بعدها اسم مثل "انه ليس حصانك"

it is not your "horse"

وتكتب yours باضافة s اذا كان الضمير غائب مثل " انه ليس لك "

it is not yours .


MustafaAH795

شكراً على التوضيح.


abdoamer

it's not your ليه غلط ؟


[مستخدم حسابه معطّل]

    فعلا شكرا لك


ProZemo

    جزاك الله خيرآ


Kg6Y9

    لازم yours


bekkou0

    لماذا لا نكتب he is not yours


islem208593

    الضمير الخاص بالحيوانات و الجماد هو it


DaiMatsu

    لماذا yours وليس your


rooou

    ليه مش it is not for you ?


Noran13

    لا الجمله هذه لا يكون فيها كلمه for تمام بتمني تكون فهمت


mostafa.aboodah

    علي فكرة انا عملتها it is not for you وقالي اصبت


mostafa.aboodah

    انا عملتها كدا وقالي صح


ABU.ALI1

    كتبت it's not yours ورد عليا لديك خطأ هجائي !!!!!


ahmadbasa

    تنكتب your اذا جاء بعدها اسم مثل انه ليس "حصانك" it is not your "horse"

    وتنكتب yours بإضافة حرف s عندما يكون الضمير مجهول مثل ( انه ليس لك ) فتكتب it is not yours

    ومن الخطأ الاملائي كتابة it is not your .......... والمعنى يصبح ناقص وكأنه انه ليس ........ك


1qaz2wsx3e1

    كيف اغير صورتي بالله ردو


saga521244

    ادخل على الاعدادت واضغط على الصورة الشخصيه بعدها صورك


3Igh6

    من الإعدادات


Gbkd9

    اولا روح على الصفحة الشخصية ودوس الاعدادات و راهة دوس على الصور و انقر على صوري


taghrooood

    وش دا me يعني اني نفس الشي


Hassan.Mohamad

    ما الخطأ It not yours


7IfP6

    You forget the verb , I mean "is"


Hocine781993

    It is not yours ضيفي Is


taghrooood

    Your بس ماغيها الاس


FatiFati18

    مش ذانب إذا ما وضعتش (') الشلط ذي╯︿╰


eKpA9

    He is not yours It is not yours ما الفرق في الترجمة أضن أنها صحيحة


Ayatmigdadi

    ليه غلط :(


soufiane55475

    متى نسخدم حرف s وشكرا للجميع


kf227

    لماذا لانكتب


bXBE13

    خطا لماذا


mirna624596

    انا كتبت it is not for you وكانت صح


AbdoLotfy91

    it's not yours غلط لية ؟؟


D33f9

    ما الفرق بين no وnot


MohanadMO1

    ليه غلط جد ما بمزح


1234567890hasan

    والله ليش انة شو كتبت


xz595
    <pre>'it is not your's </pre>

xz595

    ليش خطأ'it is not your's


kNT39

    https://chat.whatsapp.com/HtObQVZyDtKHsgUMyI3xIR جروب لتعلم اللغه الانجليزيه ٣مستويات


dain357176

    الاجابه صحيحه ليه غلط


B4Ts11

    انا اشقدف لك


Aliswar53

    ليش غلط it is not for you


Georges312449

    كيف بعرف انه it مش he ?


ISLAMM10

    it is not for you صحيحية


NadaElarab1

    لماذا لا نستخدم this is بدل it is !؟


V6oc2

    ترا غلط كل ماأكتب مثلهم يعطي غلط


jody999053

    كيف كيذا احنا عارفين yourلك وyoursملكك وهوا كاتب ترجم الصح yourمش إضافة s


man.67354

    لان فيها نفي عدم ملكيه


zNtI5

    It is not yours


MohammedAl220517

    look time year so man i light


5adam786

    Yours للملكية


riyananano

    ?why your is falut


rTZG4

    وش الفرق بين yours و mine?


AbdoEslam

    Mine انا. Yours انت


AbdallaHaz468271

    أبشركم بضهور وصي ورسول الامام المهدي ع السيد احمد الحسن ع للاستفسار www.almahdyoon.com


HamedManso2

    هذا مكان مخصص للتعلم وليس للخزعبلات


baraa33

    الموقع كلاب


Gbkd9

    اتأدب يا قليل الاخلاق وعن فكرة انت الكلب و الموقع كلش حلو تمام

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.