"إنه يتحدث."

الترجمة:He speaks.

July 9, 2014

44 تعليقًا


Rana.Osama

ليه he speaks خطأ ؟ أليس معناها انه يتحدث


MahmoudSolo

يجب اختيار جميع الاجابات الصحيحه


sara234219

معناتها هو يتحدث ما انه


HadeerMilite

اعتقد يتحدث اقرب الى speak ويتكلم اقرب الى talk


abdullah.ghalban

الإجابة 1 + 2 اجابات صحيحة يجب اختيار جميع الاجابات الصحيحة


Midoualg

هل يصح القول he is speaking


mohanadmessi

ليه he speaks خطأ ؟ أليس معناها انه يتحدث


adel_Hamada

ليه he speaks خطأ ؟ أليس معناها انه يتحدث


SarchiaKhursheed

Why (he speaks) is wrong? this is not right


mohamado

لماذا خطأ


nermoaly

هنا ممكن تختار اجابتين he speaks و he talks صح


msydprint

إنه يتحدث


nawalalfaa

انا كتبت its speaks لانه مكتوب انه يتحدث وليس هو يتحدث وخطأ علي !؟


MA_92

يوجد خطا!!.


ahmed.alhamzawi

قمت بالإجابة الصحيحة ومع هذا اظهر لي رسالة خطأ .. اعتقد ان هنالك مشكل في برمجة هذا السؤال يعني خطأ تقني يجب تداركه !


AlaaAAudi

شكرا على الفائدة من الجميع


qjXI1

Ti talks خاطئة لان الضمير ti لغير العاقل


oofeesr_711

ذا يسوق امها علي


shimo.780
<pre>ليه غلط </pre>

HaggagSule

مدرس جاهل واحنا اجهل


b0Lh3

اوف ناشب


SamerAzim

لازم تختار الاثنات ي فكيك


BlackLight735777

انه يتحدث ممكن تكون it is speak لان في العربي ممكن نستخدم انه علي غير العاقل ولا ايه ؟؟


Ahmed797

Talk معناها يتكلم speak معناها يتحدث


pxVA5

لا يا هبلان 1 3 الصح بس افهمو


U4b71

وحدة متلك لهبلة عديمت لتربية ولاحترام


simaclar

لماذا فعلتم ذالك انا صحيحة انا لم اخطئ


Dxemus

لماذا الـs بنهاية الجملة ؟


i_bthn

نضيف ال s على الأفعال التي تأتي مع الضاائر he , she عوضاً عن الفعل المساعد is


Dxemus

يعطيك العافية


linamustaf4

لانو في. .he


Xpreeso1

السؤال اختيار الاجابات الصحيحة وليس الاكتفاء بإجابة واحدة


merYem15857

نفس المعنى ليش خطآ كوومون


RahmaaAli1

ليه he speaks غلط ؟؟


fatimafaki4

هي he speaks لان ترجع للانسان اما it لغير العاقل وهو لايتكلو

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.